Sunnyلقدْ اشتقتُ إليه حقًا .. لقدْ زادَ طولًا ولكّنه ليسَ أطولَ من كريس، فأخي يبدو عملاقًا أمامَه، ومع ذلك، زادَت ملامح وجهه وسامة، وزاد صوته الرجولي خشونة ..
وتلكَ الوقفة الرجوليّــة، وهو يرتدي قميصًا أبيض وأسود وسروال بنّي ضيّق، وشعره الأسود الذي على جبينه يمنحه وسامــة أخّاذة .. لقد سرقَ قلبي، ولا يزال يفعل ..
قمتُ بالعض على شفتي وأنا أحاول النظر لكل شيء مـا عداه، عندما اقتربَ منّي يمدّ يده نحوي، رفعتُ كفي الصغير وصافتحتُ يده
" مرحبًا بعودتك سالمةً نونا "نونا ؟
عندمَــا قال تلكَ الكلمة تذكرتُ أنّي لا أزال تلكَ العجوز التي من المستحيل أن تسرقَ قلبه كما يفعل بهــا كل مرّة ..
أبعدتُ يدي عنه بسرعة...
" شكرًا "
تمتمت بفضاضة ولا شكّ أنّه ينظرُ إليّ باستغراب، إلى متى سأكتم حبّي له ؟ ماذا لو أعترفتُ له ؟ سوف أرتاح يا محالة ..ولكنّ، ماذا لو رفضني ؟
سوف يكسرُ قلبي بعدهَا .. وسوف أتعذب كثيرًا ..
بقيتُ أفكّر في عديد الأمور حتى أبحرتُ بعيدًا .. رأيتُ يدَ أحدهم تحرّكُ أمامي..
" أوه .. أنا .."
تكلمت ونظرتُ نحو أخي الذي يحرّك يده قبالتي حتى أستيقظ مما سرحتُ فيه .." هل أنت بخير ؟"
تكلّم والدي بهدوء فأومأتُ إليه بينما قد ظهرت ابتسامة صغيرة على ثغري ..
" كيف كانت دراستكِ في أمريكا نونا ؟ "
تحدّثَ لوهان مرّة أخرى ..إنّه ما زال يناديني بنونا .. يا لي من حمقــاء !! إذا ناداني باسمي أمام الجميع سوف يقولون أنّه عدم احترام ..تنهدّت ونظرتُ إليه بهدوء..
" بخير .. إنّها أفضل بكثير .. من الدراسة هنا في سيول .. !! "
تمتمتُ وأنا أحرّكُ يداي بارتبــاك و خجل ..Writer
أومأ لها لوهان بهدوء و نظرَ نحو والد كريس الذي يرمق ابنه بنظرات حزن، بينما الآخر لا يهتمّ له، ويستمر في النظر للأرض ببرود تام بينما يرتشف القهوة ..
سوني، إنّها أختُ كريس الغير شقيقة، تكبره بسنة ونصف أجل، فلقد تزوّج السيد وو [ والد كريس] امرأة أولى، الذي أحبّها من كلّ قلبه، ولكنّها توفيت مقتولَة بعد أن أنجبت سوني ابنته الأولى، ليتزوج بعدَ سنة ونصف بوالدة كريس، التي اعتنت بسوني منذ صغرها، وأنجبت لها أخ .. وابن السيد وو الثاني ..
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
RomanceKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...