3

9K 188 16
                                    

غرفة جوري ..

قامت تمشي بالغرفة : آيييه جد والله بكرآ زواجي ..

مصعب : تستهبلين جوري ممدى طلعتي من العده ..!

ضحكت بهم : عاد أنت تعرف أبوي ..

مصعب : لاحول ولاقوة الا بالله .. لاتقولين لي بعد هالمره شايب ..

جوري: لا .. واحد شباب .. بس يامصعب ممدى طلعت من التجربة القديمة .. اجي لتجربة جديدة ..

مصعب: طيب متزوج شي ؟

جوري تفتح الستاير : لا توه .. أول تجربه له .. وأنا مالت ثاني تجربه .. خايفه والبلا يامصعب تخيل بكرآ أول مره راح اشوفه ..

انفجع مصعب: لا تقولينها ..

جوري بـ هم : والله ..

مصعب ماحب يصعب الامور عليها وهداها: إن شاء الله خيره .. ويمكن ترتاحين معه ويطلع حبيب ويعوضك عن اللي فات .. أجل يالخايسة ماراح تكلميني مثل كل مره ..

ابتسمت : الأ راح اكلمك .. فدييتك مصعب موب مهون علي كل اللي امر فيه غييرك .. بجد أنت أخوي وصديقي وكل شي ..

ابتسم مصعب : أجل وش اقول أنا أنتي اختي وحبيتي وصديقتي وكل شي لي ..(بشك وقهر) جوري يعني تهقين يخليك تكلميني ؟!

جوري سكتت شوي : ممم أنت ولد زوجي ومحرم لي .. ومستحيل اخلي احد يقطع علاقتنا .. تدري الفايدة اللي طلعت فيها من زواجي بأبوك أني عرفتك يالخايس..

ضحكت مصعب: هههههههههههههههه .. تدرين لما شفتك مع أبوي لاول مره كان ودي امسكك من يدينه واصفقك واشفي غليل امي وعمتي .. بس عقب لما شفتك تجلسين وحدك وعقب كلام أبوي معك بأنه يبيك كشكل أمام ضيوفه الكبار رحمتك بقوة ..

بحزن: تدري ولاتزعل أحلى شي سواه أبوك هالشي ..

مصعب: مقدر ياجوري موقفك والله .. هونيها وأنا أخوك .. المهم أبي اشوفك ..

جوري :تعال بكرة ..

مصعب: لاجل ينحرني رجلك .. لا بجيك الصبح بكره ..

جوري: آوووكي حبيبي .. يلا اجل بروح انوم دامك راح تمرني ..

مصعب : وأنا كذلك ..

سكرت من مصعب وقامت لسريرها حطت راسها على المخده وهي تسأل نفسها لو درى سطام أنها تكلم مصعب راح يسمح لها أو لا ؟! .. ولو سمح لها راح يتقبل أنه تكلمه متى ماتبي ؟! ..

.

.

.

ببيت سلطانة ..

فتحت الباب وشافت عمها باستغرات تكلمت : فيه شي؟

عمها دخل وسكر: وبعدين معاك ؟

سلطانة مشت وجلست : الحين الساعة 12 وشوي .. فيه شي اسمه ذوق اعتقد ..

عمها موقف : سلطانة استحي بنت وساكنة وحدها وبحي ماتعرف فيه أحد..

بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن