ليسَ وكأنّه سيغتصبها ..!

979 97 35
                                    



رواية « لا أستطيع رؤيـــتك »

البارت –الواحد و العشرون

  ЄƝʆƠƳ  

35 لايك ؟ 

50 كومنتت بليززز 

( الكلام إلي ما بين - .. – بالانجليزي )

Sunny

" واو .. هذا مبهر !! أشكركَ كثيرًا هنري .. أنا حقًا حقًا لا أعلمُ كيف يمكنني شكرك .. " 

تحدّثتُ بابتسامة واسعة  وأنا أمسكُ ذراعه أحركّها بسعادة ..

" لا بأس، هم لم يرفضوا المجيء .. بالعكس لقد شعروا بالحماس لذلك، أتعلمين لماذا ؟ "

 تمتمَ الأستاذ هنري بلغة كوريّة مبعثرة كعادته بينما يضبطُ سترته الرماديّة و ربطة عنقه جيدًا ..

" لماذا ؟ "

 سألته وأنا أرفعُ حاجبي باستغراب، لقد قامَ بدعوة جميع زملائي في الجامعة من أمريكَا إلى المعرض الفنّي الذي سأقيمه هنا ..

لذلك سعدتُ كثيرًا لهذا، هم سيحضرون من أجلي و سيشاهدون  أعمالي الفنيّة .. هذا حقًا مذهل .. !!

" –حسنًا- .. هم سيحضرون من أجلي، أنتِ تعلمين -أيتها الصغيرة- بأنّني أملكُ -شعبيّة كبيرة بالجامعة- وجميع الطلاب معجبين بي ..لقد وجهتُ لهم –الدعوة شخصيا ،طبعًا – سوفَ يتحمسون لذلك "

هو تكلّم بخليط من الانجليزية و الكوريّة بينما يبتسم بغرور ..

قلبتُ عيني، عندما تذكرّت ذلك، معه حقّ في كل كلمة قالها ..

جميع الطلاب وخاصّة الطالبات معجبات به لحد كبير .. طبعًا لن يرفضوا له طلبًا كهذا .. !!

" سوني .. كلّ شيء انتهى- الآن -، كلّ شيء جاهزٌ و-تحتَ سيطرتنا -..سوفَ يكون أفضلُ معرض يزوره الجميع- في حياتهم-، سوفَ تدعين الجميع يتحدّثُ عن -لوحاتكِ المذهلة- .. -أعدك بهذا- "

 تمتمَ وهو يغمزني ويبتسم بحماس لأومأ إليه أشاركه الابتسامة .. أعلم أنه فقط يحاول رفعَ معنويّاتي، وأنا شاكرة له بالفعل ..

رنّ هاتفي بعدَ ذلك، لآخذه بين يدي وألقى نظرة على شاشته ..

كانت صورة لوهان على كبر الشاشة، تعطي الهاتف مظهرًا رائعًا ..

[ لوهان يتّصل بك ]

" أوه، آسفة هنري .. إنّه أوبا .." 

همستُ بهدوء، لأسمعَ قهقهته وطبعًا على كلمة – أوبا

الجميع مستغرب لمَ عليّ مناداته بـ -أوبا – بينما هو أصغر منّي ..

لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Krisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن