بدأ ذو الخصلات الذهبية يحدق بعينيه بشكل غريب جدآ بنظرات مليئة بالحب و الغضب ؛ وكأن حربآ كبيرة اشتعلت في كامل انحاء جسده ...
جيمين pov :
اعلم انه خاطئ ،
لكنني لن اتحمل أكثر ؛
فليحدث اي شيء بعد ذلك فلن اهتم ابدآ .. هو الذي بدأ بإثارتي من البداية ...
جيمين end pov ...
هم بسرعة بالجلوس على حضنه ليحدق بكل تفاصيل وجهه ، تحت ثمول الآخر بشكل كامل !بدأ بتحريك انامله بخفة على خده ، رقبته وصولآ الى صدره ، اقترب ملصقآ انفه بخاصة الآخر ؛ لتختلط انفاسهما معآ تلك الانفاس الدافئة الممتزجة برائحة الكحول اللاذعة ، احاط عنقه بكلتا يديه ليلمس شفتيه بخاصة الآخر ..
جيمين pov :لقد كنت اريد تذوقها منذ زمن بعيد ..
دائمآ ما كنت اتخيلك بجانبي وانت تقبلني....
لكن للأسف لم تكن ابدآ لي ...
جيمين end pov ...
اغمض عينيه لترتطم انفاسه بالآخر هامسآ له :
اعلم ان كلامي سيذهب هباءآ غدا لكن سأخبرك بما في قلبي عزيزي..
أحبك ..!
هذه الكلمة اصبحت صغيرة جدآ بجانب مشاعري الكبيرة اتجاهك...لذا سأقول أنني اعشقك وبشدة ..
هوسوكي لا اعلم ماسيحصل لي ان رأيتك ترتبط بشخص آخر ..
لو قلت لك الآن بادلني الحب واهجرها هل ستفعل ؟ لأنني اقسم لك ان الفكرة بحد ذاتها تؤذي قلبي .
ألا تشعر بي حقآ.. ؟
ألا تخبرك عيناي بكل ذلك يا حبيبي .!!
حدق الآخر به بعينيه الناعسة قائلآ بتقطع :
جيميني ..
لا افهم ماتقصده !
قهقه قائلآ :
"اظنني فهمت كلامك بشكل غير مفهوم ...
سحقآ ! انا افقد عقلي عند الشرب ...
هذا شيء احمق بالنسبة لك اليس كذلك... ؟
لكنني فعلت شيئآ طفوليآ اليوم ...
جيميني !
لقد قبلتها عنوة في المكتب اليوم لكنها ابعدتني !! من الممكن انها فهمتني بشكل خاطئ.. في الحقيقة لم اقصد ذلك .. ظننتها ستبادلني ...
سأحاول التحدث معها غدا..
لكن هل تتوقع انها ستسامحني ؟ .."
ثواني ليهمس ذو الجسد النحيل مغمضآ عينيه :
"آه ، انت تجرحني بكلامك هذا و كأنك تطعن قلبي بسكين حاد ..
هوسوكي !
انا واقع لك !! ألا يمكنك ان تلاحظ ذلك ..
هذا غير عادل ابدآ !
انا اتعذب لوحدي فقط ...
لكن هل بالقبلة ستشفى جروحي وتأتي الي انا ؟...
ان بادلتك عوضآ عنها .. هل ستقع لحبي" انا ...سقطت من عينيه الدموع مرة اخرى ، دموعه لم تتوقف عن الانهمار للحظة واحدة فقط ..حتى اسرع بتقبيل شفة هوسوك باقيآ هكذا دقائق قليلة متلذذآ بها ... ليأخذ بعدها شفته العليا ممتصآ اياها بكل رغبة وشغف ...تحت هدوء الآخر الذي لم ينطق بأي كلمة فقد كان ثملآ لدرجة كبيرة ابعد جيمين رأسه قليلآ .... متأملآ عيني الآخر بنظرات مثيرة ...عض على شفتيه ، وهو يقترب ناحية اذنه هامسآ :"انا مصاب بمرض خطير بسببك انت هوسوكي .."
اعاد نظره لعينيه مباشرة ... هامسآ له بتلك الشفاه المنتفخة والعيون المحمرة اللامعة ...
"هوسوكي ...!!
الذي تدعوه بصغيري مريض جدآ !
نعم انا كذلك ! هذا المرض تخلل كل حفنة من جسدي ، انتهشني كليآ !!
بعد معرفتي بأنك ستخرج معها لم اتفاجأ كثيرآ لأنك بالفعل خرجت مع الكثير من الفتيات لكن للهو فقط وليس الحب لذا كنت مطمئآ فقد كنت تهجرهن بعد اول موعد ... لكنني لن اتحمل ان ترتبط بها اقسم لك انني لن اتحمل ...انا الآن امامك فقط جسد من رماد .... روحي ضعيفة جدآ .. بدأ يشم رائحة عطره هامسآ له : "آه ، كم اعشق رائحتك الفريدة من نوعها .".
تذكرني بكل الذكريات الجميلة التي كنت فيها معي."
عض رقبته بهدوء ، مقبلآ اياه قبلآ متتالية ! بدأ بفتح ازرار قميصه بالكامل وبحذر شديد ، لتتحرك انظاره الى عينيه الناعسة تارة ثم يعاود النظر الى اجزاء صدره التي ظهرت مكملآ فتح القميص تارة اخرى ، مع نبضات قلبه المتسارعة التي تعزف لحنآ موسيقيآ لشدة قوتها ، يلمس بجرأة شديدة صدره وعنقه ينظر اليها بنظرات مليئة بالهيام والإثارة ، حدق بعيني الآخر الثملة لثواني طويلة بعدها احنى رأسه مقبلآ صدره قبلآ صغيرة ، تلك القبل التي دلت على مدى تعلقه به ،
أنت تقرأ
Addiction +18 ♡ -إدمان-
Fanfictionكنتُ لك كالاليستروميريا ذي اللون الساحر حيث ظللتُ أتجرّع حبك بوريدي لأخلِق من بين أضلاع صدري زنبق الياقوت . لكنّ بعدها أصبح قلبي بك جشعاً ، يريدُ المزيد فلم يكتفي على تلك العلاقة بحدودها المعروفة ، بل مزقها مزيلاً عنواينها تلك ليستبدلها بالعشق ! خ...