الفصل الثالث(part8)

98 4 0
                                    

>الفصل الثالث
part 8
عنوان الفصل:(كم الصداقة جميلة)~~

*في نهاية part 7  إشترى جونغ كوك لهاجر جميع الثياب التي أختارتها في السوق .........بعد مرور 14 يوماً ....

غداً هو حفل زفاف هاجر وجونغ كوك .

مر ال 14 يوماً دون أن يظهر بارك جونغ هي أبداً.

إستيقظت هاجر ووجدت جونغ كوك نائم ويمسك يداها فنظرت له وتأملت به وقالت:( جونغ كوك ....
حبيبي غدا حفل زفافنا ولقد أحضرت لك أيضاً هدية عيد ميلادك أتمنى أن تنال إعجابك زوجي الوسيم ..... )
تنهدت وقالت:( غداً حفل زفافنا ..... ماذا؟! غداً حفل زفافنا ولم نقم بأي تحضيرات يا جونغ كوك ... )

قالت بصراخ:(جونغ كوووك)

جونغ كوك:( ماذا؟ لماذا تصرخين؟)

هاجر:( غداً حفل زفافنا ولم نقم بأي تحضيرات ولم نقم بدعوة أي شخص حتى الآن)

جونغ كوك:( إذن ماذا؟.... ..... ماذا؟) -بتعجب-

إستيقظ مسرعاً وخرجوا من الغرفة فقام الأعضاء بمفاجئتهم :( بووووو )وقاموا بتهئتهم معاً .

أعطى جين جونغ كوك ظرف وقال:( هذه قائمة المدعوين في الحفل ... هدية الزفاف وعيد الميلاد معاً وبقية المفاجئة ستكون غداً في الحفلة)

هاجر:( اووه حقاً شكرا لكم لقد كنا قلقين جداً من التحضيرات أشكركم كثيرا أصدقائي)

جايهوب:( هذا واجبنا نحن أصدقاء)

جونغ كوك:( شكرا لكم كثيرا على دعمكم )
شوقا:( يا لماذا تتحدث بجدية اليوم نحن أصدقاء)

ابتسم جونغ كوك وقال:( أنا وهاجر يجب أن نذهب إلى مكان ما الآن )
تسريع أحداث
(ركبوا السيارة وهم في الطريق سألت هاجر جونغ كوك:( إلى أين سنذهب الآن؟))

جونغ كوك:( سنذهب إلى كاهن في كوريا لنتأكد إذا روح جونغ هي إختفت تماماً من حياتنا وإلى الأبد)

هاجر:( آآه )
وصلوا إلى الكاهن وقال جونغ كوك:( هل يمكنك التأكد إذا كانت هناك روح شخص ميت تطاردنا أم لا؟)

وضع الكاهن يده على رأسهما وأغمض عيناه ... بعد دقائق ..
الكاهن:( لقد كانت هناك روح شريرة وقوية تطاردكم ولكن الآن إختفت إلى الأبد وركضت روحة )

جونغ كوك :(شكرا لك)
بعدما خرجوا ...
هاجر: ( اوه أخيرا جونغ كوك حمدا لله تخلصنا منه نهائيا .... سنستمتع بحياتنا دون خوف)

جونغ كوك وضع يده على يدها وقال:( ألم أقل لكي طالما أنتي معي لن يصيبكي مكروه أبداً وستحققين كل ما تتمنيه)

ابتسمت له فقال لها:( هيا لنذهب لشراء فستان الزفاف والبظلة الخاصة بي)

هاجر:( لااا .... لا يجب أن تراه إلى في حفل الزفاف)

جونغ كوك:( لااا لماذا؟ هذا ظلم)

هاجر:( لا هذا العدل 😂 جونغ كوك ولكن أنت لم تخبر الصحافة بمواعدتك ولي وغدا سنتزوج مفاحئة لهم سيكون غريباً قليلاً)

جونغ كوك:( أنا سأقوم بأكبر حفلة زفاف لكي وسيحضرها جميع وأكبر الصحافة في العالم وسوف تشتهيرين في العالم بزوجة الماكيني الذهبي جونغ كوك من فرقة bts لقد قام الرفاق بتنظيم كل شيء مع الصحافة ودعوتهم غداً)

هاجر:( وااااو كل هذا حبيبي شكرا لك كثيرا ... أنا متحمسة جداً ولكن .... خائقة أيضاً ربما سينزعجون معجبينك والأرميز العالميين وربما سيكون لي أعداء أيضاً)

جونغ كوك:( أولا حبيبتي سيكون هناك حراسة كبيرة جداً أمام حفلة الزفاف وبل بالعكس الأميز يجب أن يسعدوا لي لانني وجدت حبي وهم أيضاً في يوم من الأيام سيجدون حبهم وربما يكون أفضل مني أيضا  .... ولن يحزنو أبداً)
هاجر:( آه حسناً)

وصلوا إلى المنزل ... ار ام:( جونغ كوك... هاجر أنتم لم تتناولو الفطور بعد هيا لتأكلوا)
هاجر:( ليس لدي شهية شكرا تناولوا أنتم)وصعدت الى الغرفة
           ■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم 👋

 هاجر أنتم لم تتناولو الفطور بعد هيا لتأكلوا)هاجر:( ليس لدي شهية شكرا تناولوا أنتم)وصعدت الى الغرفة           ■■■■■■■■■■■■ انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقاتأراكم في البارت القادم 👋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن