>الفصل الثالث
part 7
عنوان الفصل:(كم الصداقة جميلة)~~*في نهاية part 6 نزلت هاجر من على ظهر جونغ كوك .
جونغ كوك:( هاجر ما رأيكي لنذهب لنشتري بعض الثياب الجديدة... ليس لديكي الكثير من نيويورك)
هاجر:( حسناً هيا بنا)
ذهبوا ليسيروا بالأسواق ويتسوقوا وهم يسيرون وجدوا ملابس معروضة( فستان زفاف أبيض وبدلة / ملابس النوم/ ملابس إمرأة حامل وزوجها وطفلهما)
أشار جونغ كوك بيده على الفستان الأبيض والبدلة وقال:(هذا أنا وانتي بعد 14 يوماً )
وأشار على ملابس النوم وقال:( هذا أنا وأنتي في ليلتنا الأولى بعد الزواج وأيضا في مل ليلة إلى الأبد زوجتي اللطيفة)
هاجر:( يا لا تتحدث في ذلك نحن لم نتزوج بعد )
ضحك جونغ كوك وأكمل وأشار على ملابس المرأة الحامل وزوجها وطفلهما وقال :( هذا أنا وانتي بعد مرور سنتين وربما سنة فقط )هاجر:( يااا )-ابتسمت ونظرت في الأرض-
جونغ كوك :( اوه زوجتي اللطيفة خجلت مرة أخرى )-ضحك-
هاجر:( دعنا نشتري بعض الثياب ونذهب)
ذهب الى سوق وقال جونغ كوك لهاجر:( حبيبتي تفضلي جربي هذه الثياب وأريني)
ذهبت هاجر الى غرفة تبديل الملابس وقامت بتجربة الفستان الأول وكان طويل جداً وبأكمام كهذا
خرجت وقالت:( مارأيك؟)
جونغ كوك:( لا انه محتشم جداً ونحن في الصيف ستشعرين بالحر عند ارتدائه)
دخلت هاجر وجربت فستان آخر ولكن لم تخرج وقالت وهي بالداخل:( جونغ كوك ربما هناك مشكلة بهذا الفستان)
جونغ كوك:( كيف؟ أخرجي لأرى)
هاجر:( إنه ممزق لن أخرج هكذا )جونغ كوك:( ممزق ! كيف؟)
وكان هذا هو شكل الفستانوضعت هاجر يدها على المكان المفتوح وخرجت فعندما رآها جونغ كوك أخذ يضحك عليها كثيرا وقال:( انه ليس ممزق هذا هو تصميم الفستان حبيبتي )
هاجر:( كيف لفستان أن يكون ممزق هكذا؟)
ذهب جونغ كوك نحوها وعانقها بشدة وقال:( كم أنتي لطيفة حبيبتي . أحبكي)
إبتسمت هاجر وبادلته العناق. ... بعد مرور 14 يوماً .......
■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم 👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...