اعترافٌ بجريمة ! 27

595 44 81
                                    

جيمين-

بعد ان استيقظت حيث غسلت وجهي بماء بارد قليلآ لأنني اشعر بأنني احترق كليآ ، قرأت رسالة اختي التي تركتها بجانبي ، لقد رحلت بسرعة هذه المرة لم اودعها ايضآ فأنا في الواقع لا اريد منها الابتعاد ، لا اظن انني استطيع ايقافها ابدآ ، فقد كنت غاضبآ حينها جدآ و خفت ان اصرخ عليها او ان اجرحها بشيء ما ، حسنآ ستعود قريبآ كما قالت لي وانا سأنتظرها كما افعل دومآ !
اذآ بموجب هذه الورقة فإن نامجون هيونغ هو من اوصلها..
اعلم بأنهما واقعان بالحب منذ سنوات فكم من الايام التي مرت وانا ألاحظ نظراتهما المليئة بالحب حين يلتقيان ..لكنهما ايضآ انانيان حقآ ... سأكون سعيدآ حين اراهما يرتبطان معآ ، ...
في النهاية ارجو خيرآ !

سمعت صوت جرس باب منزلي ،
آه من الذي سيأتي بهذه الساعة المتأخرة ، في الواقع اريد ان اكون لوحدي ، اريد نسيان ماحصل صباحآ، اتمنى فقط ان يكون حلمآ ويختفي كله !!
اوه ! هل من الممكن ان يكون نامجون هيونغ ؟

اسرعت بفتح الباب ! لأرى شخصآ ليس بالحسبان ابدآ ! ماذا يفعل هنا !

" هوسوك "
همست باسمه

كان يتكئ على باب منزلي ، محدقآ بي
" لم تتأخر دومآ في فتح الباب ؟ عادة سيئة ! "
تذمر ليدخل الى المنزل، اغلقت الباب لأتبعه بهدوء، ان نبضات قلبي ترتفع وتهبط بسرعة ! ، وقع اقدامه وهو يمشي يلامس قلبي بشدة ، لم اتوقع مجيئه ابدآ ،
توقف فجأة في منتصف غرفة الجلوس ليدير وجهه ناحيتي ، كانت بيده بطاقة ما ! ليمد بيده ناحيتي ، لأنظر له بنظرة متسائلة

" خذ ، هذه دعوة لحفل زفافي "

اخذتها منه لأقرأ اسمه بجانب اسم تلك الفتاة ، حتى انني قرأت اسمه عدة مرات لأتأكد
" انها بطاقة لحفل زفافك بالفعل ! "

قهقه واضعآ يديه بجيوبه

" يعني انها لم تكن احدى دعاباتك السخيفة صباحآ ! وانه لم يكن مجرد حلم "

حدقت بعينيه طالبآ نكران كل ذلك ! لا اريد ان انهار امامه ابدآ فهذا مهين جدآ

" اجل انها ليست بمزحة ! ولم سيكون حلمآ ! جيميني سأتزوج الاسبوع القادم ! ماهي الكلمة التي لم تفهمها من جملتي او من البطاقة ؟ اريدك ان تقف بجانبي باعتبارك قريبآ مني"
اردف
" هيا حضر لنا مشروبآ و بعض المقبلات لنستمتع ، اوه صحيح يمكنني اقامة حفلة صغيرة قبل زفافي بيومين لأودع بها عزوبيتي ! فكرة جميلة ! أليس كذلك ؟ "
تقدم ليجلس بكل اريحية على احدى الأرائك ،

++++

" هوسوكاه ، لا تتزوج ! "

Addiction +18 ♡ -إدمان- حيث تعيش القصص. اكتشف الآن