41

7K 113 2
                                    


المستشفى ..
:طلع الابره ..
الدكتور : لازم تكمل المده والا نزعها ضرر عليها ..
دنق لها : أصبري بس ربع ساعه..
غطت وجهها بيدينها وهي تبكي إلمها ..
الدكتور :ياابني ضروري بأول الجلسات تكون كذا لانها ببدايه العلاج ولكن الاسبوع القادم والذي يليه راح تتعود ..
جلس جنبهاوهو يحط يده تحت راسها ويهديها:بس حبيبتي شوي وبيخف الالم بس توك بالعلاج ..
ماسمعت له وهي تشرق بدموعها ..طلع الدكتور والممرضه لان الابره حطها لها وراح يجي وقت آنتهاءها ..
مسح دموعها : رتيل عمري أنتي شوي شوي وراح تتعودين ..
ببكا مجنون : تألم ..تألممممني ..
احتواها بكل حسه وآحساسيه : ي ليت هالالم فيني بكل جسدي ي ليته فيني عنك ..
.
.
.
شقه ريان*الجوهره ..
أخذت شاور ودخلت لاجل تنام عقب ماصلت الظهر ..سمعت الباب يتسكر دخل ريان لغرفتهم : جوهرتي نايمه ..
نزل شماغه وراح يسحب لابه شغله وراح جلس جنبها : جوهره تعالي نجلس بالصاله ..
: بنام ..
: وين تنامين .. طيب أنا جيعان مااكلت شي ..
بتأفف : طيب طيب ..
وخرته عنها وقامت ناظرها بغرابه ليكون زعلت طيب توه صاحي من النوم ونام متأخر ..
قام وراها ..
: الجوهره أكيد زعلتي .. ترى كان فيني النوم ..
ماعلقت على حيكه وهي تفتح الثلاجة .. سحب يدها وصك الثلاجه : الجوهره..
بنظره وفكت يدها : يدي لاتمسكها كذا كانك تبي غدا .. شي ثاني أنت اخترت السجاير خلاص تتم هالاختيار وخلك عليه ..
رجعها على الثلاجه وحط يدينه على الثلاجة وهي بالنص وعيونه تناظرها بدقه :كنت تو قايم وأنتي عارفتني وعارفه طبعي ..
: والمطلوب ؟
: وش المطلوب أكيد ماتزعلين وتتفهمين طبعي ..
: مازعلت ولاراح ازعل عليك ياريان بأي لحظه .. تأكد من هالشي بس ..
برفعه حاجب : معناها ماآهمك ..!
: كيفك فسرها بالمعنى اللي يريحك ..
: الجوهره تونا راجعين لبعضنا ياخلفهم .. ماتهنينا فينا تبينها زعل ماله داعي..
وهي تحاول تبعده: قلت لك مازعلت منك ولاراح ازعل بيوم ..والحين بعد لاني بسوي الغدا وعقبها اطلع لاهلي أخوي راح يمرني ..
بنظره: وأنا وين رحت ؟
: أبي امر كم مكان مع أخوي يعرفهم ولافيني أدليك الطريق..
: وتقولين مب زعلانه ..!
أكيد مافيك تحكين لانك كارهتني ..
نزلت يده ومشت لاجل تكمل الغدا استوقفها صوته الضايق : مابي غدا..
نزلت اللي بيدها وطلعت من المطبخ من غير أي ردة فعل ..عض على شفايفه وهو يناظرها تطلع من المطبخ طلع وشافها تنزل لابه والشاحن على الصوفا ودخلت صكت الغرفه عليها ..
ظل يناظر الباب لفترة وبقهر : طيب يالجوهره ..
سحب لابه وشبك الشاحن .. ناظر حوله ماشافت الدخان ناظر الباب ولادق إلين تهدأ ..كمل تصفح النت : صور أكل وانا جيعان رحت فيها ياريان ..!
.
.
.
العصر ..
المستشفى ..
: أبي صديقاتي ..
: كلهم ؟
: آيييه ..
: طيب وين جوالك ؟
أشرت على الدرج ..قام أخذه : مين تبين تدقين عليه بالاول ؟
: أبي كادي ..
وهو بشبه ابتسامه : كلهم رموز ..
أعطاها وهي تدق صكت من كادي وحطت الجوال جنبها ..ناظرت معصم يدها ماشافت الاساور ببكا : وين الاساور وين الدبله (تلمست نحرها ) وين السلسال؟
وهو يقوم :هذي كلها هنا .. نزلناها عنك ..
قضبت عليها بكفها هي الباقية من ريحته وغضمت عيونها ..
يناظر تعبها ووضعها المؤلم : رتيل تدرين من البارح ماأكلتي ولازم تأكلين..
فتحت عيونها ببطء : راحت أمي ؟
عساف : آييه عندها ضيوف ..
: أهم مني ..!
يلا عادي عادي ..المهم صديقاتي راح يجون ..
وهو يمسح على شعرها : لا أكيد موب أهم بس يمكن معطيتهم موعد وصعبه تعتذر .. ترى الوالدة تو مكلمتني وشوي وراح تجي مع شاهه ..
ماعلقت ..
عساف: ها أجيب لك أكل ؟
: لا ..
: بس مااكلتي ولاشي ..!!
: لان مابي ..
مسح على شعرها :طيب براحتك ..
دق جواله رفعه وابتسم : امي ياجعلني فداها ..
رد وقام طلع من الجناح ..حست أنها جات للمستشفى ..جلست وعضت على شفايفها من إلم رجلها ..
شوي وهي تشوف عمتها وشاهه داخلين وكان عساف ماسك كف امه ويضحك معها رفع عيونه لـ رتيل وكله رجا تحترم بس آمه واخته ..
: هلا عمتي ..
ابتسمت عمتها وهي تتقدم لها سلمت عليها : سلامتك يابنتي ماتشوفين شر ..
:الله يسلمك ..
شاهه وهي تسلم عليها : ياحبيتي ماتشوفين شر ..
:مايجيك الشر ..
عساف : تعالي يمه اجلسي هنا ..
جلست وجنبها شاهه ..
عمتها: كيفك يابنتي الحين ؟
رتيل : الحمدلله تمام ..أخباركم كيف الكل ؟
عمتها: كلنا بخير .. والله يابنتي مادريت الا الظهر لما جا عساف وقالي ..
رتيل: عادي .. مامنك قصور ..
قامت شاهه أخذت القهوة والشوكلا .. عطت رتيل منها ..
عساف: تسلمين ..
نزل فنجاله وتقدم لرتيل وهو يفك لها الشوكلا يبيها تأكل أي شي .. ناظرته بقهر هي مالها نفس وهو فتحها لها ..
: يمه انصحيها تراها ماقد أكلت ..
: وراه يابنتي .. الله يصلحك ويهديك .. وانت كان قلت لي كان جبت لها أكل من البيت مهوب أكل المستشفيات يالله لك الحمد ..
ابتسم : صدقيني يمه لعيونها ماتركت شي والا وجبته لها هنا بس مهيب طايعه..

بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن