« لا أستطيع رؤيـــتك »
البارت –الثامن و العشرون-
الرواية لساتها طويلة ومليانة أحداث على قيد الكتابة ..
أسفة بسبب تأخري بعرف طولت عليكم
المشكلة مش في الأفكار أو فيني المشكلة بالطقس حاااااااااااااااار عندنا وبخلت أكتب والله ..
35 لايك ؟
40 كومنت و كومنتات بين الفقرات بليززز
متابعة ممتعة
Enjoyy
●
● بعْدَ يوميــن ●
Writer
" لا أريدٌ سماع صوتِ أحد .. ولا أريدُ الذهابَ إلى المدرَسَة مرّة أخرى .. لمْ أرغبُ بالقيامِ بأي شيء فقط أتركوني وشأني .. !!"
صرخت الضريرة الشقراء وهي تجلس على سريرها الأبيض في غرفتها ..
لم تعد ترغبُ في الأكل ولا حتّى في النوم .. هي فقط تنتحبُ وتصرخُ باسم كريس ..
ودبّ أبيضَ صغير بين ذراعها اليمنى بينما يسرى تضعها على لحافها ..
" أرغبُ برؤية كريس .. أريدُه بجانبي، أحضروه إليّ أرجوكم .. لماذا قمتِ بطردِه أمّي .. انّه الشخص الوحيد الذي استطيع الوثوقَ فيه .. "
هذا كلّ ما تردده طوال الوقت بينما أمّها تقف إلى جانبها على السرير تحاول تهدئتها ..
" عزيزتي، أريدُ تفسيرًا لمَا يحدث، لماذا أعودُ من السفَر لأجدَ ابنتاي الإثنين في حالة مزرية .. ما الذي فعلته إليهما ؟ "
كان هذا صوتُ السيد جونغ – والد جيسيكا – وهو يقفُ عندَ باب غرفتها ..
لقدَ عــادَ بعدَ يومين مما حصَل فقط ..
" أمّي طردَت أعزّ شخصٍ ملكــته في حياتي، لن تعوّضه لي الحياة مهما حصل .. "
هي نظرت بالفراغ بعدَ سماعها لصوتِ والدها وأجابته بحزن شديد ..
سردَت الأم كلّ ما حصلَ لابنتيها وهو فقط ما تستطيع رؤيته أمام عينيها .. فهي لا تعرفُ التفاصيل طبعًا ..
" هو يستغلّها وهذا واضح، شكله كان لا يطمئنني، وابتسامته كانت مزيفَة، علمتُ انّه كان يحاولُ التلاعبَ بها هو فتى سيء، وغد وأمّه لم تربيه جيدًا .. !!"
تحدّثتْ السيدَة جونغ وهي تحضنُ ذراعيها إلى صدرها وتنظرُ نحوَ زوجها بغضب ..
" هذا غير صحيح .. غير صحيح .. أنتِ لا تعرفينه جيدًا لكي تحكمي عليه بهذه الطريقة أمّي، أمّه امرأة لطيفَة ورائعَة وأنتِ لا تعرفينها لتقولي عليها هذا الكلام .. توقفي عن ذلك .. توقّفي .. !! "
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
Storie d'amoreKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...