>الفصل الرابع
part 3عنوان الفصل:(زوجتي اللطيفة.. زوجي الوسيم)~~
*في نهاية part 2 قال جونغ كوك :( يداكي ناعمتان جدا لكن لماذا ترتجف؟)-ابتسم-
نظرت هاجر له ولم تتخدث فقال بضحك:(يا مابكي انا زوجكي كوكي )نظرت هاجر له ولعضلاته وقالت:( وااااه زوجي عضلاتك رائعة جداً)
جونغ كوك:(هههه صريحة ولكن خجولة ماهذا ؟ وجهك احمر 😂)
هاجر:(جونغ كوك ابتعد واخرج اريد أن آخذ حماماً)
جونغ كوك:(وأنا أيضا لم آخذه بعد .. هيا لنأخذه معاً)
هاجر:(يا هل جننت؟)
جونغ كوك :( منذ أن رأيتكي وانا مجنون بكي )بعد نظرات طويلة بينهم ... هاجر:( أنا أحبك )
جونغ كوك :( وانا أيضا زوجتي اللطيفة )وقاموا بقبلة عميقة ....
هاجر:(إجلس لأغسل لك شعرك لانه ناعم جدا)جونغ كوك :( ليس شعري فحسب وجسدي أيضا ناعم )
ابتسمت وقالت:( كفى )وقفت خلفه لتقوم بغسل شعره فأمسك بيدها وأحضرها أمامه قائلا:( إجلسي أمامي وانتي تقومين بذلك؟)
لم يقع بصر جونغ كوك من عليها قالت:( ستظل تنظر لي )
جونغ كوك :( أجل )
بعد دقائق ....
هاجر: (انتهينا لننجففه الآن )وقفت لتحضر منشفة فأمسك جونغ كوك يدها واقترب منها الى ان وصلت للحائط وقال:( هل هل تمتليكين عضلات بطن مثلي ؟)هاجر:( ههه لم أكن أتدرب مثلك )-بمزاح-
جونغ كوك:(علي أن أتأكد )ووضع يده على خصرها فقالت:( لقد أعجبتني المزحة )
فأبعدت هاجر يده وجائت لتذهب فشبك قميصها بمصمار بالخائط مما جعله يتمزق وسقط على يد جونغ كوك
*علما هاجر بس لابسة تيابها الداخلية اللي فوق والبنطلون *
جونغ كوك:( انه لم يكن أنا حقا ... انا لست من هذا النوع الوحشي لأمزق ثيابك )
وأدار ظهره ليثبت لهاجر انه لا يغرمها على شيءهاجر:( لا بأس زوجي الوسيم أعلم انك لطيف جدا ورومانسي ومحترم أحبك)
وذهبت نحوهه وعانقته من الخلف .. فنظر جونغ كوك لها وحملها ووضعها في حوض الاستحمام وفتح صمبور المياة وقال:( انتي غسلتي لي شعري انه دوري الآن)هاجر :( اه الماء بارد جدا)
جونغ كوك :( سأقوم بتدفئتك )قام بمعانقتها وبادلته .
بعد دقائق .....جونغ كوك:( سأترككي لتأخذين حمامك لانني أريد تخضير مفاجئة لكي )
هاجر:( حسنا )خرج جونغ كوك وارتدى ثيابه وقام بتزيين الغرفة كالتلي:( زين السرير بالورود ووضع نبيذ بجانبه وقم بملئ الغرفة بالشموع وأطفأ النو وانتظرها حتى تخرج)
هاجر:( جونغ كوك اه هل يمكنك احضار ثيابي من الغرقة ؟)
جونغ كوك :( بالطبع انتظري )~احضر الثياب~ :(تفضلي)أخرجت يدها من الباب وقالت:( أين؟)
جونغ كوك:( أعطيني قبلة وسأعطيكي ثيابك )هاجر:(يا جونغ كوك انا أشعر بالبرد )
جونغ كوك :( اوه حقا )وأعطاها الثياب .خرجت بعد ارتدائها ثيابها وفوجئت من الغرفة الرائعة ونظرت من حولها قائلة:( وااااه جونغ كوك الغرفة رائعة ما كل هذا؟)
جونغ كوك:( هذا كله لأجلك ♡)
هاجر:( شكرا لك زوجي الوسيم )اتجهت نحو السرير وقفذت عليه لتستلقى وقالت:( وااااه كم هو مريييح !♡)
استلقى جونغ كوك بجانبها وقال:( اااه أخيرا سننام بدون حدود ولا وسادات )ونظر لهاجر وإبتسم :)~هاجر:( ماذا ؟ ولكن لماذا؟ ماالذي تغير ؟)
جونغ كوك:( هههه نحن تزوجنا أليس كذلك ؟)هاجر:( أعلم)
جونغ كوك:( إذن لماذا سننام بحدود ووسادات أيضا )
هاجر:( انا لا اعلم مالذي تقوله لم أفهمك ؟)جونغ كوك:( لطيفتي لا تمزحي )-ضحك-
■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت بتمنى انه يكون نال إعجابكم وشكرا بشوفك بالبارت الجاي 👀👋😊
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...