تصويت +كومنت من فضلكم.
____________________________________صارت سلمى في اتجاه عمر فنزلت من الرصيف و بدأت في قطع الطريق، أتت سيارة ضخمة سوداء وقفت امام سلمى و نزل منها شخصان امسكا بسلمى و ادخلاها السيارة وسط صرخاتها المستغيثة بعمر ، جرى عمر اتجاه السيارة لعله يستطع ان ينقدها ولكن قد فات الأوان فقد سارت السيارة.
حاول عمر اللحاق بهم، ركب سيارته و حاول إدارتها سريعاً ولكنها لم تدور، حاول مرة أخرى و هو يلعن ي
سيارته و يصرخ فيها بغضب ولكنها لم تدر.
رن هاتفه ليعلن عن مكالمة.في إحدى الاماكن العامة...
اغلق فوزي هاتفه وهو ينظر إلى اللواء.
فوزي :كل تمام يا باشا.
نظر إليه اللواء و ابتسم له برضا ثم نظر لجهة أخرى.
اللواء : وريني بقى حتعمل ايه يا عمر علشان ترجع حبيبة القلب.في الشركة....
كان نور يجلس كعادته يباشر بعض الامور ليقاطعه رنين هاتفه.
المتصل :..............
نور :طب تمام أوووي حاول تصوره.
المتصل :..............
نور : انا مستني و اوعى يغيب عن عينك.رفضت جميلة إكمال شهر العسل بعد عودة سلمى و عمر رغم محاولات سلمى في اقناعها بتكملة شهر العسل فانصاع وليد إلى طلبها في الاخير.
في الفيلا.....
ذهب وليد و جميلة إلى فيلا عمر...
فتحت ريم الباب لتتفاجئ بوجود جميلة خلفه.
ريم :جميلة؟جميلة و هى تحتضن ريم :ازيك يا ريم وحشتيني اوي.
نظرت ريم لوليد و كأنها تسأله بعيناها ماذا حدث؟ لينظر وليد بحزن مصطنع في الارض.
جميلة :ايه رأيك في المفاجأة دي؟
ريم وهى تحاول أن تمسك نفسها من الضحك على
شكل وليد :تجنن يا روحي بس انا كنت مستنية المفاجأة دي من امبارح.نظر وليد لريم بغضب فبادلته النظرة بإبتسامة تستفزه اكتر.
خرج رامي من غرفته على الأصوات الصادرة من اسفل اعتقادا منه ان سلمى قد عادت.
رامي وهو ينظر لوليد :ياااه انت مش شايف ان شهر العسل طول شوية.
نظر وليد لرامي بغيظ بينما ضحك رامي على وجهه قائلاً :منورة يا عروسة.
علم سالم باختطاف سلمى فهاتف اللواء.
سالم بغضب :انت فين؟
اللواء :.............
سالم :انا جايلك حالا.اخبرت سلمى حبيبة بقلقها الشديد من الذهاب إلى الجامعة فطلبت حبيبة من زياد أن يأخذها إلى منزل سلمى كي تطمئن على ما فعلته اليوم في الجامعة.
رن جرس إنذار الباب فذهب رامي لفتحه .
حبيبة :ازيك يا رامي.
رامي :انا الحمد لله و حضرتك.
حبيبة :انا كويسة ها سلمى لسه مجاتش.
رامي :لا انا افتكرتها هى اللي على الباب.
حبيبة :كل ده لسه مجاتش.
زياد :ان شاء الله خير.
أنت تقرأ
سأظل رغم الصعاب
Fanficالحقيقة انا اول مرة اكتب رواية واتشجع وانزلها فيارب تعجبكم دائماً ما تفاجئنا الاقدار بما لا تشتهيه قلوبنا ولكن حكمة الله في هذا الشئ تكون اكبر مما نظن واعظم مما نتخيل هكذا قصة سلمي ستفاجأها الحياة بما لا تحب ولا ما يتمناه بشر في الوجود ولكن هذا الش...