« لا أستطيع رؤيـــتك »
البارت –الخامس والثلاثون-
35 فوت ؟
40 كومنت وكومنتات بين الفقرات ؟
قراءة ممتعــة
Enjoy
●
Writer
عندمَــا تشعرُ بـأنّكَ بدأتَ تفتقدُ غروركَ و تتخلى عن كبريــاءكَ ..
عندمَــا يصبحُ للضعفِ مكـــانٌ في قلبكَ ..
وعندمَــا يغلبُ الضعفُ قوتّكَ ..
فــأعلمْ أنّكَ واقعُ في أعمــاق الحب ..
●
هُــوَ نهَــضَ من مكــانهُ بعدَ أنْ واجهــه الصمتُ ..
وقفَ أمــامَ النــافذة البلوريّـــة الكبيرَة، ضمّ ذراعيــه واتكأ هنــاكَ وعيونُ والده تنظرُ نحوه ..
" بني .. لمَ لمْ ترفض الزواج والصفقة اللعينَــة إنْ كنتَ تملكُ حبيبَــة بالفعل ..هلْ أنتَ مجنون ؟ !! "
ســأل الأب ابــنــه والآخر ابتسمَ على نفســه بسخريـَــة ..
يعلمُ أنّ قرارَه اللعين لم يكن في محلّه .. ولكنّــه كــان مضطّر لذلك ..
" لم أستطعَ رفضَ طلبكَ أبي .. !! "
هو أجـابَ بصوتِــه الهــادئ، تستطيع الشعورَ بكم هو منكسِر من الداخل ..
يعلمُ بشدّة أنّــه قــامَ بخطأ فادح عندمَــا لم يرفض طلبَ والده من أجل الصفقة التي بينه وبين السيد كيم ..
" هل تعلمُ كيفَ تصلحُ خطئكَ الآن ؟ "
سأله والده مرّة أخرى وهو يفرُكُ ذقــنَه ..
" هيويون فتـاة جيدَة، سوفَ تتفّهم الموضوع برمّته، وبالنسبة للصفقة ... "
قــاطعه والده وهو ينهض من مكــانه ..
" واللّعنــة، هل ما زلتَ تفكّر بأمر الصفقة ؟ فلْتذهَب الصفقَة للجحيم .. أنـا لا أريدكَ ان تعيش بقيّة حياتكَ على زواجٍ مزيفٍ كهذَا بني .. إنْ اضطّر الآمر سألغي الصفقة، ولتحصُل على الطلاقِ من ابنة كيم !! "
صرخَ السيد وو على ابنه بغضب، وتمتمَ بلطف نهاية كلامه ..
" أبي، أتعتقدُ انّ الموضوع بسيط لتلكَ الدرجَــة .. كنتُ سأقول، أن الصفقة ستسير بشكل عادي، فصداقتي بمين سوك لا تحتقرُ أستطيع أن أتحدّث معه بشأن الموضوع، ولكن، هذه الفترَة لا أقدرُ على فعل شيء .. "
هو صمتَ قليلًا و التفتَ إلى والده الواقف خلفه ..
" أنـا مهدد أبي .. رئيس تلكَ العصــابَــة يهددني منذُ هروبه من السجن قبلَ أشهر، وقد سبق وأن هددني بانّــه لن يمررهــا لي أبدًا .. !! "
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
RomanceKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...