عودة أمي ..!

1K 86 31
                                    

« لا أستطيع رؤيـــتك »

البارت –الثالث و العشرون-

متابعة ممتعة .. 

Enjoy 

" صباح الخير أماه .. !! "

تحدثَ كريس وهو يجلسُ على طاولة الافطار ، بينما يساعد الصغيرة على الجلوس بجانبه ..

ابتسمت السيدة ها لرؤية جيسيكا هنا ..

" لا تنظري هكذا أماه، لقد صارت حادثة في منزلها وأتيتُ بها إلى هنا .. هذا كل شيء !! "

كريس يعلم أنّ تفكير أمّه قد وصل خارج حدود كوريا ..

" كيفَ حالك خالتي ؟"

سألت جيسيكا، التي تبدو بخير هذا الصباح .. بعدَ ذلك الحمام المنعش، ومن ثمّ أعادت ارتداء ثيابها ..

" بخير عزيزتي، ماذا عنكِ ؟كيفَ هي معاملة ابني لك ؟ " 

سألت الأم بابتسامة ..

" هو.. هو لطيف جدًا .. خالتي "

اشتعلت وجنتيها خجلًا عندما ردت عليها، وكريس أحبّ تلكَ الغيوم الزهريّة التي ظهرت على خدودها ..

" أنتِ محظوظة بتلكَ المعاملة، فهو ليسَ لطيفٌ معَ الكل "

تمتمت السيدة ها لتتلقى نظرة ابنها كريس الغريبة .. رفعَ حاجبه وأمسكَ بكعك ليقدّمه لجيسيكا

" ما الذي تقصدينه بكلامكِ أماه ؟ "

هو سأل لتقهقه والدته ..

" هل سمعتَ ما حصلَ البارحة مع السيد شياو ؟ "

سألت وهي ترتشف قهوتها السوداء ليومئ الآخر

" لقد اتّصل بي لوهان وأخبرني بكل شيء .. سوفَ أذهبُ للأطمئنان عليه بعد المدرسة .. "

تمتم وهو ينظرُ إلى الفتاة القابعة بجانبه تأكل الكعك بطفوليّة ..

ليأكل أيضًا وهو يبتسم .. نظرت السيدة ها لهما ورفعت حاجبيها .. ليفهم كريس ..

" لا ألومها، كعكُكِ لذيذ أماه !! "

أردفَ بعدَ أن ارتشفَ العصير .. جيسيكا لم تكن لديها شهيّة للأكل ورفضت طعامَ العشاء البارحة، ولكنّ كريس أجبرها على تناول الطعام ..

" فقط، أنا متعجبَة من شيئين "

هي تمتمت بينما ترفعُ اصبعين أمامه بيدها اليسرى بينما الأخرى تمسكُ بكوب القهوة ..

" أولهم، أنكَ لم تذهب إلى السيد شياو منذ البارحة .. كان يجبُأن تطمئن عليه البارحة، هو بمثابة والدك، فهو يحبّك كثيرًا كابنه "

لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Krisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن