1_أعضاء بانقتان BTS جونغ كوك :👆
هو فتى جذاب وفي ال 21 من عمره يعيش مع أصدقائه في منزل(bts )في كوريا الجنوبية .😻
2_هاجر:
هي فتاة لطيفة ذات شعر طويل وطويلة القامة في ال16 من عمرها تعيش في منزل صغير وحدها في نيويورك بسبب ظروفها و ستقوم بجراحة في قدمها3_ بارك جونغ هي :👆
هو فتى وسيم في ال 17 من عمره يعيش مع والده فقط في منزل كبير في دولة عربية .4_ الصحافي بيك :👆
الشخصية الشريرة:هو صحافي في ال 40 من عمره يعيش في كوريا الجنوبية .
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
رواية (ذات ليلة مظلمة)
الفصل الأول (part1 )عنوان الفصل:( قدري أن أراك)~~
ذات يومٍ من الأيام كانت الفرقة الكورية المشهورة الرائعة BTS جالسون في منزلهم الكبير وكان كل عضو جالس على هاتفه ،فجاء إتصال لجونغ كوك الساعة 9 مساءاً فقام بالرد قائلا:(مرحبا)
المتصل:(مرحبا أنا صديق جاك صديقك يؤسفني أن أبلغك هذا الخبر إن صديقك جاك توفي لقد كان مريضا جدا وأوصاني بأن لا أخبرك وأن أجعلك تأتي لزيارته عندما يموت )
جونغ كوك :(ماذا؟!جاك صديقي توفى )فسمعه أعضاء الفرقة الآخرين
وقال جيمين:(ماذا؟ جاك توفى)فأخذ جونغ كوك بالبكاء الشديد وقال:(يا صديقي لماذا تركتني؟ نحن كبرنا معا وأردت أن نموت معاً كيف يمكنك أن تتركني وتذهب هكذا دون حتى أن تخبرني أنك مريض لماذا؟)
اتصل جونغ كوك مرة ثانية على المتصل وقال له :(أعطني عنوان الجنازة )أخذ العنوان ثم ارتدى الثياب المخصصة للجنازة وذهب مسرعا الى الجنازة وعندما وصل ركع على ركبتيه امام صورته وظل يبكي كثيرا ويتذكر الأيام التي قضاها معه وهم صغار حتى كبروا وتذكر الايام التي كانوا يدرسون فيها معا
ً وقال:(أنا لا أتحمل أن أرى صورتك في الجنازة .. سأذهب)
وصل جونغ كوك الى المنزل واتجه إلى غرفته وأغلق الباب فذهب ورائه جين وقال له :(لا تحزن يا صديقي ان هذا عمره .... لقد حزنا له كثيرا)
جونغ كوك :(اتركني وحدي الآن)
جين:(حسنا سأذهب)ضل جونغ كوك في الغرفة ليومين ولم يأكل شئ فقال جيمين لراب مونستر:(ان جونغ كوك لم يأكل ليومين ولم يخرج من غرفته سيمرض هكذا)
راب مونستر:(اذهب لتناديه ليأكل شئ حتى لا يمرض)
ذهب جيمين الى غرفة جونغ كوك ودق الباب وقال له:(يا جونغ كوك يجب أن تأكل شئ ستمرض على هذه الحالة)
جونغ كوك بصوت مرتفع:(اتركني)فقلق جيمين عليه ثم نزل للفرقة وقال لهم:( ان جونغ كوك لم يرد ان يأكل ولم يفتح لي ولو استمر على هذه الحاله سيمرض ويكتئب كثيراً ما رأيكم لنجعله يغير مزاجه قليلا.... انه يحب نيويورك لنجعله يذهب الى رحلة حتى ينسى سأذهب لأسئله.... ستعجبه الفكرة)
تايهيون:(فكرة جيدة اسئله ربما ينسى هناك)
ذهب جيمين الى غرفة جونغ كوك ودق الباب وقال:(جونغ كوك يا افتح الباب اريد ان احدثك بشئ مهم )
لم يرد جونغ كوك فقال جيمين:(حسناً سأخبرك من هنا ما رأيك لتذهب الى رحلة لنيويروك حتى تنسى ولا تكتئب وتغير جو قليلا)فتح جونغ كوك الباب وقال بتعجب :(ماذا ؟! تريدني أن اذهب في رحلة وصديقي توفى من يومين دو بتشاسّو (هل انت مجنون))
جيمين:(أنا فقط أردت أن اسعدك وأجعلك تنسى حزنك )
جونغ كوك:(أنا لن أنسى أبداً)
جيمين :(أنا آسف )فأقفل جونغ كوك الباب ونزل جيمين الى الأسفل وقال للفرقة :(من الأفضل له ان نتركه يرتاح هنا ، إنه لا يريد أن يسافر وصديقه توفى من يومين)
تايهيون:(إنه لا يريد أن يسافر!.. كما يريد )
وجونغ كوك جالساً في غرفته تذكر عندما رفع صوته على جيمين فقال:(لم يكن يجب علي أن أرفع صوتي على جيمين هيونغ انه فقط كان يريد راحتي يجب أن أعتذر منه)
فذهب جونغ كوك لجيمين وقال له:(جيمين أنا آسف لم يكن يحب علي أن أرفع صوتي عليك هكذا لقد كنت مستاء من موت صديقي)
جيمين:(لا عليك يا صديقي أنا أقدر موقفك ونحن جميعا مستائين )
جونغ كوك :(شكرا لك هيونغ)
يتبع......
■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات~اذا يوجد في~ التعليقات
أراكم في البارت القادم👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...