عنوان الفصل:(قدري أن أراك)~~
*في نهاية part 1 اعتذر جونغ كوك لجيمين ثم ذهب جونغ كوك لغرفته مرة أخرى ومرت 3 أسابيع وهو يتناول الطعام في الغرفة وينظر لصور صديقه .
فبعد مرور ال 3 أسابيع خرج جونغ كوك من غرفته وقال للفرقة :(أنا أريد أن أسافر لا أستطيع أن أتحمل العيش هنا بدونه سأذهب لنيويورك لشهر وعائد مرة أخرى)
جيمين:(يا جونغ كوك تاينيدا وأخيرا أردت أن تنسى سأذهب لأشتري لك تذكرة على الفور)
ابتسم جونغ كوك وقال:(شكرا جيمين وشكرا رفاق انتم حقا تهتمون بي كثيرا كومااووو)
تايهيونغ:(آنيي جونغ كوك سعادتك هي من سعادة الفرقة جميعها ).
بعد دقائق وصل جيمين وأحضر له التذكرة ليسافر وقال:(تفضل جونغ كوك التذكرة رحلة سعيدة هل أساعدك في تحضير حقائبك)جونغ كوك :(بالطبع هيا)..
انتهوا من تحضير الحقيبة وقام جونغ كوك بتوديعهم واتجه الى المطار وركب الطائرة فغفا قليلا في الطائرة .
جاء له جاك في الحلم وقال له:(صديقي جونغ كوك)جونغ كوك:(جاك لقد اشتقت لك كيف لك ان تتركني هكذا )
جاك:(وأنا اشتقت لك كثيرا ولكن أريدك أن تعدني بشئ )
جونغ كوك:(بماذا أعدك جاك؟)
جاك:(أريدك أن تهتم بنفسك كثيرا في هذه الرحلة وكن شجاعاً ولا تستسلم لاي مشكلة تقابلك اهتم بنفسك جونغ كوك سيقابلك مشاكل ونقاط ضعف كثيرة ولكن بيدك تستطيع أن تجعلها قوتك وليست ضعفك)
ثم استيقظ جونغ كوك فجأة وقال:(ااآه ما هذا الحلم الغريب ومالذي كان يقصده جاك بهذه الكلمات . مشكلات وفي المكان الذي أتوجه له . غريب .. ربما هو حلم عادي لانني اشتقت لجاك)...
________________________إن نيويورك مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية وهناك فتاة جميلة ولطيفة تدعى هاجر وعمرها 15 سنة ذات شعر طويل وبشرة صافية تعيش في منزل صغير بجانب مطعم تعمل فيه بعمل جزئي وهي تعيش في نيويورك وحدها وهي فتاة عربية.
وصل جونغ كوك لنيو يورك وانتهى من إجرائات السفر وتوجه إلى فندق ليعيش فيه الشهر الذي سيقضيه في نيويورك عندما وصل كانت الساعة 11 مساءاً نام جونغ كوك ..
جاء الصباح واستيقظ جونغ كوك وتناول فطوره ونزل ليركض في ممشى بجانب الفندق وهو يركض ظلت ذكرياته مع جاك تراوده وضل يفكر فيه وهو يركض حتى أصبحت الساعة 4 عصراً سقط جونغ كوك على الأرض من كثرة الركضوقال:(لا أستطيع ان أتوقف عن التفكير بك هوتوكاجو (ماذا أفعل؟))
وقف جونغ كوك وأكمل ركض وهو يركض إتصل عليه جين فقام بالرد وقال جين:(مرحبا جونغ كوك كيف حالك؟)
جونغ كوك :(بخير )
جين:(أخبرني كيف ستتنقل في نيويورك ، لا يمكنك أن تركب الحافلة او التاكسي لكي لا يتعرف عليك الناس)
جونغ كوك:(حسنا سأشتري سيارة)
جين:(حسنا وداعا إهتم بنفسك)جونغ كوك:(وداعا).
ذهب جونغ كوك لمحل سيارات وقال للبائع :(أريد سيارة )
فتعرف عليه البائع وقال له :(أنت جونغ كوك عضو فرقة BTS )جونغ كوك:(أجل أرجوك أخفض صوتك)
البائع :(سأقوم بعمل لك خصم لاني من معجبيكم )
جونغ كوك:(شكرا لك )
أخذ جونغ كوك السيارة وتمشى بها حتى صارت الساعة 10 مساءاً وهو في طريقه يتمشى بالسيارة سمع صوت صراخ وأحد يقول:(أنقذوني أنقذوني سارق )بصوتٍ مرتفع
فتوجه لهذا الصوت وخرج من السيارة فوجد سارق يحاول سرقة حقيبة فتاة
(هذه الفتاة هي هاجر* )
فأخذ جونغ كوك الحقيبة من السارق فركض السارق وأعطى جونغ كوك الحقيبة لهاجرفنظرت له وقالت :(اوه جونغ كوك انت عضو فرقة bts لقد قرأت عنكم شكرا لك كثيرا لمساعدتي)
وقامت بالانحاء له (التحية الكورية*)جونغ كوك:(لو أحد آخر كنت ساعدته إنه واجبي)
فقالت هاجر :(هل يمكنني أن أخذ صورة معك )
جونغ كوك:(لا لست في مزاج جيد للتصوير )
وقام بلف ظهرة وكان سيذهب فنادت علية بصراخ وقالت:( جونغ كوك )فنظر لها فأخذت صورة له بسرعة وقالت:(أخذت صورة لك )
جونغ كوك:(غبية ... لا تسيري هنا في هذا الوقت من الليل )
هاجر :(حسنا الى اللقاء)
ذهب جونغ كوك للفندق وذهبت هاجر الى منزلها .
يتبع.......
أتمنى أن يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات 😊👋안녕
ألقاكم في البارت القادم❤
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...