عنوان الفصل:(قدري أن أراك)~~
*في نهاية part 2 ذهب جونغ كوك الى غرفته في الفندق وذهبت هاجر إلى منزلها .
عندما كان جونغ كوك مستلقي على فراشه لينام فكر وقال:(ما قصة هذه الفتاة الغبية فتاة عربية تتحدث الكورية بطلاقة وتعيش في نيويورك من الواضح جدا انها عربية . غريب)فنام جونف كوك ثم جاء الصباح .اتصل ار ام على جونغ كوك فاستيقظ ورد على الهاتف وقال ار ام :(مرحبا جونغ كوك متى سترجع الى كوريا ؟)
جونغ كوك:(لا أعلم ربما بعد شهر )
ار ام:(ماذا؟ شهر بأكمله لماذا كل هذا الوقت؟)
جونغ كوك:(اتركني اريد ان انام)وأقفل الهاتف واكمل جونغ كوك نومه ثم استيقظ فجأة وقال :(آه لقد نسيت انا في نيويورك ولست في كوريا سأتصل على كيم نام جون (ار ام))
اتصل جونغ كوك على نام جون وقال له :(آسف لقد نسيت انني في نيويورك وتحدثت معك على انك بالغرفة المجاورة)
ضحك عليه نام جون وقال:(لامشكلة استمتع بالرحلة
سأغلق)اغلق الهاتف وذهب جونغ كوك ليأخذ حماماً وخرج ثم طلب الطعام من الريسبشن الخاص بالفندق وأحضروا له مع الطعام جريدة اليوم فتناول الطعام وجاء ليقرأ الجريدة وهو يقرأ وجد إعلان يقول :(اذا كنت تريد سائق يساعدك ويذهب معك الى اي مكان ويكون السائق الخاص بك في المدة الذي تريدها اتصل على رقم ......... )
فقال جونغ كوك:(إنها فكرة جيدة سأتصل على سائق لمدة هذا الشهر فقط )اتصل جونغ كوك وطلب من العميل سائق واخذ منه العنوان ثم أقفل وكان السائق يجب أن يصل اليه في غضون ساعة ونصف جلس جونغ كوك ينتظره.
استيقظت هاجر واخذت حماما ثم تناولت فطورها (الرامين نودلز) مع شرائح اللحم لانها تحبه كثيرا وتحب الطعام الكوري ثم قالت:(ااه ما هذا الملل ان وظيفتي المؤقتة في المساء سيكون الصباح ممل ماذا علي ان افعل الآن ...... سأذهب لأتمشى قليلا )
نزلت هاجر وهي تتمشى وجدت رجل يوزع جرائد اليوم فأخذته وقرأته فوجدت إعلان يقول:(اذا كنت تحتاج المال فنحن نجد لك وظيفة سهلة وبأموال كثيرة اتصل على رقم ....... لتتوظف وستكون سائق )
فقالت هاجر:(واو انها فكرة جيدة انا احتاج للمال للجراحة سأتصل).
أتمنى ان يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات😊👋안녕
ألقاكم في البارت القادم ❤
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Terrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...