عنوان الفصل:(قدري أن أراك)~~
*في نهاية (part6 )ضل مع هاجر في غرفة المشفى وقال لها:(حسناً سأضل لانكي كيف ستذهبين الى منزلكي بدوني وانتي مصابة)
هاجر:(شكرا لك)
نام جونغ كوك على الأريكة ونامت هاجر على سريرها .
رأت هاجر في حلمها صديقها الراحل بارك جونغ هي ويقول لها:(لن أترككي بقد قلت لكي انتي لي وحدي سواء ان كنت حي ام ميت. انتي لي فقط . انتي لي فقط .انتي لي فقط)
فاستيقظت فجأة وصرخت بإسم:(جون جونغ كوك)
فاستيقظ جونغ كوك وذهب الى سريرها مسرعا وقال :(ما بكي ؟هل رأيتي كابوساً)
هاجر:(آآه لقد راودني حلم ببارك جونغ هي اول مرة بعد وفاته وكان يهددني ويقول لي انتي لي فقط سواء كنت حي ام ميت وضل يرددها أنقذني جونغ كوك انا حقا خائفة وأخذت تبكي بشدة
فاقترب منها جونغ كوك وعانقها وربط بيده على رأسها وقال:(لا تخافي انا معكي وهو لا يستطيع ان يأذيكي انه مات وانتهى امره هو فقط يخيفكي)
هاجر:(لا أريد البقاء هنا أكثر ولكنني سأخاف أن اذهب الى منزلي وحدي الآن ... هل يمكنك أخذي معك الى غرفتك في الفندق تشيبال)
جونغ كوك :(لو فتاة أخرى طلبت مني هذا الشيء لكنت سأفهمها بشكلٍ خاطئ ، هل انتي واثقة من ذلك؟)
هاجر:( يا انه ليس وقت مزاحك الغبي . وإن لم أكن أثق بك لكنت نمت معك بهذه الغرفة المغلقة )
جونع كوك:(سأكون محل هذه الثقة)
قام كوك بمناداتاة لتحضر كرسي متحرك لهاجر ونزلوا الى السيارة وهم في الطريق قالت هاجر لجونغ كوك:(جونغ كوك انت علمت قصة حياتي بالكامل ولكن انا لم أعلم ما الذي جاء بك الى نيويورك وأين بقية الفرقة ولماذا تركة كوريا وعملك)
جونع كوك:(انا لم أتركهم ولن اترك عملي انا فقط أخذت راحة قليلاً من كوريا لان صديقي جاك توفي وأردت ان أنسى)
هاجر :(هكذا إذن أنا آسفة لانني جعلتك تعاني هنا أيضا كما عانيت في كوريا)
جونغ كوك:(قليلا... )
هاجر:( حقاً ماذا أفعل؟ إذن اتركني هنا وانتي إذهب )
جونغ كوك:( حقاً ألست أنا السبب في هذه الجبيرة لذا إصمتي)
عندما وصلوا أخرجها من السيارة وحملها
فقالت:(يا أنزلني على الكرسي)جونغ كوك:(أنتي أخف وزناً حينما أحملكي ولكنك ثقيلة بالكرسي)
هاجر:(اه )
عندما صعدوا وضعها على السرير وقال:(نامي انتي على السرير لانكي مريضة وسأنام انا على الارض)
هاجر:(لا انا فقط مصابة بقدمي انا سأنام على الأرض انت ستعاني مجدداً بسببي )
جونغ كوك:(اغلقي فمكي ونامي )
هاجر:(ان سريرك كبير ما رأيك لتنام بجانبي )
جونغ كوك:(حقاً فتاة جميلة مثلكي تطلب مني أن انام بجانبها . يا هل أنا بايسكي (العضو المفضل) وتريدين استغلالي )
هاجر:(ممممذاااا . ولماذا تكون انت بايسي من الملائكة معك بالفرقة وانا لست من هذا النوع من الفتيات انا فقط ممنونة لك ولا اريدك ان تعاني وأثق بك كثيرا )
جونغ كوك:(هل انتي غبية لماذا تثقين بالناس هكذا أيتها الغبية )
هاجر:(أنت تحب المعاملة السيئة أليس كذلك؟ سأنام )
جونغ كوك:(تصبحين على خير )
لم ترد عليه هاجر ونامت
جاء الصباح واستيقظت هاجر فنظرت على الارض لم تجد جونغ كوك فقالت:(هل هو هرب وتركني وحدي ؟)
فحاولت أن تقف فلم تستطع ثم جاء جونغ كوك وقال:(او متى استيقظتي لماذا تحاولين الوقوف؟)
هاجر:(جونغ كوك يا لقد ظننت انك تركتني وهربت من كثر معاناتك مني)
جونغ كوك:(هههه غبية)
هاجر :(لماذا تدعوني بالغبية؟)
جونغ كوك:(كيف سأترككي وهذه هي غرفتي وجميع أغراضي هنا )
هاجر:(آه صحيح، أين هاتفي لقد كان بجيبي ليلة امس؟)
جونغ كوك:(ابحثي على السرير ربما يكون سقط من جيبكي)
بحثت هاجر ووجدته فقال لها جونغ كوك:(ما هو رقم هاتفكي؟)
هاجر:(لماذا؟)
جونغ كوك:(انتي قلتي اننا أصدقاء أليس كذلك؟)
هاجر:( أجل ولكن لا أريد إعطائه لك )
جونغ كوك:( ومن قال انني أريده؟)
هاجر:(انت)
جونغ كوك:( لا انا فقط أسأل اذا كان لديكي رقم مخصص)
هاجر:(اه هههه هل يمكنك مساعدتي لأقف حتى أذهب الى الحمام)
ساعدها وأوصلها فقالت له :(هل يمكنك الخروج من الغرفة 10:00 حتى انتهي لانني لا أستطيع أن استحم واحد في الغرفة)
جونغ كوك:(بالطبع سأذهب لأتمشى)
دخلت وقالت:(لا أصدق أنا أستخدم الحمام الذي يستخدمه الماكيني الغبي جونغ كوك)
وجونغ كوك يتمشى مضت 15:00 دقيقة فقال:(مضت أكثر من 10 دقائق سأصعد)
أتمنى أي يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات بالتعليقات🤗👋
ألقاكم في البارت القادم ❤
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...