25

5.8K 99 2
                                    

المستشفى ..
غرفة سلطانة ..
دخلت رتيل : حجزت معاك بنفس الغرفة والسرير راح يتوفر بكره الصباح..
كادي :هههههههههههههههههههه لو تشوفون شلون آسلوبها يممه منها وهي تحجز..
الجوري تضحك: شقلتي ؟
رتيل : بأن بكرة راح أجي اسوي فحوصات شاملة وكاملة ويبي لبعضها تنويم لاجل كذا طلبت حجز ..من الليل راح آوقف آكل لاجل تضبط صح..
دق محمد وطلعت كادي وشوي وطلعت رتيل ..
الجوري عند راسها : تبين آنادي لك الدكتور ..
دموعها تلمع بعيونها: ي ليت ..
طلعت الجوري وشافت مصعب وهي تقوله : خلاص ارجعي الحين راح آبلغهم ..
دخلت ل سلطانة وشوي بدخله الدكتور وطلعت مع مصعب ..
الدكتور وهو يشوف موضع العمليه ويضغط بيده بهدوء ..تألمت ..
الدكتور : يلزمك هدوء آعصاب وتبعدين التوتر ..(يكلم الممرضة) خذي لها الضغط ..
أخذت لها قياس الضغط وكان مرتفع ..
الدكتور بعتب: سلطانة على كذا راح تطولين معنا ..
دخل سعود وشافه الدكتور : ي هلا سعود ,سلطانة تبي تجلس معانا شكلها كم يوم..
سعود ناظرها وتالي ناظر الدكتور وهو يشوف الممرضة تشيل جهاز الضغط : ضغطها مرتفع ؟
الدكتور: جداً ..
ركبت الممرضة جهاز القلب الخاص بالنبض ..
الدكتور : الجهاز للنبض ياسلطانة وراح تطولين معنا ..
غمضت عيونها بتعب ورجع لها ب المغذي : ي ليت يكون معها مرافق ..
سعود بضيق: بأذن الله ..
طلع الدكتور وتركهم ..
مسكت كفها ب خفه : طالبك خفي من زعلك مني أو سوي فيني اللي تبينه لكن لاتتعبين عمرك ي غلا أخوك ..
فكت يدها بتعب خالطه قسوه: أختك اعتبرها ميته ..
سعود يبكي : سلطططانة ..!
غمضت عيونها وهي تقول :طالبتك آنساني واعتبرني ميته ..اتركني واطلع سعود ..
دخل مصعب على نقاشهم ومسك سعود معاه ل برى ومنها دخلت الجوري..
مصعب : أتركها إلين تهدأ ..الجرح كايد لاتتوقع راح تنسى بين عيشة وضحاها ..
جلس وهو مخنوق ..جلس جنبه : سعود هونها ..
سعود رفع راسه : شلون وهي رافضه حتى تناظرني ..!
مصعب: لاتلومها ياسعود سواتك مهيب سهله ابداً ..!
سكت ..
رتب على كتفه وسكت مثله ..مايبي يزودها عليه ..
.
.
.
المستشفى الاخر ..
لحظات مؤلمه وهو يناظر الاطباء داخلين طالعين من غرفتها الخاصة كل كله يدعي ي رب تكون عايشه ..
طلع له الدكتور وهو معصب منه : تنزف ومضروبة وعنف إلين متى ..!
أذا منت بخايف على زوجتك خاف على الجنين ..!
أو لحظظه ي رجل خاف من الله عز وجل ..زوجتك الحين لحقناها والحمدلله تدراكنا الوضع..الحمدلله جات بسيطه ب الرأس وشق بسيط اضطرينا نحلق مكان الجرح ونخيط لها .. ومغمى عليها كذلك وربك ستر مااعطينها أي شي لاجل مايتضرر الجنين ..وحلو عملنا تحاليل وفحوصات قبل كل شي ..
نسى أنه كاد يتسبب بوفاتها , نسى خوفه قبل لحظات , نسى تضرعه لله , نسى مايحمده ويشكره وقبال النعمه بصراخ : لاتناااافخ فاهم ..ذي زوجتي وأنت هنا دكتور تعالج وتنبثر ..
الدكتور بنظره وعصبيه : الشرطة تنتظرك تحت ..
مشى عنه مع الطاقم الطبي المرافق له ..ودخل لها وهو يمسح على شعرها وهي نايمه :أحبك لوكنت قاسي عليك ..!
دق جواله ورد : هلا فجر .. بخير ماعليها ..آسمعيني لمار بخير ولاتقولين لاحد ..شوي وجايكم ..مع السلامة ..
طلع من عندها ونزل تحت وهو يشوف الشرطة جلس للتحقيق ..
مساعد يناظر العسكري : طاحت من الدرج ..
العسكري : لما تصحى راح نأخذ أقوالها ..
مساعد بنره : خذ أقوالها .. أكذب مثلاً ..
وقف عقب ماوقع وطلع من عندهم ..
ركب سيارة آجره (لان جا مع لمار بالاسعاف) وهو يفكر فيها وبباله لو عرفوا أخوانها مهيب تاركين السالفه تمر كذا ..
أخذ أنفاس والافكار توديه وتجيبه ..ابتسم للحظه لمار حامل بقلبه ي حبي لك و لطفل تشيله آرحامك (الرحم) ..
.
.
.
بيت آهل مساعد ..
فجر حاطه يدينها على وجهها : الحين أنت ليه ترد على جوال لممار .. (صرخت فيه) موب عيب ..
بنت منى : فجر الحين قال لاخوها ..ياويلنا من خالي ..
فجر وقفت وهي تصرخ في العيال : مصبييية خلاص انثبروا ..الشرهه مهيب عليكم على مساعد .. مالوم لمار .. بنات كل وحده تشيل أخوانها آوووفف ..
دقت على أمها : اهلين يمه .. يمممه الحين تجون من الخرج ..(بكت ماعادت تتحمل) يمممه تعالوا والا ماراح تجين الا وعيال بناتك وعيالك في اعداد الموتى ..مالييي شغل فيهم تعالوا..آيييه يمه صار وصار ..المهم تعالوا ..
سكرت من امها وهي تجلس وتبكي آعصابها تالفه ..دخل مساعد وحل الهدوء وشاف فجر تبكي :شفيك ؟
صرخت في أخوها : لاعاد تتكفل بعيالهم .. ويكون بعلمك عزام درى لانه دق ورد ولد لافي..
مساعد :هيي بنت لاترفعين صوتك ..
فجر : روح ياشيخ ..
طلعت لغرفتها على دق الجرس بعنف ممدى فتح مساعد الا عزام بوجهه :ي ككككلب ..
سحبه فهد وماقدر عليه ابداً ..:عزززام ..
رفعه من ثاني ورفعه عبدالعزيز عن مساعد الطايح على الارض على ظهره :ي كلبببببببب تضررربها ..
وهو يعض لسانه وبعصبيه : كككككككككلب على بالك بسكت لك ..
رفعه عبدالعزيز ودفه ل برى البيت : عززززام اركد ..
وهو يعض لسانه وماسك آسفل ثوبه ورافعه وهو معصب ..

بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن