الفصل الثامن
●Jessica
بعد ربع ساعة تقريبًا طرق البــاب طرقات خفيفة، وسمعته بعدها يفتح الباب وهو يحمحم بلطف، ورائحة الطعام ملئت الغرفة فور دخوله ..
طأطأت رأسي وظهرَ احمرار طفيف على خدّاي، بعد أن توقّفت من موجة بكائي العارمة، كانَ ذلك الشعور مؤلم جدًا،وفضيع ، مؤلم أنَّكَ لا تستطيع رؤية الشخص الذي يقف بجانبكَ ويساعدك دومًا ..
مؤلم أنّك لا تستطيع ردّ الجميل له .. مؤلم أنّ هذا الشخص يمنحني شعور جميل، بسبب اهتمامه الكبير بي، وفعل كل شيءمن أجلي ، بينما أنا لا يمكنني فعل أي شيء من أجله، بسبب ضعفي وخـاصة بسبب عيناي التي لا تراه، والتي لا تستطيع أن تفعل أبدًا ..
شعرتُ بعدهَا بالثقل فوق ركبتي، لأرفع رأسي وأتوه بالنظر نحو الفراغ..
" لقد أحضرتُ لكِ الطعام جيسي.. إنّه حساء سيساعدِك على استعادة عافيتَك بسرعة .. !!"
تمتمَ بصوته الرجولي، لأعض على شفتي بعدَ أن علمتُ أن هذا الشيء هو طبق من الطعام، أعدّه من أجلي ..أليسَ شخصًا رائعًا ؟ كيف يمكنني ردّ كل هذا الجميل له ؟
إنّه يهتمّ بي .. دون أدنى مقابل .. !! هذا يشعرني بشعور جميل جدًا .. لأنّي وجدّتُ الشخص الذي لطالما كنت أحلم بأن أجدهُ طوال حياتي، شخص يهتّم بي دون كلل و دون ملل ..
شخص يخاف عليّ و يحميني، و يقف بجانبي وقت الحاجة ..
هل حقًا كريس هو هذا الشخص الذي كنت أحلم به ؟
هل يجب عليّ الوثوق فيه ؟
كنتُ شاردَة أنظرُ نحو الفراغ .. حتى قاطعني لمسة يده التي وضعها على كتفي الأيسر..
" جيسي، أنتِ بخير ؟ "
ابتلعتُ ريقي وأومأت بهدوء مع ابتسامة صغيرة ظهرت على
شفتي.." أشكرك كريس .. أ أظنّ أن الوقتَ قد تأخر، تستطيع العودَةَ لمنزلك .. !!"
تمتمت لأشعر به يجلس على السرير .." لن أذهبَ قبل أن أطمئن عليكِ .. كما أنّ من تدعينها بشقيقتك لم تعود بعدْ، وأظنّ أنّها حتى ولو عادت .. لن تهتمَ بك .. !!"
سمعتُ كلامه بوضوح، لأتنّهد، كم هو الأمر مؤلم أن شقيقتي لا تهتم بي ..هي فقط تعتبرني شيء غريب في حياتها ..بينما شخص آخر يقوم بذلك مكانها..
أومأتُ إليه ثانية وبدأت أبحث عن الملعقَة فوق الطبق ..كانت يدي ترتعش من شدّة البرد بعد أن أخرجتها من تحت الغطاء ..
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
RomanceKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...