مهمة التجسس !!

1.1K 110 28
                                    


رواية « لا أستطيع رؤيـــتك »

البارت -الثامن عشر-

فوت وكومنت ؟؟؟؟ 

التفاعل قليل ... وأنا عم نزل كل يوم تقريبًا .. 

بليز تفاعلوا وإلّا تأخرت بالتنزيل بليز  .. 


انجوي 



كان يقف أمام المرآة وينظرُ إلى انعكاسه من خلالها ..

كان وجهه غريب جدًا، مخيف جدًا ..

ربّما هذا ما جعل الطلّاب يخافون منه، ويتجنبونه دائمًا ..

رفع شعره الاسود المبعثر ليتساقط ثانيةً على جبهته ..

عينيه تملئهما الهالات السوداء، وهو فقط، يضع اللاي لاينر لكي خفي ذلك ..

هو تذكّر أنّه تمّ ضربه بشكل عنيف قبل أيام، من قبل لعين كريس كما يسميه ..

حتى أن آثار الضرب لا تزال على وجهه، بعض آثار الجروح والكدمات التي تحولّت للون الأحمر ..

هو شعر بالغضب عند تذكّره لذلك اليوم، أحكم قبضته بشدّة وتوعّد أنّه لن ينساها له .. وأنّه سوف يجعله يندم على ذلك ..

هو فكّر أيضًا في جيسيكا، وابتسم ابتسامة جانبيّة، لن تنجوَ منه تلكَ الفتاة .. 

سوف يفعل المستحيل لكي يصل إلى ما يريده منها ..

جسدها .. !!

هو احتضنها بين ذراعيه بقوّة، يمسحُ على طول ظهرها بلطف ..

بينما مستغرب من منظر الشارد أمامه، ينظرُ نحوَ الأرض ويرمش عينيه باستمرار .. 

وسأل في داخله هل صديقه من يستحق أن يواسيه أم .. صديقته ؟

بللت دموعها سترته المدرسيّة، بينما هي تتشبّث به بقوّة ، تستنشق رائحة العسل مع رائحة السجائر ..

 وأكّدت لنفسها أنّه كان يدخنّ قبل أن يأتي ..

" ما الذي حصل ؟ لمَ كليكما يبدو في حالة كئيبة ؟

سأل كريس وهو يبعدها من بين أحضانه بعد أن هدأت نوبة بكائها،

 لتشهق الصغيرة وتنفي برأسها وهي تحاول قول شيء، ليسبقها الغزال بعد أن استيقظ من شروده 

 " لم يحدث شيء هيونغ، فقط كانت .. كانت تتحدث عن والديها، لقد تأخرا بالعودة، بعدَ ان أخبراها بأنهما سيعودان منذ الشهر السابق

تمتم لوهان بذلك، هو لم يكن مقربًا كثيرًا من جيسيكا، ولكنّه استطاع أن يعرفَ الكثير عنها بمدّة قصيرة ..

لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Krisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن