رئيس مجلس الادارَة

1.1K 100 61
                                    


« لا أستطيع رؤيـــتك »

البارت –التاسع و العشرون-

شخصيّة جديدَة بالبــارت

يونا في دور ممرضَة، 28 سنة ..

تفاعل ؟

30 فوت ؟

40 كومنت و كومنتات بين الفقرات ؟

متابعة ممتعة ..

Enjoy

بعدَ شهر

Writer

" يونا، كيفَ حالــهَا ؟ "

سأل العملاق بينمــا يجلسُ قبــالة أحدَ الممرضات في مكتبهــا الشخصي في الجمعيّة ..

لقدْ تمَ فتحُ جمعيّــة خيريّة كبيرَة تحت اسم – ووكيم الخيرية – وهي عديدة الفروع منها فرع للأمراض النفسيّة، فرع آخر للأمراض السرطان و الأمراض المزمنة .. وضمت مختلف الفروع و كان من ضمنهــا فرع لفاقدي البصر ..

ولم تتطلّب كلّ هذه الاجراءات كثيرًا، فلقد قـــام السيد وو بالاشتراك مع السيد كيم _صاحبِ الجمعيّة الأصلي_ و هو من قامَ بفتحِ عدّة فروع لهذه الجمعيّة، التي لم تكن تضمّ سوى أمراضَ السرطان ..

" سيدي الصغير، إنّ صحّتهــا الجسديّة بأفضَــل حال، ولكنّهــا نفسيًّــا ليست بخير، هي دائمًــا مــا تردّدُ اسمَ شخصٍ يدعـــى كريس، وتخبرنِـــي بأنّها تريده وتحتــاجه بشدّة .. !!"

نزعتْ الممرضَة يونا نظاراتها الطبيّة عن عينيهــا بعدَ أن أنهت كلامهــا ..

أجل، هذه الممرضــة التي قام بيكهيون بتعيينهــا للآنسة الصغيرة جيسيكــا تحتَ أمرٍ من سيده الصغير ..

قضمَ كريس شفته السفلى بحسرَة، لا تــزالُ صديقته جيسيكــا – حبيبة قلبه - متأثّرَة بغيــابه عنهــا و كريس ليسَ أفضَل حالٍ منهــا هو أيضًــا مشتــاق إليهــا لحدّ ما من الجنون على الرغم من أن المدّة التي افترقــا فيهــا ليست بذلك الطول أبدًا ..

لا هي كالدهر بالنسبة له ..

" أخبريني، هل يأتي أحدٌ لزيــارتهــا ؟ هل تقبلُ الزيارَات ؟ "

سألهَـا كريس بهدوء وهو يضعُ قدمُه اليمنى على اليسرى ..

" والدتهــا السيدة جونغ تردّدُ إلى هنا كثيرًا وتطمئن على حالتهـــا دائمًــا وفي بعض الأحيــان تحضر لها بعض الطعــام، وأيضـًا السيد جونغ كــان يتردد كل يوم ولكنه لم يأتي أبدًا في الفترة الأخيرة، وقد علمتُ أنّه قد سافَر عائدًا إلى اليابان من أجل العمل .. ولكنّهــا مقابلَ هذا ترفضُ زياراتَ شقيقتها الصغرى .. المدعوة بميناه .. أخبرتني أنّهــا السبب في بعدِ المدعو كريس عنهــا !! "

لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Krisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن