الفصل الأول(part6 )

175 10 1
                                    

عنوان الفصل:(قدري أن أراك)~~

*في نهاية part 4 وعد جونغ كوك هاجر بأن لا يفهمها بطريقة خاطئة.

قال جونغ كوك:(انا حقا آسف لانني جعلتك اكثر سوءا هل نصبح أصدقاء)

هاجر :(إنه لفخر لي ان يكون جونغ كوك من BTS هو الذي اصابني بالطبع لنكون اصدقاء)

ضحك جونغ كوك عليها وقال:(هل انتي أرمي)

هاجر:(ماذا تعني بأرمي)

جونغ كوك:(حقا اذن انتي كيف تعرفيني ..الارمي بمعنى انكي تحبيبن BTSوتتابعينهم)

هاجر:(لا انا فقط اعرفكم لانكم مشهورين ولم اكن اعلم معنى ارمي)

جونغ كوك :(لم تقولي لي سبب إصابتك)

هاجر:(او حسنا سأخبرك.........
منذ عامين حيث كان عمري 13 سنة كنت اعيش انا وامي وابي واخوتي في منزل كبير و كان لدي صديق كوري يدعى بارك جونغ هي وكنا نعيش في دولة عربية وكنا نخرج ونمرح كثيرا مع بعضنا البعض وكان عمره 17 عاما ففي يوم من الأيام في المساء الساعة 10 راسلني
وقال لي:(اخرجي من المنزل دقيقة أريد ان اتحدث معك لدقيقتين)
قلت له:(ان الوقت متأخر جداً أخبرني على الهاتف)
بارك جونغ هي:(لا .. يجب أن أراكي الآن ليس على الهاتف)

انا:(ماذا تريد اخبرني)

بارك جونغ هي:(ان والدي يريدك هو في السيارة بالخارج)

انا:(ماذا والدك امام منزلي الآن ولكن لا استطيع )

بارك جونغ هي:(في الحقيقة أنا أحبكي وقلت لابي فقال لي:( اجلبها لدي الآن وانا سأتحدث معها واللا لن تراها مجددا )فهل يمكنكي ان تأتي الآن)

وأنا كنت غبية وخرجت له فعندما خرجت خرج من سيارة والده رجال كثيرون البعض منهم أمسكوا جونغ هي والآخرون أمسكوني فقال جونغ هي لوالده:(ما هذا اتركوها واتركوني فورا .. ماذا تفعل يا أبي؟)

والد جونغ هي :(أنا سآخذ هذه الفتاة وانت اذهب او انك تريد ان تموت وتباع أعضائك مثلها)

بارك جونغ هي:(لا اتركوها لن تأخذوها)

دفع جونغ هي الرجال وامسك بي وركضنا ونحن نركض قال لي:(هل تواعديني)

فقلت له:(ماذا نحن فقط اصدقاء ونحن مازلنا صغارا على هذه الأشياء)

بارك جونغ هي:(اعملي انك لي فقط سواء قبلتي ام لا )

فتركت يده وكان معي مسدس أعطاه لي والدي لاحمي نفسي فأخرجته وقتلت كل رجل كان يحاول الامساك بي حتى لم يتبقى أحد سوا جونغ هي ووالده فقلت لجونغ هي:(هل تريدني ان اقتل والدك ام نصبح اصدقاء فقط )

جونغ هي:(لقد قلت لكي انتي لي فقط )

فنظر جونغ هي لوالدة واقتربا مني هم الاثنان فلم يكن امامي غير ان اقتلهم فقتلت والد جونغ هي ولكن لم أستطع ان اقتل صديقي فقال لي :(يا انتي مجنونة لماذا قتلتي ابي انا سأسجنكي وستكونين لي فقط مهما حدث )

فقلت له:(انت تحبني اليس كذلك)

جونغ هي :(أجل )

انا:(اذن انت تسعد عندما اكون سعيدة اذا تريد ان نكون اصدقا ء ستعيش واذا تريد غير ذلك ستموت)

جونغ هي:(إذن ستموتين معي)وكاد ان يطلق علي النار فقتلته قبل ان يقتلني فقال لي وهو مضطرب:(انتي لي فقط)فركضت بسرعة الى المنزل ولكنه صوب على قدمي بمسدس معه ومن ثم سقطت على الارض فحاولت ان اذهب الى البيت وانا احاول اضل اسمع اصوات صراخ عالي وجملو بارك جونغ هي انتي لي فقط كثيرا فكتمت اذني حتى وصلت لي سريري ولم ارد ان ايقظ أحد من عائلتي فاغمي علي من كثر الالم واستيقظت وجدت نفسي بالمشفى مع عائلتي فقال والدي:(انتي التي قتلتي الاناس امام منزلنا لا تقولي شيء نحن نعلم انكي فعلتي ذلك وسنرسلكي الى نيويورك لكي تتعلمي درسا وتقومين بجمع مال الجراحة لقدمك لكي ترجع مثل ما كانت)
وارسلوني الى هنا هذا هو سبب إصابتي :(اتمنى ان لا تكون كرهتني بعد هذه القضة وتقول عني قاتلة)

جونغ كوك:(لا كيف أكرهكي بعد هذه المعاناه التي واجهتيها وانتي فعلتي ذلك فقط لتدافعي عن نفسكي وانتي ما زلتي لم تتعلمي من الدرس وخرجتي هنا في الساعة العاشرة مساءا وان لم اكن موجود لكنتي سرقتي)

هاجر:(شكرا لك كثيرا لانقاذك لي انا لن افعلها ثانية)

جونغ كوك:(انا لدي سؤال كيف عائلتك لم تستيقظ من اطلاق النار في هذا الوقت)

هاجر:(انا كنت اضع بمسدسي كاتم صوتي وايضا والد جونغ هي )

جونغ كوك:(آه حسنا هيا لاوصلك لمنزلك)

هاجر:(لا أريد ان اذهب الى المنزل الليلة اريد ان اظل بالمشفى غذا سأذهب هل يمكنك ان تظل معي ؟)

جونغ كوك:(ممم كيف يمكنكي ان تثقي بي لدرجة انكي اخبرتيني بقصة حياتك والآن تريدين ان اضل معك بالغرفة)

هاجر:(لا أعلم انا بطبعي لا أسيء الظن بالآخرين وانت اصبحت صديقي اليس كذالك)

جونغ كوك:(احذري ولكن ليس اي شخص موثوق به حتى صديقك.. سأبقى معك لانك كيف ستذهبين الى منزلك بدوني )

أتمنى ان يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات 😊👋
                   ألقاكم في البارت القادم❤

أتمنى ان يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات 😊👋                   ألقاكم في البارت القادم❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن