32

5.5K 102 1
                                    


بيت سلطانه ..
كل كلماتهم وجروحهم لها شكل .. وجرح العزوه غير ..
ماعرفت بأي شكل تقابل هالجرح ؟!
كيف ترد على أخوها ؟!
لحظات وكبريائها اللي متعوده عليه بهالمواقف منها الاقراب رجع لها نفضت يد أخوها ودفته وهي يناظرها بصدمه ..
بعصبيه وهي ترص على آسنانها : مسترجله لان ماعندي رجال ..كلهم رخوم كلهم آشباه بالرجال فاهم ..
رفع يده ودفتها لوجهه وهي تناظره بقوة : سعود فوق لنفسك ترى سلطانه ماجابته آمه اللي يضربها ..حدكم وضربكم وآهانتكم إلين عمر 17 وآنتهت وعقبها ماحد تجرأ يمد يده علي لان لو مدها كسرتها له ..
صرخ فيها : سسسلطانه ..
فزت دانيه منهم وهي تحاول تمسك سعود ونفض يدها : دانيه اطلعي برى ..
دانيه : سعود اطلع الحين خلاص ..
بعصبيه : داااانيه اطلعي اقولك ..
دانيه : سسسعود خلاص شفيكم .. سلطانه خلالاص ..
سلطانه وهي تبعد : دانيه خذيه واطلعوا من غرفتي ..ببدل واطلع لشغلي ..
ناظر اخته للحظات وسحبته دانيه : خلاص سعود اطلع ..
طلعته .. صكت الباب بقوة وتكت عليه وهي تثني رجلها والثانيه واقفه عليها وتبكي : آآآآه ياسعود ..
جمعت نفسها ومشت لاجل تبدل تأخذ شاور وتصحصح ..
أخذت شاور سريع وأخذت ملابس وحطتها بشنطة السفر ..ناظرت ساعتها رحلتها العصر يمديها تروح للشغل وتأخذ آجازه ..
أخذت عبايتها وشطنتها وهي تحط الجواز فيها وطلعت من غرفتها ..
استوقفها صوت سعود : وين رايحة ؟
: لو الحين طالعه للمطار ماتقدر تكلمني وتمنعني .. لكني طالعه لشغلي ..
تركته وطلعت من بيتها ..
جلس على الكنبه ويدينه على وجهه ..
.
.
.
بريطانيا ..
فيلا عساف ..
غسلت وجهها أكثر من مره وهي ترص جنبها من الالم وقلبها آستغربت كلها ترجع دم..
: رتيل ..
لفت بسرعة وهي تشوفه ..
: ترجيع دم مهوب زين ويمكن يكون مرض خطير .. خلينا نروح نسوي فحوصات ..
نشفت وجهها وطلعت للصاله وهي ترد :الحمدلله .. راضيه لو فيني مرض خطير على قولتك ..
يناظرها بدهشه : لييه لييه حرام عليك أنا أبيك وأحبك ..
بنظرات : أنا لا أبيك ولا أحبك ولا أبي هالحياة بكبرها ..
صرخ فيها : حححرام عليك والله حححرام .. أنا زوجك مش عارفة حقوق واحترام الزوج ..
صوتها مجروح : حلو حلو عارف الحقوق والاحترام .. (بغصه) وتفريق زوجين ذا بأي حق كان ؟!
تأخذ وحدها من زوجها ذا أي احترام ؟!
(صرخت بصوتها المجروح) : لاتتكلم عن هالاششياء لاجل ماتندم .. ولاتتكلم عن الاحترام لانك موب من آهله ..
(ارتخي صوتها) تدري متى أكرهني لما آتذكر بأنك زوجتك وأنك احتليت هالجسد بالغصب ..احتقرني بوقتها بشكل مم نوكومنت بججد نوكومنت ..!
: أنتي وشو مخلوقة من وشو ..!
بسخرية : وأنت لما فرقت بيني وبين طارق كان مخلوق من وشو ؟!
ياشيخ الله حسيبك تشوفها بخواتك ..
صرخ وهي يحط يده على فمها : الا خوووواتي فاهمه الا هم ..
دفت يده : بتشوفها صدقني بتشوفها ولانيب محللتك ..
: رتتتيل ..
: تأثرت آششوف .. عندك ثلاث خوات دلال وشاهه وشيما الصغيرة اللي توها متزوجه صح بتششوفها الدنيا دين .. لو أنت وأبوي أقوياء فيه اللي أقوى منكم ..
: طيب تمني الشر لي بس خواتي لا ..
وهي يدينه على جنوبها : شوف اللي سويته ببنات الناس ..شلون لما يجي بخواتك ..
ناظرت جوالها وهو يدق : آهنن سوس ... ججد .. آوكككي فديتك فديييتك والله ..أوكي يعني 11 ..
سكرت منها وبوجهها طيف ابتسامه ي حبها لصديقاتها ..
مسك يدينها : رتيل اسمعيني للحظات ب احساسك وعقلك ..
فكت يدينها بهدوء : بسمعك بس لاتمسك يديني ..
انخق صوته : لييه ؟
: ماحبك ماطيق لمستك ..
حس بضيق أكبر : لييه ؟
بقسوة : لاتنسى اللي سويته فيني .. من سنه ثالث وأنت وراي بالجامعة برغم أنك طالب دراسات عليا يعني مكانك موب عندي وكنت تتجرأ وتسوي تصرفاتك ونظراتك وعزايمك .. كملتها بالخطف وغيرت نظرتي في عيون الكل ..بسببك أنت تزوجت طارق غصب عني وعنه بس ربي جمع قلوبنا وتجي بكل جبروت هالدنيا وتعرض على أبوي ملايين وتطلقني منه .. وتبيني أحببك والله ياعساف لو تعرف بأن كل جزء بجسمي يكرهك مارضيتها على نفسك ..
: مستعد أعوضك ..
: وش نوع التعويض ؟
حس ب آمل بسيط : لو تطلبين ثروتي كلها عطيتك والحين ..
ضحكت : شفت ماعندك غير الفلوس .. ماعرفت بأن ممكن تستعبد الفلوس قلوب كل البشر الا رتيل ..
وقفت لاجل تقطع الحوار بينهم وهو يوقف معها ويحاول يساعدها : منيب حاجة مساعدتك ..
: رتيل أنتي تعبانه خليني آساندك ..
:لا ..
طلعت من الدرج ولا سمع لها وتركها .. تضايقت منه نزلها على السرير :ياكرهك ياخي ..
: تكفين خلاص امسكي لسانك ..
تركها وطلع من الغرفه وهو ينسدح بصالة الجناح ويغمض عيونه بشده من إلم راسه وهو يقول : آآآه يممه وينك ..
متعود كل ماجاه الصداع نزل لامه وأخذته بأحضانها لو رجال طول بعرض ..
شد أكثر وهو يتألم ..
عكسها آنسدحت وهي مثله تتألم وإلمها جامع كل أنواع الالم ..
مازآل بداخلي دمعه ..
وجرح وصرخه مكتومة ..
ومازال الالم غافي..
هدوئي يخدع الظاهر
هدوء آنسانه مصدومة ..!
.
.
.
بيت آهل سطام ..

بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن