في ذلك القصر ذو موقعه المميز في سيؤول ...
-يونغي-
اقرأ كتابآ بوليسيآ كعادتي امام تلك النافذة الكبيرة في غرفتي ، ان الجو في الخارج بارد كثيرآ اننا في ديسمبر الآن ... فلا شك كون الجو متقلب هكذا ..
انا ارجح بنزول الثلوج قريبآ من شدة البرودة ...كنت متعمقآ بقراءة احدى الروايات الغامضة ، لأشعر بيدين تحيطان رقبتي ، يدان ناعمتان جدآ ، قبلتني قبلة رقيقة على وجنتي لتهمس لي ...
" العشاء جاهز حبيبي و الجميع ينتظرك في الاسفل .. "
نزعت نظارتي الطبية بخفة .. مغلقآ الكتاب
امسكت بيديها متنهدآ ...
" لم اشعر بدخولك الى هنا .. " بصوت عميق" لقد طرقت الباب بالفعل لكن من المؤكد انك لم تسمع فقد كنت شاردآ بالقراءة .. " ابتسمت هي حينها
" لا يهم .. ! هل ننزل .. ؟ " استقمت وانا احدق بها
" اجل هيا " شابكت اصابعها بأصابع يدي بكل خفة ، رفعت قليلآ ايدينا المتشابكة وانا انظر لهما بملامح باردة..
لتبتسم لي معيدة احدى خصلات شعرها السوداء الى خلف اذنها ...
ابتسمت تلقائيآ على لطافتها تلك !انها خجولة جدآ ...!!
++++
في منزل كيم- جين -
لقد كان اليوم شاقآ جدآ ، فقد كلفت برئاسة المجموعة التي يجب عليها البدء بمخطط جديد، نحن نعمل الآن على الدخول بصفقة مهمة ويجب ان تنجح وإلا ستخسر الشركة كل الأموال التي رهنتها للمشروع..
التفكير فقط بالأمر يجعلني متوترآ ..
انا اعد لنفسي قهوة ساخنة لتشعرني بالدفء قليلآ ولاستعيد طاقتي ..
يا الهي ان مينا خرجت فقط بذلك الفستان العاري ووشاح فقط ..!
نبهتها بتدفئة نفسها وتغيير ملابسها لكن لا حياة لمن تنادي .. ! فقد كانت مسرعة ...
انا اجزم انه موعد وليس عشاء عمل كما ادعت !!
ومتأكد من انها في علاقة مع هوسوك فأمرهما واضح جدآ... سواء كان في الشركة ام من تصرفاتها...
فلم ارى ابتسامتها هذه منذ فترة طويلة ، اظن بأنها سعيدة برفقته ، لكن يجب ان اسأل يونغي بشأن هوسوك عن كونه مخادعا ام لا ! لن ادع اختي تنكسى مرة اخرى!! فقد تألمت اكثر منها ....
++++(منزل السيد مين)
-يونغي-
لقد اجتمعنا على العشاء جميعآ ، والداي ، تاي ، سانا و اخاها لاي ..
لقد كان الجو هادئآ للغاية..
" لاي هيونغ لقد اشتقت اليك كثيرآ ،" قالها تاي متحمسآ" وانا ايضآ عزيزي تاي كيف هي اخبار دراستك ؟ "
اجابه لوهان بهدوء وعلى ثغره ابتسامة صغيرة ..
أنت تقرأ
Addiction +18 ♡ -إدمان-
Fanfictionكنتُ لك كالاليستروميريا ذي اللون الساحر حيث ظللتُ أتجرّع حبك بوريدي لأخلِق من بين أضلاع صدري زنبق الياقوت . لكنّ بعدها أصبح قلبي بك جشعاً ، يريدُ المزيد فلم يكتفي على تلك العلاقة بحدودها المعروفة ، بل مزقها مزيلاً عنواينها تلك ليستبدلها بالعشق ! خ...