بيت جد كادي ..
منصور عصب وهو يشد يده بقوة وبشده: كاااااااااادي احششمي نفسك ..
كادي بنفس حدته: احشم نفسك ولاترضى عليها تصرفك الحين ..
جدها خاف على كادي من منصور : اذكروا الله ..
منصور بعصيبه وقله ذوق: أنتت اسسكت ..
كادي فلتت أعصابها : منصصصصور انقلع برررآ .. والله ي منصور شفني حلفت بالله مايتنفذ اللي ببالك عقب سواتك ورفعك صوتك على جدي ..
منصور : طيب ي كادي طيب طيب موعدنا حول هالاسبوع ..
كادي بحدتها : برى وكانك رجال نفذ هالوعد ..
طلع منصور وهو يتوعدها ..
جدها ابتسم وهو يجلس : كأني اشوف جدتك قبالي بشبابها ..
ابتسمت لجدها وبداخلها نار تلتظي : أجل كل من شبهني فيها ماكذب..
جدها مبتسم: ولا والله ماكذب أخذتي من جدتك طبعها وشكلها ..
ضحكت لجدها وهي تشوف جدتها جلست جنب جدانها : اجل وين خوالي؟
جدتها: كادي الله يصلحك ويهديك وراه زعلتي عمك ..
ابتسمت: جدتي ماعادني بذيك الطفلة اللي يهدودنكم يأخذوني كبرت ي الغالية..خليهم يحسون بأن اللي كانوا يهددون فيه ولى وراح .. لو يدري جدي أبو أبوي عن بعض حركات أعمامي الكبار كان وقفهم عند حدهم .. بس جا الوقت اللي أعلمهم فيه بأن كادي صعبه ..
جدها: خايف عليك منهم ي جدك ..
كادي: لا ياجدي ,لاتشيل مثقال ذرة من الهم رب البرية راح ييسرها بقدرته ..
.
.
.
المستشفى ..
سكرت من مصعب وهي تتنظره عقب ماقالها بأنه دخل المستشفى وعطته رقم الغرفة , مجرد وجوده بنفس المكان يعطيها آمان , حنان , حب , أخوه ماتحسها مع أخوانها بسبب أبوها وأبعاد أخوانها عنها بشكل مستمر والكل ..
دق الباب ودخل , ماعرف لنفسه بس تغير وجهه من صوتها التعبان وشكلها المنهك من التعب مشى لها وهو ينحي لها ويضمها لصدره : لابأسسسس لابأسسس طهور إن ششاء الله ي بعدهم..
بكت بأحضانه : تعبااااانة كثثثير ..
لمها لحضنه أكثر :عيون مصعب ليت التعب بعروق قلبي ..
خلاها بحضنه لاجل تهدى شوي وهو ضايقة فيه الدنيا من وضعها ..هدت شوي وهو يمسح لها دموعها , حب يسألها عن وضعها الصحي وسبب العلمية وتالي يتكلم عن نفسيتها المتأزمة : وش هالعملية ؟
الجوري يقاطعها صوت شهقاتها وهي تمسح دموعها وتهدي من نفسها: زايدة ..
مصعب: ي بعدهم ماتشوفين شر ,, هي جات فجأه ..
أنت تقرأ
بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدري
Romanceالكاتبه : وحيدة و اهلي كثيرين الرواية راح تحكي عن نفسها بس أبطالنا تربطهم علاقات من إسمى العلاقات الانسانية وهي الصداقة وإن لم يكونون معاً بالأجساد ولكن الاهم بأن القلوب تكون على اتصال دائم , تحس بنبضها الاخر بألمه ووجعه وضحكاته وآدق تفاصيل حياته ..