الشرقية
شقة الشباب
مشى بهدوء وبداخله نار تستعر وهو يناظرهم : هاني من اللي أخذته رتيل ؟ وشلون عرفت ؟!
لف هاني بسرعة :طارق ..
بغنبه : خذاها عساف ماغييره ..!
تعلثم هاني : هاا ..
طارق جلس مقابله : لاتقوله خذاها هو ..
ضاقت أخلاقه من شافت صديقه بهالالم من هالطاري والصدمه ..
بعد لحظات: هو ..
طارق بحسره وقهر : ليييه هو بالذات ؟ لييه خذاها .. يعني كان يبيها (حط راسه بين يدينه وسكت)
نادر وهو يجلس جنبه : طارق راحت بنصبيها ..
رفع راسه بـ حرقه قلب: شمعنى هو ..!
الحين تذكرت النظرات لها ماكان يرحمها بالنظرات ابداً ولايحترم أحد فينا ..
هاني تذكر : تذكر لما بارك لنا وكيف كان يناظرها بالحيل حتى للحين شكلها وهي تجي وراك وتحمي نفسها من نظراته ببالي ..
انحرق قلبه أكثر: كان مبيت النية ويبيها يعني ؟!
نادر بعقلانية : طارق البنت الحين راحت اطلب الله العوض فيها وأنساها مهوب طارق اللي يفكر بوحده صارت بعصمه رجل ثاني .. أنساها وأنا أخوك ..
حط يده على فخده نادر ويد على صدره : شي هنا ماقدر ينساها لان الحين بالذات متأكد بأنها لازالت تحبني .. (بغصه) أوقات أفكر فيها وابتسم وارتارح وهالشعور يأكد لي بأنها لازالت تفكر مانستني ..
نادر وهو يمسك يده : لكن الحين هي بذمه رجال ثاني ..
ناظر صديقه أكثر وبإلم وهو يوقف: أدري والله أدري وعندي خبر أنها تزوجت ..
ترك ربعه وصدمته بأنه زوجها هو عساف .. صك الباب ورمى نفسه على السرير ويده على جبهته يدلك بخفه أفكار بدأت تهاجمه بكل الطرق من أنها معاه وأنه يسولف لها ويضحك معها ويدلعها عقب ماكانت له وحده ..
ي كثر حبه لها سحب الصور وضمها لصدره : يحرمون علي من غيرك بنات حواء ..
.
.
.
الرياض
بيت آهل سطام ..
غرفة الجوري ..
:والله ماتنام هنا ولاتجلس معاي ..
فتح عيونه على الاخر : جوووري خيير ..
بعصبيه : قلت لك مب قاعد هنا
يناظرها مسك كفها : الجوري ياحلوه ترى زوجك طيب ركزي بهالشي بس ..
فكت يدينها بالقوه منه : اطلع برى آشوف ..
عصب: بنننننت
بعصبيه أكبر : اطططلع مابي أشوفك كارهتك وكارهه حركاتك وكلك ..
دق الباب على صوتهم ومشى وهو يفتح بعصبيه وكان أبوه اللي سأل مباشرة : شفيكم ؟!
الجوري مكفته : عمي خله يطلع من هالغرفه ..
دخلت أم سطام على صوتهم ..وسمعت الجوري تبيه يطلع :سطام اطلع من غرفة البنت..
سطام انقهر: يمه ترى كل الوقت معها ..!
امه : آيييه معاها لان الحق لها .. اطلع آشوف ..
أبوه فضل يسكت لانه مايبي يزعل واحد من الاثنين لان كلهم غاليين عنده ..
سطام وهو يجلس : منيب طالع كان نسيتم تراها زوجتي ..
امه : اطلع اشوف ..
: منيب طالع لو يصير اللي يصير هي زوجتي ..
الجوري تناظر عمها: عمي ماعاد أقدر خلاص تعبت والله (خنقتها العبره) خله يطلقني ..
الا هالكلمة مايحبها أبو سطام تضايقه مازوجها لـ ولده لاجل يطلقهم هم ..!
شافت سكوت عمها : والله حرااام عمي ولدك قاعد يعذبني بكل شي ترضاها على بناتك ..!
حزت هالكلمة بخاطره كثير وهو يتقدم لها ومسح على شعرها بحنان وهو يضمها بحنان الابوه الغائب عنها برغم أن آهلها ضمن الاحياء بكت من حست بحنان عمها..حبت أم سطام هالبادرة ورحمتها كثير ..وقف وهو يناظر أبوه : يببه ..
باس أبوه راسها : تعالي يابوي معاي وخليه يجلس بالغرفه ..
سطام تقدم وغار حتى من أبوه عليها لما ضمها وهو يمسك كفها : يبببه وش ذا ..!
أبوه : ي صغر عقلك الجوري بنتي ولا أنت ولا غيرك تتكلمون بهالشي ..
أخذها معه وهو يناظرهم يطلعون ..
سطام يناظر أمه: يمه جيبوا زوجتي ..
تناظر ولدها وعصبيته : سطام اطلع لامجاد ماعتقد تزوجتها وأنت تحبها لاجل تتركها .. الجوري ماتنلام فيك ولافي تصرفاتك زواج وتزوجت بنت أخوي وسكتنا خلاص ياولدي اركد الله يصلحك ..
طلعت آمه وهو صك الباب بأقوى شي : قله حيييا
ماتحمل الجلسة وطلع لربعه بالاستراحه ..
غرفة سهى ..
أبوها: استقلبي يابوي الجوري ..
ابتسمت سهى هي تبي من زمان تجلس مع الجوري ..: آيييه عادي ..
تركها أبوها وأمها وطلعوا ..
سهى وهي تصك الباب : هلا والله ..
ابتسمت بحزن : هلا ..سوري سهى تحمليني الليلة ..
ابتسمت وهي تجلس جنبها على السرير: لاتقولين كذا ترى آزعل ..
قامت وجابت علبة شوكلا وهي تفتح لابها : تعالي خلينا نشوف مقاطع هنا إلييمه ..
حاولت قد ماتقدر تدخلها بجوها بأسرع وقت وتبعد عنهانظره الحزن المسطيرة عليها بشكل فاضح ..!
.
.
.
بيت جدان كادي ..
لفت وهي تشوف خالها سلمان يدخل لغرفتها عورها قلبها بالذات هالليلة مهيب خلق أي هواش ..
: آجلس ؟
والكأبه مسيطره عليها : آي عادي ..
جلس قبالها وهو يفرك يدينه وكلام محمد يرن بأذنه : لاتخافين بيرجع بعون الله قريب..
هلت دموعها : بس خالي هناك شي يخوف ..
آثر فيه كلمة خالي ..!
شكواها ..!
:إن شاء الله بيرجع ..تبين نكلمه الحين بس لاتبكين لاجل مايتضايق
بضيق : مايرد خالي ..
سلمان : بندق وأكيد هم الحين بالباصات خبرك العسكر كلهم معاه ..
دق سلمان لمره مارد ومره ثانيه رد ابتسم :رد ..
أنت تقرأ
بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدري
Romanceالكاتبه : وحيدة و اهلي كثيرين الرواية راح تحكي عن نفسها بس أبطالنا تربطهم علاقات من إسمى العلاقات الانسانية وهي الصداقة وإن لم يكونون معاً بالأجساد ولكن الاهم بأن القلوب تكون على اتصال دائم , تحس بنبضها الاخر بألمه ووجعه وضحكاته وآدق تفاصيل حياته ..