هل أخبره؟ 1

3.3K 115 92
                                    

في صباح يوم آخر، يوم مليء برائحة القهوة المفتحة للذهن الساعة الآن السادسة والنصف يحمل قهوته التي اعتادت الخادمة اللطيفة بنظره *فهي تبلغ فقط التاسعة عشرة من عمرها والتي تدعى جينا * على تحضيرها كل صباح من بعد انتقاله الى سيؤول منذ سنة تقريبا فقد انشغل بدراسته خارجا في المانيا بأمر من والده ولكنه راض بذلك فهو اكتسب الكثير من المهارات وعزز ثقته بنفسه أكثر من قبل ....
~~●

يشرب قهوته وهو جالس في مكتبه يقرأ صحيفته المفضلة منتظرا صديقه الذي بات البارحة لديه كعادته فهو لا يسمح له بالعودة الى منزله عند حلول منتصف الليل وتأخره...
فهو بكل بساطة يعلم انه ضعيف البنية و لطيف لذلك من السهل على اي غريب استغلاله... لذلك يفضل المبيت لديه.
اسرعت جينا بالذهاب للغرفة التي ينام بها جيمين بعد ان امرها هوسوك بايقاظه قائلا : جينا اذهبي لغرفة ذلك المغفل الكسول وايقظيه حالا لانني اقسم ان جلست هنا وبقيت انتظره حتى تتحلل عظامي لن ولن يستيقظ ... اذهبي هيا وايقظيه فلدينا اجتماع مهم مع شركة يابانية...

جينا : امرك سيدي ....

في غرفة جيمين :

جينا :
بدأتُ بفتح ستائر غرفته الكبيرة ليبدأ نور الشمس بالدخول الى تلك الغرفة لتتوضح معالمها و يبرز تصميمها الراقي
سيدي !! سيدي ؟؟ المعذرة ل لكن... "" في كل مرة تتوتر فيحمر وجهها و تزداد درجة حرارتها كلما ذهبت لايقاظه ...
فهو وهوسوك وصديقيه بالنسبة لها الأمراء الوسيمون وبالطبع الامير الصغير أيضا اخ هوسوك الذين لايستطيع احد الوصول لقلبهم ولا حتى التكلم معهم وتبغض سعيدات الحظ اللاتي سوف تسرقن قلوبهم ""
لكن سيدي يجب عليك الاستيقاظ فلديك اجتماع مهم مع شركة يابانية والسيد هوسوك بانتظارك في
الاسفل ....

دقائق قليلة وهم جيمين بابتسامته المشرقة وعيونه المبتسمة :
صباح الخير انستي !!...

*نعم صحيح انستي وللخادمة ايضا فجيمين معروف بكونه طيب القلب يحترم الكبير والصغير يشعر بأن الجميع سواسية ويجب التعامل معهم على هذا الشكل من الاحترام واللباقة لكن طبعا بحدود ...*

جيمين * وهو يحدق بالخادمة التي همت بالخروج*
: اوه..
هل من الممكن ان تحضري لي فنجانا من القهوة فلم استطع النوم جيدا ارسليه للاسفل بعد قليل ...

جينا بابتسامة كبيرة : امرك سيدي على الفور فهذا واجبي وذهبت مسرعة لتحضير طلب السيد الصغير كما تسميه هي ....

نهض فتانا ذو الخصلات الذهبية التي تتدلى على عيونه الناعسة مرتديا من ملابس جيهوب المريحة التي بدت واسعة على شخص مثل جيمين ناعم البنية والتي تظهر عظمة ترقوته ورقبته ذو البشرة الحليبية .
توجه إلى الاسفل حيث يجلس هوسوك...
توقف فجأة على اخر درجة خطاها استند على الحائط ليبدأ بتأمل ذلك الجسد الذي يجلس بكل رجولية على الاريكة السوداء امام النافذه العريضة والكبيرة يحتسي قهوته الساخنة .

Addiction +18 ♡ -إدمان- حيث تعيش القصص. اكتشف الآن