- جاكسون -
هناك شيء يحصل معه انا متأكد من ذلك كيف لشخص ان تتغير نفسيته من يوم الى آخر ،
البارحة كاد ان يصيب رأسي بإحدى الكؤوس التي رماها بوجهي ! انه متغير كثيرآ ومنذ شهور ، لم يكن هكذا ابدآ ، علامات الارهاق واضحة جدآ عليه !" هل قمت بالذي قلته لك ؟ "
دخل متجهآ ناحيتي
" اجل سيدي وسجلت المواعيد الجديدة "
استقمت احترامآ له
" هل لدينا شيء لننجزه في هذه الساعة ؟ "
وضع يديه بجيوب بنطاله
" لا سيدي لكن هناك اجتماع مهم في الساعة الحادية عشرة مع السيد هوسوك و عملاء من شركة اوروبية"
قدمت له سجل المواعيد
حدق بها مهمهمآ" حسنآ سأكون هنا على الموعد ، انا الآن لدي عمل طارئ خارج الشركة لذا سأخرج "
اومأت له ، في حين انه اتجه ناحية مكتبه مغلقآ الباب خلفه..
+++++
-جونغكوك -
جلسنا نفطر سويآ في مطعم بجانب الجامعة تمامآ..
كان اقتراحي طبعآ فأنا اريد ان اكون معها بعيدآ عن ضوضاء الجامعة"لقد كان جميلآ ان نمضي وقتآ مع بعضنآ البارحة! ولاسيما بجانب من احبها "
امسكت بيديها الاثنتان وشابكتهما بخاصتي
" والأجمل من ذلك ان حبيبتي لم تعد مريضة الآن "
ابتسمت لها ابتسامة صغيرة" عزيزي ! لقد كان زكامآ فقط ! مع ذلك زيارتك لي البارحة كانت مفاجأة رائعة ... "
اصدرت اصواتآ لطيفة جعلتني اتوه في تفاصيلها
" يا لي من محظوظ بحبيبة رائعة مثلك ..!"++++
-جيمين-
لقد اتجهت بسيارتي نحو العنوان الذي اعطاني اياه تاي ...
انها نفس الحانة التي ذهبت اليها مؤخرآ !
ترجلت من السيارة ، متجهآ نحو الداخل..
سألت نادلآ يعمل هناك عن اسم زودني به تاي ايضآ ليشير بسبابته الى الأعلى
" سيدي ، انه في الطابق الأعلى ستجد اسمه مكتوبآ على باب مكتبه فهو مدير هذه الحانة بعد صاحبها طبعآ.."
همهمت له لأصعد الى فوق ..
طرقت الباب المقصود حتى سمعت صوتآ رجوليآ لشخص كأنه في اواخر العشرينات على ما اظن ! استغربت قليلآ فقد اعتقدت في البداية انني سأقابل رجلآ في الخمسينيات على الأقل"تفضل ! "
فتحت الباب لأكون الآن على يقين انه شاب في اواخر العشرينيات يبدو شكله مألوفآ قليلآ ..
حدق بي بنظرات غريبة ليستقيم فجأة ، مشيرآ بيديه الى احدى الارائك"اوه ، اجلس هنا من فضلك ! "
اومأت له جالسآ
" لم أكن اعلم انك ستتذكرني وتأتي "
وضع يديه على الطاولة امامه، مبتسمآ كالأطفال !
" عفوآ لم افهم ماتقوله "
نظرت له باستفهام
" لا لا .. لا اقصد شيئآ ، كيف لي ان أساعدك ؟ "
تحمحم معدلآ قميصه ، انه غريب الاطوار فعلآ
" اتيت من اجل الفتى الذي يدعى تاي اريد ان امزق العقد الآن وقد جلبت النقود ايضآ ! "
وضعت حزمة النقود بلا مبالاة على الطاولة ، منتظرآ اجابته ...
" من تاي ؟ "
أنت تقرأ
Addiction +18 ♡ -إدمان-
Fanficكنتُ لك كالاليستروميريا ذي اللون الساحر حيث ظللتُ أتجرّع حبك بوريدي لأخلِق من بين أضلاع صدري زنبق الياقوت . لكنّ بعدها أصبح قلبي بك جشعاً ، يريدُ المزيد فلم يكتفي على تلك العلاقة بحدودها المعروفة ، بل مزقها مزيلاً عنواينها تلك ليستبدلها بالعشق ! خ...