الفصل تعبت كثير فيه ، أرجو إنكم تعلقوا و تتفاعلوا .. حسسوني ان في حد بيحب الرواية دي 😂❤️
يا رب ينال على إعجابكم .. قراءة ممتعة 🌌❤️.
******
" شخص واحد وافقت أن أحبه من بين كل الذين مروا في حياتي ، شخصاً واحداً أردته لدرجة البكاء ، شخص واحد يجب علي أن أنساه الآن"
لم تعهـد أن تكون بهـذا الحزن الشديد ، هـذه المرة كان حزنهـا ناتجاً عن خيبة أمل جرحتهـا في الصميم ، منذ الأمس حين دخلت غرفتها لم تستطع تمالك نفسهـا و هـي ترتمي على سريرهـا مجهـشة ببكاءٍ مرير ، الآن حين جفت دموعهـا و بقي قلبهـا يبكي جريحاً بين أضلعهـا على ما فعله تشانيول و ما قاله ، لم تتوقف عن ظن الظنون به ، أول ما فكرت به أن تشانيول يستغلهـا في انتقام لا طائل لهـا فيه ، و بعدهـا ظنت أن تشانيول يريد أن يستغلهـا هـي لشخصهـا لأنه وجدهـا ساذجة كفاية وواقعة في حبه كما قال ليلة أمس ففكر في استغلالهـا كمتعة وقتية ، كامرأة لليلة واحدة ..
ثم عادت و نفت ما فكرت به ، لقد كادت تفقد عقلهـا و هـي تحاول أن تستنج السبب لما قاله تشانيول ، أن تلتمس له عذراً على الأقل فلا تظن به ظناً سيئاً ، قلبها الأحمق كان يحاول تبرئته بشتى الوسائل ..
قلقة ، غاضبة و خائفة حد الموت ، قدميها توجعهـا من الذهاب و الإياب في غرفتهـا بلا فائدة ، حتماً ستفقد عقلهـا إن لم تصحو الآن من هذا الكابوس البشع ، كابوس كان حلماً جميلاً في السابق قبل أن يتزوج تشانيول من يوجين ..
إنها الظهيرة الآن و هي حتى لم تخرج من غرفتها خوفاً من ملاقاته ، أن تضطر لمواجهته كليلة أمس فتقول كل كلمة كاذبة تستطيع النطق بها لتبعده عنها ، في حين يئن قلبها ليتقرب ..
سايجين لم تحب الكذب يوماً و لكنها ليست نادمة على كل كلمة كاذبة نطقت بها ليلة أمس ؛ لأن تشانيول كان يطلب منها شيئاً مستحيلاً أن تفعله ، أن تتحدى مبادئها التي تربت عليها منذ الصغر ، أن تقترب من الخطأ بقلبٍ جامد و بعقل قابل للخطيئة دون تحسبات أو حذر كان شيئاً مستحيلاً ..
لقد أرادت النوم بشدة بعد ليلة طويلة من السهاد ، إلا أن عقلها كان في حالة فوضى حقيقية ، فقط لو لديها الجرأة الكافية لتنام بين ذراعيّ والدتها دون أن تنطق بما حدث ، أو تجلس مع والدهـا دون تحاشيها النظر لعينيه خشية أن تبكي معلنةً ذنبهـا.
انتفض جسدهـا حين دق الباب ، أي توقعات لهوية الطارق تبخرت مع الهواء حين وجدته أمامها بعدما فتحته ، حينهـا فقط أدركت مدى تعبهـا و إرهاقها ، لم تجفل حين رأته أو تبكي قهـراً منه ، لقد كانت مقهورة لما فعله بها إلا أنها نظرت له بقوة و قالت بجمود : ما الذي تريده ؟
أنت تقرأ
مثيلتها في المرآة ( الجزء الأول )
Fanfictionإنني خائفة من نفسي أن أنجرف وراء الخطأ و أتبعه دون الشعور بالعواقب التي تنتظرني على الجهـة الأخرى إنني مرتعدة من أن ألثم عقلي بقطعة من الجهـل لبعض الوقت للشعور بالحب و الحنان ، لأنني أحتاجه ، أحتاجه ليضمد الجروح التي تركهـا سابقاً ، لأنني أيضاً أش...