« لا أستطيع رؤيـــتك »
البارت –السادس والثلاثون-
40 فوت ؟
50 كومنت وكومنتات بين الفقرات ؟
قراءة ممتعــة
Enjoy
●
Writer
" حسنا.. ييفان، لقد اتيت للاعتذار منكَ على خيانتي لكَ، و لكنّي أظن أننا متعادلين الآن.. لا بأس أليس كذلك ؟! "
تحدثت هيويون بصوتٍ هادئ، على وشك البكاء بينما تنظر في عيني الآخر الذي ينظر إليها بصمت..
" ا-اوني.. أنا.. أنا آسفة..! "
تمتمت الصغيرَة بتوتر كبير ونهضت من مكانها لتتبعَ الأخرى التي غادرت المكتب بسرعة تاركة الباب مفتوح، بعدَ أن واجهها الصمت من زوجهَا ..
" جيس-آه.. تعالي لا تقلقي ستكون بخير.. !!"
استدارت الشقراء نحوه بعد أن شعرت بملمس يده الدافئة على بشرتها..
هي أرادت التحدث بينما عادت للجلوس على الاريكة السوداء وهو بقِيَ واقفًا مكانه ينظر نحوَ باب مكتبه ..ولكن قاطعها صوت الغزال..
" هيووونغ لمَ باب مكتبك مفتوح ؟ "
سأل الغزال وهو يدخل المكتب و ابتسامة واسعة تعلو ثغره. .
ابتسامة كتلك ظهرت على ثغر الأكبر وهو يرى صديقه أمامه..
هو تغيّرَ بعضَ الشيء أصبحَ بشعرٍ أشقرَ يرفعه للأعلى بطريقة جذابـــة و جاذبة للأنظـــار..
بشرَة بيضَـــاءَ لا تشوبهَا شائبة وعيونٌ غزالية جذابة بلونهَا البنّي..
انفٌ مدبدب صغير و شفاه كرزية لامعة بسبب المرطب..
يرتدي قميصٍ أسود يرفعه لساعديه ويفتحُ أزراره الأولى، ليظهرَ صدره ناصعَ البياض.. و سروال من الجينيز الأزرق المشقق و حذاء رياضي أبيض..
وكانَ كريس يحسده حقًا على ارتداءه للملابس التي يرغب بها و لا يهتم ان كانت غير رسمية..
عنــاق قوي متبادل بين الصديقين الحميمين تحت نظرات الصغيرة نحوهما والتي تنظر نحو لوهان بابتسامة صغيرَة .. قبل أن يبتعدَ كلّ منهما عن الآخر..
" اشتقت لك كثيرًا أيها الغزال!! "
تحدّث كريس مخاطبًا صديقه القصير و الاخرى تذكرت لقبه -الغزال- و تذكرت كم كانت تريد رؤية هذا الغزال و حبيبته من قبل..
" هذا غير واضح.. !"
سخر لوهان وهو يتقدّم نحوَ الأريكة لتتوسّع عينيه لرؤية الشقراء..
" لا أصدق.. جيسي انتِ هنا أيضا .. ! "
تحدث الغزال و ارتمى على أريكة، قبالتها وابتسامة واسعة على شفتيه..
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
RomanceKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...