الفصل الثاني(part3 )

130 5 1
                                    

>الفصل الثاني
part3
عنوان الفصل:(الوقوع في الحب)~~

*في نهاية part 2 مسح جونغ كوك دموعة بعد قرائة رسالة هاجر ووقف.
نزل الى موظفين الفندق وأخذ يسألهم عن هاجر وآراهم صورتها وضل يبحث عنها قائلا:(هل رأيتم فتاة طويلة مصابة في قدمها)

ولكن كانت إجابتهم دائما بلا

أخذ يفكر ويفكر :(أين يمكن ان تكوني؟ أين يمكن ان تكوني؟..... آآه وجدت فكرة سأرى كاميرات المراقبة)

قال جونغ كوك للسكرتير:(أريد مدير الفندق الآن )

السكرتير:(هل هناك مشكلة سيدي؟)

جونغ كوك:(قلت لك اريد المدير الآن)~بصراخ

تحدث السكرتير مع المدير على الهاتف وجاء المدير

فقال له جونغ كوك:(ان هناك فتاة مصابة بقدمها ولا تستطيع السير جيدا هربت من الفندق وانتم لا تعلمون بشأنها لذلك أريد أن أرى كاميرات المراقبة الآن)

المدير:(اعتذر سيدي ولكن هذا ممنوع...  هذه ليست مسؤوليتنا ان تهرب الفتاة )

جونغ كوك:(سأرفع شكوى ضد الفندق وأغلق الفندق ... أنا جون جونغ كوك )

المدير:(تفضل الى غرفة الكاميرات)

شاهد كاميرات المراقبة فوجد شخص يضع وشاح كبير يغطي جميع جسده ويسير بتعرج وعلى قدم واحدة فقال:(ربما تكون هذه هاجر ابحثوا انتم عنها في الفندق وسأبحث أنا في الخارج)

خرج من الفندق وبحث عنها في كل مكان قريب من الفندق وبحث هنا وهناك ولم يجدها .....حتى موظفين الفندق لم يجدوها

كاد جونغ كوك أن يفقد الأمل في إيجادها فقال:(لا لا لن أفقد الأمل وسأبحث عنكي أينما كنتي)

ذهب الى أكبر مركز شرطة في نيويورك وقال للشرطي :(مرحبا اريد أن أبحث عن فتاة تائهة وهي مصابة أيضاً)

وأعطاهم صورتها وقال:(انها فتاة بين عمر ال 15 وال 16 وطويلة قليلا لديها بشرة صافية وشعر طويل وناعم ... هل هذه الصفات تكفي لتجدونها)

الشرطي:(بالطبع عندما نجدها سنتصل بك اترك لنا رقم هاتفك)

جونغ كوك:(كم من الوقت ستأخذون لإيجادها)

الشرطي :(لا أعلم ولكن هل انت وصيها ؟)

تلعبث جونغ كوك قليلا وقال:(انها حبيبتي)

الشرطي :(حسنا إذن لا تقلق سنجد لك حبيبتك ونخبرك)

جونغ كوك :(شكرا لك)

ذهب الى غرفته وحمل رسالة هاجر وقال:(لماذا كل الأشخاص اللذين أحبهم يتركوني ويذهبوا ... اولا لقد تركني صديقي جاك والآن هاجر أيضا تركتني .... اوه ماذا لو ظهر بارك جونغ هي لهاجر وانا لست معها ....آه ستكون خائفة جداً ....هاجر كوني قوية حتى أجدكي ..لا تخافي سأجدكي قريباً)

ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن