رواية « لا أستطيع رؤيـــتك »
البارت -الثاني عشرلا تقرئي وانت صايمة خليه بعد الافطار ماشي ..
أخاف عليها .. !!
●
MinAh
" هل تتحدثين بجديّة ؟"كانت هذه يوري التي سألتني بعدَ أن أخبرتها بما حصل بيني وبين هيوك،وبعدَ أن أخبرتها بكل ما فعله بي وكيف صارت تربطنا علاقة جسدّية .. لقد توسعت عينيها
لآخر قدر ممكن، و كذلك شفتيها قد تفرّقت ، كأنني سبتت لها صدمة..
همهمتُ وأنا أحرّك قدمي فوق العشب، بينما كنّا في قاعة الرياضة في المدرسة، فالآن لدينا حصّة رياضيّة ..
" كان بامكانكِ رفضه ميناه " تمتمت وهي تعض على شفتيها ..
رفضه ؟
أجل كنتُ سأفعل لولا تهديده المستمر لي بشقيقتي ..
كلّه بسببها، كل ما يحصل لي الآن بسببها .. يا ليتني لم أملك اختًا عمياء مثلها ..
فلو أخبر الجميع بأنّي شقيقها سوف ينقلبُ تنمرّهم علي، ولو أخبرَ والداي أني لا أعتني وأهملها غالبًا فسوف
تعاقبانني عقابًا شديدًا .. !! حتى يوري لا تعرف أنّها شقيقتي .. لا يمكنني اخبار أحد عنها ..
" أنا أحّدثك " أضافت لأرفعَ نظري نحوها وأشعر بقبضتها على معصمي ..
بينما قد صنعنا معًا تواصلا بصريّا، لأبعدَ نظري بسرعة وأحمحم ..
" لا بدّ أنّك جننتِ، ألا تعرفين من يكون لي مين هيوك بحق السماء .. إذا رفضته سوف أصبح طعامًا للكلاب .. !! "
أجبتها على تساؤلاتها ..ونظرتُ إلى وجهها الغاضب
" كيف وصلَ به الأمر أن يفعل هذا ؟ لقد جنّ بالفعل .. أو بالأصح، كلّه بسببنا، كلّه بسبب والدي !! "
سمعتُ كلماتها جاهلة قصدها بها لأجعّد حاجبيَّ " بسبب من ؟ " كررتُ كلامها كسؤال
لأراها تنفي ما قالته برأسها
" لا تحاولي الفهم مين، سوف أذهب للحمام ومن ثمّ أعود .. " تمتمت وغادرت مكانها ..
لمَ هي غاضبة لهذا الحدّ ؟ لمَ هي منفعلة لهذا الحدّ؟ هل يعني لها هيوك شيئًا ؟
●
Yuri
بعدَ مَا سمعته من صديقتي ميناه، شعرت بالغضب الكبير على ما فعله شقيقي الكبير هيوك،انزعجتُ بشدّة مع هذا الأمر، لم أكن أتوّقع يومًا ان يصل لهذه الدرجة ..
كونه أصبح من هذا النوع، ميناه لا تزال قاصرة و صغيره ولن تتحمّل فعل ذلك يوميًا،
أنت تقرأ
لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Kris
RomansKris and jessica story ❤ ماذا سيحصل لو اختفى من حياتك اهم شخص حصلت عليه شخص لا يمكن للحياة تعويضه لك وماذا سيحصل لو التقيتَ هذا الشخص بعد سنوات ولكنك لم تتذكره.. فلقد كنتَ لا تستطيع رؤيته...!! 2022 1st in : kris (Top 746 stories) Co...