أخيراً ابديت 🙈💜
اعرف اني متأخرة ماله داعي التعليقات اللي: "انتي متأخرة جداً ليه ؟؟؟"
ليه يعني؟ ترا مايبغالها ذكاء خارق، اكيد بتأخر لأنه موسم اختبارات ☺
بالنسبة للناس الذوق اللي تدعم، ف الله يوفقكم ف اختباراتكم يارب، ان شاء الله يعجبكم الشابتر 💜
حقيقي من وسط كتبي وانشغالاتي كتبته ف جد اتمنى تحبوه ولو شوية 🙈وشكراً لكل وحدة صبرت عليا، وعلى سحباتي الكثيرة، ولكل وحدة دعمتني بأي شكل من الأشكال سواء سوت لي تصاميم او فان اكاونت او رسمه او حتى ڤوت وكومنت، أنا جداً ممتنة، وشاكرة لكم 💜😭
لكن هذا هدوء ماقبل العاصفة 😂 في بلاوي في الطريق ان شاء الله 😂🌚❤
#DailyReminder: Respond to every call that excites your spirit.
#تذكير_آخر: "إن الله لا يغير مابقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم"
#فكرة: لو عندك أي شخص عزيز ميت الله يرحمه، حاولي مابين فترة وفترة تتصدقي عنهم ولو بريال او أيّاً كانت عملتكم، لأن الصدقة تجيهم زي الهدية وتنورلهم قبرهم ❤
▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁
وكأن تلك الكلمة التي تفوهت بها آثينا سحرية، كانت قد لمست شيئاً بداخل هاري جعلتهُ يلينُ قليلاً.
فبعدما تفوّهت اثينا بدافعها لهُ بالأمس، لمحت طيفُ ابتسامةٍ صغيرة على شفتيه قبل أن يمضي متوجهاً للقصر.واليوم عندما مرّ بغرفة المعيشة متوجهاً نحو المطبخ رأى اثينا فوق الأريكة، وتوقفَ ليُحادثها قليلاً، مما جعل اثينا تتفاجأ بشدة.
ورفعت رأسها لتجد إدوارد ينظر لهما من فوق السلالم ويرفع لها إبهامه مبتسماً.هي بدأت تُحرِز تقدُماً كبيراً، وهذا واضح جداً!!
فكرت اثينا في كل ما انجزتهُ وفي مدى قربها من حلّ هذا اللغز، بينما جلست فوق سريرها تُحدّق في الفراغ.
الوحدة هنا تكاد تقتلها، والاخوة ستايلز ليسوا من النوع الذي يُبقي محادثة طويلة جارية، ولوي وليام ونايل عادة يبقون في غرفهم بما انهم لا يأكلون فهم لا يملكون شيئاً يذهبون للمطبخ لأجله.
ولا الاخوة ستايلز كذلك، ولكنهم يذهبون للمطبخ، وقد تساءلت اثينا لماذا؟
لازالت هنالك العديد من الالغاز حول كلّ شيء، وكلما شعرت اثينا انها اقتربت من الحل، تواجه شيئاً أخر يُشعرها عكس ذلك.لذا اكتفت بالتنهد، وفكرت انه سيكون جميلاً لو اخذت كتاباً من المكتبة لتقرأه، ربما تقتل الوقت بهذا الشكل.
ولكن عندما نهضت اثينا تذكرت ان مارسيل دائماً يتواجد هناك في المكتبة.
أنت تقرأ
المدينة المُحرّمة (اوليمبوس) | h.s
Fiksi Penggemarيانبوءة المائة عام، تعالي إليّ.. إني أُحاول من مُقلتيكِ إعادة خلق الصور.. فأنتِ إختصارٌ لشيءٍ جميل، بمقدورهِ أن يُغير هذا القدر..