>الفصل الثالث
part 1
عنوان الفصل:(كم الصداقة جميلة )~~*في نهاية الفصل الثاني سمعت هاجر جونغ كوك وهو يخبر جين وجيمين كيف ولماذا أحبها وعندما انتهى قال جيمين.
جيمين:(واااااو انت حقاً رومانسي لم أكن أعلم ... لقد تغيرت كثيرا )
جين :(واااو الماكني الخاص بنا أصبح رومانسي)ابتسم جونغ كوك.
ابتسمت هاجر وذهبت لهم وقالت:(ماذا تفعلون ؟ ألن نتناول الفطور؟)-مثلت أنها لم تسمع حديثهم-جونغ كوك:( لا لا شيء نحن فقط نتحدث عن ماذا سنتناول على الفطور)
هاجر-في نفسها-:( كاذب)وابتسمت فقال جونغ كوك:(لماذا تبتسمين؟)
هاجر:(فقط ... ألا يجب أن أبتسم)
جيمين:( هاجر أتعلمين ماذا قال جونغ كوك لقد قال....)
قاطع جونغ كوك حديثة وقال:(جيمين أريد أن أراك قليلاً في غرفتي... اتبعني )وذهب نحوه ولكمه في بطنه دون أن يلاحظه أحد
وقف جيمين خلف هاجر وقال :(لا لن آتي أنا جائع)
هاجر:(جين أوبا هل أساعدك)جين:(لا شكرا أنا انتهيت)
تناولوا الطعام وانتهوا منه ... قالت هاجر:(جون هو سوك اوبا انا حقا معجبة برقصك وأستطيع الرقص مثلك تماماً)هو سوك:(اوه حقاً إذن أرينا شيئا )
وقفت هاجر ورقصت مثله تماماً وأعجب برقصها الأعضاء كثيراشوقا:(وااو كأني أرى هوبي ولكن أنتي أصغر حجماً قليلا)-ابتسم-
جايهوب :(واااو أشعر كأني أريد الرقص معك رائع)
هاجر:(شكرا لكم)-نظرت في الأض-جونغ كوك:(وااو ألا تستيطعين تقليدي أيضاً )
هاجر:(لا استطيع .. لانني لم أكن أعرفك من الفرقة في الحقيقة كنت أعرفك لانني أراك كثيرا معهم ولم اكن أسمع أغانيكم فقط رأيت رقص جايهوب في أحد المقاطع وأعجبني)
جونغ كوك:( حقاً ... سأذهب لأتمشى قليلاً)
بعدما ذهب قال جيمين:(اوه لقد غار جونغ كوك الآن أليس كذلك؟)
هاجر:(لا انه لا يغار هكذا بسهولة وانتم أصدقائي )
جيمين:(ولكن أعتقد أنكي أحزنتيه بكلامك )
تاي هيونغ:(اذهبي معه وتحدثوا معاً)
ذهبت هاجر ورائه راكضة وقالت:(حبيبي لماذا تركتنا ؟ هل غضبت لانني لا أستطيع تقليد رقصك؟)
جونع كوك:(لا أنا لا أفكر بهذه الطريقة الطفولية)
هاجر:(إذن ما بك؟)
جونغ كوك:(تتعاملين مع الجميع بلطف وترقصين معهم ولكن انا لا )هاجر:(تقصد انني لا اكون لطيفة معك ؟)
عانقها جونغ كوك وقال:(لا يمكنكي ان تفهميني .. أريد أن أقضي وقت أكثر معك)
هاجر:(جونغ كوك اتبعني أريد أن أريك شيئاً)ذهبوا الى المنزل وصعدوا الى الغرفة وقامت هاجر بتشغيل أغنية فاير ورقصتها كلها على طريقته وقامت بتقليده
جونغ كوك:(اذن تستطيعين تقليدي ورااائع أيضاً لماذا كذبتي؟)
هاجر:(لقد أردت أن أريك ذلك وحدك؟)وقف جونغ كوك واقترب منها وأمسك يدها وقال:( لقد حجزت لكي مطعم إرتدي ثياب جميلة لاننا سنذهب الآن)
هاجر:(اوه حقا واااه سأذهب لاتجهز)
■■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم 👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Terrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...