27

6.4K 108 0
                                    

بيت جد كادي ..
طلع ثاير من غرفة بنت أخته ودخل لغرفته مع سلمان وهو يشده بعصبيه : ي التعععععبان ..
سلمان يدفه :هيييي خخخخير وش تبي ؟
الوليد رجع يمسكه من ياقة التشيرت وهو يقرب وجهها ويهمس بعصبيه : ياوسخ تتحرش ببنت أختك ..!
عرضك , شرفك , لحيه وجهك , قطعه منك , من محارمك ..
صرخ فيه وعيون سلمان تناظره بخوف شلون عرف ..!
صفقه كف : المره الجايه شرب دمك مايكفيني ..تفو عليك ..
رماه على الارض وهو ينحي ويصرخ فيه : الصياعه اللي بمخك ماتطلعها على محارمك ولاغيرهم .. خلص دراستك والهى فيها وفكنا من الشر .. وشلة الفساد اللي أنت معهم تتركهم وتغيرهم بصحبه صالحه ..
سلمان بنفس صراخه : الا ربعي .. وبنت أختك خلها تنقلع خل كلامها لك ينفعها ..
شد بشعره : ششف لو سويت شي ماتلوم الا نفسك ..
طلع من الغرفه ..
تعزآ سلمان بالأرض وقام وهو يتألم : طيب والله لادفعها الثمن غالي مصدقه بتسلمين على نفسك الحين ..
رمى نفسه على السرير وهو يـتألم ..
غرفة كادي ..
دخل لغرفة كادي : انتبهي تسكتين ثاني مره ..أي شي يصير علميني دام رجعت من السفر .. أو أي واحد من خوالك الكبار على هالمراهق ..
همست بـ آوكي مع تغريقه عيونها بالدمع ..
الوليد باس راسها وجلسها : لاتخافين هو بزر ومراهق .. وأنتي تظلين الغاليه بنت الغالية ..
رفعت راسها بهمس : الله يخليك لي ..
ابتسم وقومها معه : تعالي ننزل لجدانك تلاقينهم وحدهم الحين ..
نزلت مع خالها لجدانها ..وشافتهم يتكلمون عن تغيير لغرفتها وتأثيث للبيت كامل ..رجعت ظهرها للجلسة الشعبيه وهو يألمها بسبب الحركه المبذوله منها ..
.
.
.
المستشفى ..
لما حس بخروج أخوانها كلهم وأهلها دخل للغرفه وشافها توها راح تغمض عيونها وتغفي حست بأحد وناظرت هي تشوفه شكثر تألمت بشوفته وتذكرت كل إلم سببه لها ..
جلس على طرف السرير وهو يشوف صدتها ولا لامها ابداً لان اللي سواه مهوب هين ..لف وجهها بهدوء : سلامتك يانور عيني ..
دمعت وهي تناظره : سلامتي وأنت جارحي ..!
وهو يكف دموعها وبصوته الهادي : مدري شفيني صدقيني هي تجي كذا والا أنت تشكين بحبي لك وأنتي عارفه أني ميت عليك ..
تبعد كفه عنها : أنت تحب تضرب وتهين بس لاجل تثبت لاهلك بأنك قادر تفرض كلمتك بأي صوره كانت ..
وهو متحسف : أدري غلطان واسف والله ..
بدموع وشافت عبدالعزيز أخوها يدخل وشاف مساعد سلم عليه وتالي جلس وهو يناظره : غريبه توك تجي ؟
وهو يناظره : ممنوع علي زيارة زوجتي ..!
عبدالعزيز بنفس النظره : من اللي سويته ..!
عموماً الحين لمار تعبانه ولا تبي تتناقش معاك رجاء أتركها لاجل تنوم ..
انقهر : خير ان شاء الله والكل كان عندها وعادي ولما جيت تقولي تعبانه ..!
عبدالعزيز بتعصيب : وهالتعب ماجا الا منك ..
مساعد : اللي تطلبونه بجيبه لكن زوجتي مالكم حق ماتتركوني أشوفها..
عبدالعزيز : فهد طلب مننا بأنه هو راح يتولى هالامر ولاهيب حلوه اتصرف وكبير العائله موجود ..
حس مساعد ماراح يجيب كلامه معاه فايده ولاهوب قادر يتكلم مع لمار براحته وخاصة أنها صادته وكارهته واضح من أسلوبها وكلامها معه..
عبدالعزيز وهو يناظره قوم : لامن بغيت تشوفها تعال قبالنا وقل آبي أشوفها..
خزه وطلع ..
وعقبها لهى عبدالعزيز بالسوالف مع أخته وهو يحاول قد مايقدر يطلعها من حالتها النفسية السيئة ..
.
.
.
عقب كم يوم ..
بيت أهل لمار
العصر ..
دموع مافارقته ابداً وبصوت مسموع ومن قلب ..دخل فهد وجلس قبالها على السرير وهو يرفع وجهها ويمسح دموعها : تدرين أنك طلعتي أحلى بكثير عقب قصة شعرك ..
وهي تبكي : لآ ..شوف شلون قصير ..
فهد يمسح دموعها وهو ينادي عزام لما شافه دخل ورفع راس لمار : آآوه وش هالزين .. شف فهد مهيب راجعه لذاك ..
فهد : ي ليل ..اطلع اشوف ..
عزام : صدقني وقتها راح أذبحه ..
دخل عبدالعزيز : تعالوا امي تحت ..(ب اندهاش) يابنت ياجمالك..
فهد وهو مبتسم :طالعه أجمل ..
أسيل : أقولها من زمان تهبل حتى والكوفيره تقص شعرها ومستغربه ..
قومها فهد وغسل وجهها وهو ينزلها معه تحت ويسولف لها ويقولها عن طفلها وشكثر هو فرحان لانه راح يصير خال صحيح موب أول مره لكن هالمره غير تماماً ..
.
.
.
بيت سلطانه
دخلت من شغلها الا ستثائي ليوم الخميس لان فيه اجتماع وكان لازم انعقاده برغم الويكند ,طلعت لغرفتها وأخذت لها ملابس وكانت راح تدخل تأخذ شاور لاجل تنام إلين العصر ..
دق باب غرفتها ودخل سعود ناظرته للحظه : فيه شي ؟
سعود وهو يناظرها : خذي شاور راح انتظرك ..
دخلت وهو جلس على سريرها يفكر كيف علاقتهم صايره زفت وسيئه حتى دانية فضل بأنها تروح هالويكند لبيت أهلها ..
ماطولت بالشاور وطلعت وهي لافه شعرها ولابسه بجاما وباين آنها تبي تنام ومرهقه ..:امر ..
تنفس : سوس إلين متى حالنا .. مانكلم بعضنا ..!
بقسوه : إلين تنقضي الـ 8 سنين ..
طير عيونه فيها بصدمه : سلطانه يهون عليك سعود ..!
:هنت عليه ثمان سنين وبعتني بـ أرخص الاثمان .. وش هالطيبه الزايده فيني لاجل انسى ..!

بصدري وجع كنت احسبه نام يا صدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن