مجرد خواطر

1K 19 1
                                    

مساء الخير عليكم يا جماعة 😃
انا قعدت استنا ان يظهر حد يكح حتى في الكومنتات لكن لا حياة لمن تنادي 😂😂😂يلا امعلش نفسي علشان مش حلاقي اللي يمعلشني 😥
ندخل في الموضوع انا كتبت حاجة صغيرة لغة عربية على ما اسأم كده و حبيت اوريهالكم يمكن تحنوا عليا و تظهروا بقى 😭.
__________________________________

_  سئمت تلك الحياة منزوعة الحب، التى لم يتوافر بها اي قدر من الاحترام او مراعاة اي الطرفان للآخر.
_  يقولون أن المعاشرة تولد الحب فصبراً يا صديقي.
_  حب!!! هل هذا هراء ام ماذا؟ اخبرني بحق الحياة!!فلم يكن في المعاشرة سوى الاعتياد ترى أهذا هو الحب؟ الاعتياد!!!
_ وماذا انت ترى الحب إذن؟
_  لا اعلم ولكني لا اظن ان الحب مثلما انت تظن ... صدقني فلو أن المعاشرة تولد الحب لانعدم الحب قبل أن تولد المعاشرة، فليس كل حب يعاشر ولا كل معاشرة تولد حب.
فكيف يولد الحب مادام احداهما يصنع كبريائه غير مبالي بمشاعر الآخر مستغلاً ضعفه و قلة حيلته؟ كيف يولد الحب ان كانت المعاشرة تبنى على خنوع إحداهما للأخر لا مشاركته؟ كيف يولد الحب حينما تنجرف المشاعر لتصبح ضحية في طوفان كبرياء أحدهم. اخبرني كيف ستكون الحياة  اخبرني يا صديقي ؟
_
_ اخبرك انا عندئذ تنتهي لذة الحياة لتصبح اشبه بجحيم يلوذ الفرار منه و لكن حتماً ينبغي  تحمله خشية من ذاك الجحيم الآخر الذي لا يعرف الرحمة قط، حين ذلك تصبح المعاشرة اشبه بحكم ينتظر ذاك الشخص المعاني انتهاء مدته و التي تكون على الارجح بانتهاء حياته .
_ جحيم آخر!!! ماذا تقصد ؟
_ ألم تعلم؟ اقصد ذلك الجحيم المتوغل في كل منا و نخشاه سواء الوحدة ام هراء ما حولنا ام غيره فكل منا لديه جحيمه الخاص الذي يخشاه  ذلك الشئ الذي دائماً ما يقف امامنا في كل خطوة لنا نحو الامام ذلك الشئ الذي يجعلنا نتردد دائماً في خلق حياة لنا في تلك الحياة.
_ ما هو الحب اذن؟
_ لا اعلم ولكن ما اعلمه هو انه لم يكن للحب باباً في   المعاشرة مادام بابا الاحترام مغلقا و بابا الجحيم مفتوحاً على مصراعيه.

اتمنى انها تكون عجبتكم و شكراً ❤

سأظل رغم الصعاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن