رواية « لا أستطيع رؤيـــتك »
البارت -الرابع عشر-
●
MinAh
لقد عدّتُ إلى منزل هيوك السري بنفسي، بما أنّه أخبرني بأن لديه بعض الأعمال التي عليه القيام بها ..
تنهّدتُ وأنا ألقي بحقيبتي المدرسيّة السوداء بإهمال على الأريكة ..
نظرتُ حوالي، غرفة المعيشة هنا بمثابة قمامة..
القيتُ نفسي على الأريكة بجانب الحقيبة، أشعر بالارهاق ..
لا يبدو لي هيوك طبيعي اليوم، منذُ أن علمتُ بأنّه يتعاطى المخدّرات و هددته باخبار الشرطة،
أجل، هو لا يزال قاصرًا، إضافة إلى ذلك هو مدمن لعين على الكحول و التدخين .. وكذلك مدمن على الممارسة ..
لن أدعه يلمسني من دون اذني .. لن أدعه يمارس سادِيَتُه عليّ .
هل سوف أنظّف الآن كل هذا ؟ إنّه فوضيّ لدرجة كبيرة بالفعل .. وأنا أشعر بالإرهاق ..
أتساءل أين ذهبت تلكَ العمياء اليوم ؟ هي لم تكن بالمدرسة ليوم كامل ؟ هل بقيت نائمة بالمنزل ؟
أوه، نسيتُ أنّ ذلك اللعين كريس لم يكن موجودًا أيضًا ..هل ترى أخذها معه ذلك العاهر ؟
تشه.. لا يهمني أمرهما ..
ليذهبا إلى الجحيم الأحمر ..
●
Jessica
أعجز بالفعل على وصف الشعور الذي اجتاحني هذا اليوم ..
لقد ملئت السعادة قلبي، لقد غمرت الفرحة قلبي ..
وارتسمَت على محياي، صرتُ عاجزة على وصف شعوري عندما أكون معه،
معه بالذات، هذا القلب الذي لا يكفّ على الخفقان بطريقة غير طبيعيّة،
هذه الابتسامة التي تظهر على تعابير وجهي عندما يكون جانبي، هذه السعادة التي لا تتسع
قلبي التي تغمرني ..
وأنا بكــل سرور، أعشق هذا الشعور معه ..
أريد المزيد من كريس فقط، أريد ليومي أن يمتلأ بكريس ..
لا أريده أن يتخلى عنّي أو يتركني، لا أريد أن أفقده ..
وأفقد هذه الأحاسيس الجميلة معه، وهذه المشاعر المبعثرة التي ليست بقدرتي فهمها التي لا تجتاحني سوى وانا برفقته ..
من الجميل أن أملكَ شخصًا كـكريس بالفعل .. لقد جعلني أرى هذا العالم من جديد، رغم كوني ضريرة لا أرى ..
لا أريد لهذا اليوم أن ينتهي لأنني قضيته مع كريس،
ولكنّ ها قد حلّ المساء بالفعل، ونحنُ في طريقنا إلى المنزل، كنّا نسير بصمت بينما أحمل دبّا أبيض اللون بين يدي،
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
Lãng mạnKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...