طفل؟ 30

717 46 61
                                    

- جيمين-
حين وصولي للمنزل حيث اصبحت الساعة السادسة والنصف مساءآ ، اتصلت بنامجون هيونغ طالبآ منه المجيء ، وبما انه سيأتي بعد ساعة بسبب عمله على بعض الاوراق  ، سأستغل الفرصة واستحم ...
ومن ثم سأرتب المنزل ! آه ،  لقد اعطاني ذلك الطفل املآ في هذه الحياة القذرة ....
++++++
- نامجون -
بعد عملي وتحضيري لبعض المحاضرات للغد ، حملت هاتفي ومفاتيح المنزل ، مرتديآ معطفي المنزلي ، لأصعد الى منزل جيمين !
جلست في غرفة المعيشة على احدى الارائك بعد ان استقبلني بوجه بشوش على غير عادته ، طلب مني ان انتظره ريثما يحضر لي كوبآ من الشاي الاسود كما قال ...
بغضون خمس دقائق جلس مقابلي واضعآ كوبآ من الشاي امامي على الطاولة
" هيونغ !!!"
نادى باسمي بحرج لاومئ له
"  اذا جيميني ! ماذا هناك ؟ اخبرني ؟ "
سألته بعد ان ارتشفت قليلآ من الشاي الدافئ
" هيونغ ! أتذكر انني حدثتك مسبقآ عن امر التبني  وعن ذاك الطفل بالتحديد "
حدقت به بسرعة بعد ان ذكر التبني
" اجل ، قل لي ماذا هناك ؟ "

" هيونغ ، حسمت قراري وسأتبناه  ! سأذهب غدآ، بعد الساعة الثامنة الى ذلك الميتم "
كان يعبث بحاسوبه المحمول وهو يتحدث بذلك الحماس كله ، وضعت الكوب الذي بيدي على الطاولة ، لأحدق به
" جيمين ، ان رعاية الطفل مسؤولية كبيرة ولن تستطيع وانه لأمر صعب ان تتبنى طفلآ فأنت شخص تعيش لوحدك وغير متزوج "
ازال نظره عن الحاسوب محدقآ بي بابتسامة غريبة
" هيونغ من اجل كوني غير متزوج فهذا امر غير مهم فأنا لدي القدرة المالية على تربية الطفل وتأمين كل متطلباته ، واعلم جيدآ انها مسؤولية كبيرة للغاية  لكنني قادر على تحملها   ..  "
تنهد بخفة ليلعب بأصابع يديه رادفآ
" هيونغ ، انت تعلم جيدآ انني لا ارغب بالزواج ، وتعلم انه هو فقط من افكر به، حتى لو لم يبادلني فسأظل احافظ على حبي له في قلبي هنا
وضع يده اليمنى على قلبه
وانا سعيد جدآ انني اعترفت له بما في داخلي صحيح انني تعرضت للتوبيخ والرفض حتى بصفعة منه *  قهقه بخفة واضعآ يده على احدى وجنتيه*
لكنني سعيد ، اقسم لك
ومن الرائع انني تحدثت معه البارحة .. اشعر بالضيق والأسف دومآ  لكن سأحاول قدر الإمكان عدم اظهار ضعفي امامه
اظن بأن فكرة الطفل ستفتح لي حياة اخرى سأمنح كل حبي الذي اكنه لهوسوك  لذلك الطفل الذي سأتبناه ولن أبخل عليه ابدآ لذا وافق وكن بجانبي هيونغ فأنا اريد ان تسير الامور على اكمل وجه.. "

همهمت له
" اذآ لقد قررت !! لا يسعني إلا ان اقف بجانبك ايها الصغير ! ولا تقلق بشأن اختك سأقنعها ان رفضت "
صفق بيديه
" لقد بحثت على الانترنت كثيرآ ، وقد ارسلت رسالة لشركة ما لتعدل لي الغرفة الصغيرة ، وسيأتون غدآ بعد الظهر  لجلب اثاث غرفة للاطفال و سيعتنون بالتصميم "
حمل حاسوبه راكضآ ناحيتي
" هل هذه الغرفة جميلة ؟ ، لقد اشتريتها بالفعل ، انظر كم ألوانها رائعة ! "
تمعنت بالصورة
" رائع ! غرفة مذهلة ! "
اومأ لي هاتفآ
"  سأربيه ليصبح رجلآ بمعنى الكلمة ولن اجعله ابدآ يتبع خطاي "
ادرت ناظري ناحيته مربتآ على كتفه
" اي خطا تقصد ! بأنك ناجح بعملك ام انك استطعت ان تصبح برتبة عالية في شركة ضخمة ام انك ستقول لي عن شيء آخر ألا وهو الحب؟؟  لا تفكر بهذا الأمر ابدآ فأنت صدقت بحبك وهذا هو الأهم علم  طفلك عندما يكبر ان يكون صادقآ ناحية من يحب ومعطاءآ له مثلك تمامآ ...
سيكون ذلك كافيآ في تربيتك إياه ...
جيميني لا تقل مثل هذا الكلام  ! انت بالفعل شاب رائع و ادرك تمامآ انك ستكون أبآ عظيمآ"
++++++

Addiction +18 ♡ -إدمان- حيث تعيش القصص. اكتشف الآن