-جيمين-لقد انتظرته لدقائق حتى لمحته من خلف زجاج نافذة المقهى لوحت له بسعادة ليبتسم لي ،
" لقد جاء ! "
اخبرت كاي بذلك
آخ ، ارجو الا يظنني مغفلا بسبب هذه الابتسامة التي شقت طريقها على شفتي بشكل واسع !
ادرت ناظري للشخص الذي يتقدم نحونا
" مرحبآ انا هوسوك "
مد يده ليصافح كاي" وانا كاي ! سرني كثيرآ التعرف عليك هوسوك "
جلس بجانبي لنقابل نحن الاثنين كاي" لم تعرفني ابدآ على هذا الصديق من قبل ! "
تسائل هوسوك ، لينظر الى الآخر
" معك حق ! فصداقتنا جديدة لم تدم اليومين ! "
اجاب كاي ، لأومئ فقط بابتسامة" رائع ! "
تنهد ليكمل
" جيمين اتعلم انني و منذ ان انهيت اجتماعي وانا ابحث عنك ! "
حدق بي متسائلآ
" لم أهناك خطب ما ؟"
بادلته بابتسامة صغيرة"لقد حصل شيء مهم البارحة ، من الجيد ان صديقك هنا ، سأدعوه ايضآ "
" ماذا؟ تدعوه ؟ اتقصد الذهاب مع الاصدقاء الى مكان صاخب كالعادة ، اظنها فكرة سديدة لنعرفه على الآخرين ايضآ ، سيستمتع ! انا واثق من ذلك !"
قهقهت ، لأحدق بكاي مومئآ رأسي بإيجاب ، مرحبآ بفكرة كهذه .
" لا ، هذه المرة الامر مختلف !
فالأمر يخصني شخصيآ"" ماذا اذآ هوسوكي ! "
تسائلت بهدوءتحمحم مردفآ
" جيميني لن تصدق لكن الاسبوع القادم هو حفل زفافي من مينا !"
هو فقط ابتسم بحرج !
لكن حين سماعي لتلك الجملة حتى تغيرت ملامحي كليآ وكأن مياهآ باردة ارتطمت بوجهي ،
ادرت رأسي ناحيته متمنيآ انني سمعت الكلمة بشكل خاطئ" ماذا تقول ؟ الاسبوع القادم .. زفافك ! "
لا اعلم ما الذي حصل لي ! لكن اريد ان افهم ما يجري ! كيف لهذا ان يحصل" اعلم ذلك ! لكن جين من حدد الزفاف بهذا الموعد القريب
ان الامر غريب بعض الشيء، وخاصة انه بهذه السرعة حتى انك لاتصدق انني سأتزوج أليس كذلك ؟ جونغكوكي تعجب من ذلك ايضآ "+++++
-كاي-لا اصدق ذلك ماهذا الموقف المخيب للآمال ! انه نفسه هوسوك الذي كان جيمين يلفظ اسمه عندما ثمِل في الحانة ! اقصد حبيبه !
والآن يخبره بأنه سيتزوج ، من دون انذار والاسبوع القادم !
يا لقلبه المسكين ! لو يراه كيف كان حين اتصل عليه وكأن شخصآ ما اعطى طفلآ لعبة صغيرة !
لقد تغيرت ملامحه الآن بالكامل ، ارجو ألا يفعل شيئآ خاطئآ ، انه ينظر من دون تعابير الى هوسوك المنشغل بإخبارنا عن ماحصل البارحة مساءآ معه !
" هذا رائع ، لقد .. لقد فرحت بذلك حقآ ! "
لقد قلت ذلك من دون ادراك وبتوتر
لكي امنعه من التحديق بهوسوك بهذا الشكل ، و ان ألفت الانظار إلي
" شكرآ لك ! "
ادار هوسوك اخيراَ وجهه إلي مبتسمآ !
" انت ايضآ مدعو ! سأبعث لك ببطاقة دعوة "
ابتسمت له بتصنع ، لا اعلم هل من الجدير ان افرح ام ان احزن ؟
حولت نظري لصاحب الخصلات الذهبية .
ماذا ! انه يفرك عيناه !
أنت تقرأ
Addiction +18 ♡ -إدمان-
Fanfictionكنتُ لك كالاليستروميريا ذي اللون الساحر حيث ظللتُ أتجرّع حبك بوريدي لأخلِق من بين أضلاع صدري زنبق الياقوت . لكنّ بعدها أصبح قلبي بك جشعاً ، يريدُ المزيد فلم يكتفي على تلك العلاقة بحدودها المعروفة ، بل مزقها مزيلاً عنواينها تلك ليستبدلها بالعشق ! خ...