50

8.5K 127 10
                                    


بيت الجوري ..
: سطام بجد تعبانه منك .. خلاص ..
: خلاص وأنتي ناويتها طلاق ..!
الجوري لو ذقتي من حبي م عتقد يجي لك قلب تتركيني ..
ابعدت عنه بالموت : من ذاق الذل والمراره مع شخص مثلك م عتقد لو قلت راح آعطيك العمر واعيد لك كل العمر الماضي آرجع لك .. ماعاد فيني حس واحساس آقدر آبادلك فيه ..
ظل يناظرها ..
تحركت من مكانها : اعتقد من شفتني وأنت كنت رافضني إلين هاللحظه مب معذبك الا شكلي ولنا باللي قبل لحظات دليل ..
بسرعه وهو يتحرك ويوقف وراها : لالا أنا بجد احبك ..
: أي حب يرحم أهلك ..!
سطام أنت وعدتني تطلقني طلقني ..
وهو عاض على لسانه ويناظرها : لا ..
: أنت قلت راح تطلق ..
: قلت حكي بس م قدر ..
: شوف سطام كل فترة تحمل آمجاد وتسقط البيبي فـ آتق دعوة المظلوم ..
: عارف ظلمتك كثير كثييير واللي يصير لـ آمجاد والحمل من آسباب ذنبك .. بس م قدر آفرط فيك .. غبي أنا ..!
: الغباء لو ضيعت زوجتك من يدك اللي ضحيت في البيبي لاجلها كذبت علي لاجلها جرحتني كثير لاجلها آرجع لها هي تحبك وأنت تحبها لانها هي ماتحبها مثلي لاجل شكلها ..
كف دموعها : مشكلتك للحين تعتقدين م حبك ..
بإلم : آيييه للحين ومتأكده منك أنت تحب بس جمالي مسوي لك هوس ترى الجمال راح يروح .. خلينا نكسب عمرنا ونعيش لاتخاف أنا كرهت الرجال والزواج خلاص منيب متزوجة ولاراح آفكر مجرد تفكير راح آضل طليقه سطام مب زوجة لـ غيره ..
: لا تكذبين ..
يااااه وش كثر هالانسان آناني حتى لو طلقها يبيها تظل له لو آسم ما يهم المهم م يأخذها غيره ..
: آقسم بربي كرهت الزواج والرجال ..
: واللي برى ..
بقهر : ذولاي أخواني ..
: أخوانك مب رجال ..!
: رجال غصب عنك ولاتغلط عليهم ..
: أجل تقولين كارهه الرجال ..
: اللي مثلك ومثل اللي قطوني فهمت الحين ..!
عصب منها : يعني غيري وغير أبوك وعمك م راح تكرهين ..!
صدت عنه : ياخي طلق طلق (تنهدت بضيق) طلق ياسطام ..
: لا .. راح آكلم عمتي تجي تعقلك ..
: اللي قطوني وأنا صغيره م راح يدخلون بيت لي (صرخت فيه وتإلمت بشدة من العملية) فهمت أو لا ..
: الجوري راح آنسيك كل شي بدر مني ..
بضحكه آمتزجت بإلم : هيهات آنسسى ي سطام ..
هيهات ينسى القلب شخص لعبه
وهيهات يدله خافقي منك هيهات
جلست على طرف السرير : سطام الحر لامن قالت له مره م بيك يطلقها لو كان حبه لها أكثر من حبه لنفسه وأمه وأبيه ..
الا الكرامه كانك شاري كرامتك طلقني وانا أعرفك الا الاهانه م ترضاها على نفسك ..
عقب لحظات صمت بينهم وكلن معطي الثاني ظهره ودموعه تتساقط ..
تفاجأت فيه وهو ينطقها وصوت بكاه يقطعها ..
: شكراً بحجم السماء لانك نفذت رغبتي والله يسامحك عن كل شي صار لي منك ..والله يرزقك بـ طفل يعوضك عما فقدت ..
: وتدعين لي ..!
وشاللي راح تستفيدين ..!
تنفست براحه وهي مبتسمه : لانك قطعت آخر شي بيني وبين الماضي ..
قامت من مكانها على حركته تألمت بشدة من ضمته لها ..كانت ساكنه تماماً له إلين ابعد عنها : دخلتي في حياتي غصب عني وطلعتي منها غصب عني .. يعني بكلا الحالتين م كان لي الخيار فيك ..
تكف دموعها : كل شي صار لنا بحياتنا مكتوب من وأحنا ببطون آمهاتنا بالشهر الرابع ..
شهق : أنا كيف طلقتك ..!
وأنا أحبك آقسم بربي يالجوري أحبك يكفيني بس لما أجيك وأنا ضايق اطلع والمود رايق ..
: الحب جاء متأخر كثير عانيت منك ولاشكيت عذابي منك على غير الله سبحانه وتعالى..
انسحبت بهدوء وطلعت لاخوانها وهي مبتسمه : طلقني ..
ابتسم مشعل وزايد عكس نياف خاف تكون فترة ظروف وضغوط عصبيه وبالتالي تندم ..
دخل له نياف تكلم معاه ..
مشعل اختفت ابتسامه شوي شوي وهو يشوفها تجلس وعيونها مغرقه دموع : الجوري ليكون تحبينه للحين ؟
رفعت عيونها في أخوها : لا واللي خلقني بس آشفقت على حالي فرحانه بـ طلاقي ..!
شافته طالع مع نياف ظل يناظرها لفترة ..
مشعل : ترى مهيب حلالك لاجل تناظرها ..
خزه بنظره وهو يصك الباب ويطلع ..
نياف : مشعل احترم الرجال ..
بحرقه وهو يجلس : كل م تذكرت كذبه على الجوري وحركاته أكرهه وأتمنى لو أذبحه .. والقهر أنك تنقهر على بالك أنها غريبه عنك وتطلع من لحمك ودمك .. آخخ بس ..
نياف : خلاص الله يعوض الجوري خير ..
مشعل يناظرها : خلاص ابتسمي هالجمال اليوسفي وتبكين ..
نياف ابتسم وهو ينزل شماغه : هييي تراها آختك ..
: ويعني أختي م فيها شي لو تغزلت فيها ..
قام : لمحت قبل شوي كب كيك كنت راح آسعبل عليه ..
ابتسمت وصوتها مبحوح : آرسلته لمار قبل شوي ..خل آقول لـ آيلان تجيبه ..
: لالا م يحتاج دال المكان ..
مشى للمطبخ جاب الكب كيك عطاهم وجلس جنب الجوري : لعيون اخوك خذي ..
ابتسمت وأخذت منه ..
مشعل : الجوري حزنك على شي فات م راح ينفع .. أبيك تنسين الماضي وكل شي له علاقه فيه .. ارسمي لحياتك من جديد كأنك توك طلعتي للدنيا ..
زايد : عيشى يومك لاتفكرين لاتفكرين ببكره .. آتركي كل لحظه بلحظاتها هنا تحسين للدنيا لذه ..

بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن