>الفصل الرابع<
part 5
عنوان الفصل :( زوجتي اللطيفة ... زوجي الوسيم)~~*في نهاية part 4 جائت فتاة مهووسة ودفعت الحراس وأمسكت بجونغ كوك وقبلته.
رأت هاجر هذا المشهد في البث فصدمت منه وغضبت كثيرا قائلة:( ماهذا ال... ايشششش كيف تجرأت تششه)وانتظرت جونغ كوكعند جونغ كوك:
دفعها جونغ كوك وأمسكوها الحراس وطلبوا لها الشرطة .
جونغ كوك:( يااا كيف تجاوزتكم هذه الوقحة وكيف تركتموها )-بغضب وصراخ-الحارس 1:( نحن نعتذر كثيرا للحادث ولكن هي الآن في السجن وستعاقب على ذلك.. نعتذر)
ذهب جونغ كوك للحمام وغسل وجهه وعندما خرج قال لنامجون:( هل كاميرا البث صورت هذا الحادث؟)نامجون:( أجل ربما لماذا؟)
جونغ كوك :( اوه لا هاجر تشاهد البث )نامجون:( اووووه ستغضب كثيرا ... ولكن أعتقد انها لن تغضب لانها جميلة وتثق بنفسها ولا تغار من السايسنغ انها اعقل من ذلك)
جونغ كوك:( أتمنى ذلك ).... وصل جونغ كوك للفندق وذهب الى الغرفة راكضاً فوجد هاجر تجلس على الكرسي وتدير ظهرها
ذهب نحوها وأمسك يدها قائلا:( زوجتي اللطيفة هل رأيتيني في البث لقد كنت وسيم أليس كذلك؟)لم تقم بالرد .. فقال كوك:( اه اذن انتي غاضبة من الحادث.. لماذا انتي غاضبة لطيفتي؟)
هاجر:( لأن شخص آخر تجرأ على لمس شفاة زوجي )جونغ كوك:(ولكن أنا دفعتها ولم أهتم بها .. انا اهتم بكي أنتي فقط )
هاجر:( ايششش انا جائعة )ضحك جونغ كوك وقبل يدها وقال:( هيا إرتدي ثياب جميلة وأنا انتظرك هنا لاننا سنأكل في المطعم )
هاجر:( حسنا)ذهبت هاجر وارتدت فستان أحمر كهذا👇
جونغ كوك:( واه ماي هيرت از بوم بوم ❤هيا يا جميلتي)
ابتسمت هاجر وذهبوا للمطعمفي المطعم:
جونغ كوك :( ماذا تريدين أن تتناولي؟)
هاجر:( اي شيء لذلذ)جونغ كوك :( سنطلب شيء لذلذ هنا الجاجانغ ميون )
هاجر:( حسناا)وصل الطعام وتذوقت هاجر وقالت:( واه لذلذ)
جونغ كوك:( قولي ااه افتحي فمكي )
فتحت فهما وقام بإطعامها قطعة لحم وهي كذلك ومن ثم انتهوا من الطعام وصعدوا الى الغرفة .هاجر:( اريد نبيذ )
جونغ كوك :( وأنا أيضا لنشرب كأسين ).. أحضر النبيذ واعطاها كأس وقال:( نخبك)
هاجر:( نخبك)شربوا كأساً واحداً .
هاجر :(أريد كأسا آخر )
جونغ كوك:( لا انه قوي جدا )هاجر:( ارجوووك ارجوك ارجوك ارجوك ماذا سيحدث لو ثملت اليوم )
جونغ كوك:( ايشش كما تريدين لطيفتي)وشربوا كأساً آخر والآخر والآخر حتى ثملت هاجر ولم يثمل جونغ كوك بعد .هاجر وهي ثمله:( يااا جونغ كوك زوجي الوسيم لا تسمح لشخص آخر أن يقبلك غيرييي أتفهم ولو حدث مرة أخرى ... حقا حقا سأبكي فهمت )
ضحك جونغ كوك وقال:( 😂 لقد قلت لكي النبيذ قوي .. هاجر وانا لن أجعل دمعة واحدة تنزل من عينك ابدا )هاجر:( ياا جونغ كوك انت جسدك مثير جدا ورائع وصوتك دافئ جدا وجميل وأشعر بالأمان وانا بأعناقك)
وقامت بمعانقة جونغ كوك وبادلها بشدة وقال:( وماذا أيضا ؟)-ضحك-هاجر:( طولك وشعرك ووجهك وعينيك البريئتان انت مثالي )
جونغ كوك:( 😂 لو كنتي واعية لما كنتي قلتي ذلك أنا أعلم لكنتي خجلتي 😂)ابتعدت هاجر من اعناق كوك ووقفت امامه وهي تتحرك من الثمالة واقتربت منه ودفعته ونام على السرير
جونغ كوك:( يا ما بكي ؟ .. هل تريدين فعل ذلك الآن؟)-ابتسم-جلست هاجر فوقه ولمست عضلاته ووجهه فقال:( انتي ثملة الآن عندما تعودي لوعيك اذن لطيفتي)
ففقدت هاجر وعيها واغمي عليها بجانبه على السريرضحك كوك وقام بتغطيها وضل يتأمل بوجهها ...بعد ساعة ذهب وأحضر لها عصير ليمون حتى تشربه عندما تستيقظ ..
عندما استيقظت ..كوك:( استيقظتي .. تفضلي عصير الليمون سيجعلكي أفضل)هاجر:(اه رأسي ما اللذي حدث لما انا نائمة وبالفستان أيضا ؟ لا أتذكر شيء غير انني شربت نبيذ )
جونغ كوك:( اذن جيد .. لن أخبرك )هاجر:( لماذا؟)
جونغ كوك:( أعطيني قبلة أولا)هاجر:( هل قمت بشيء سيء ؟ أعتذر إذا كنت ضربتك او شيء من هذا القبيل )
جونغ كوك :( لا لا لم تضربيني .. اقتربي سأخبرك )جونغ كوك:( لقد أخبرتيني ان لا أسمح لأحد بأن يقبلني غيرك و انني مثير وجذاب وعضلاتي مثيرة وصوتي جميل وعندما تعانقيني تشعرين بالأمان ومن ثم دفعتيني على السرير وجلستي فوقي ولمستي عضلاتي ووجهي واغمي عليكي بعد ذلك لقد كنتي جريئة جدا قبل قليل )
انصدمت هاجر وقالت:( اريد الذهاب الى الحمام)
وركضت للحمام وأغلقت البابجونغ كوك:( ياا لا بأس انتي زوجتي . ألا تتذكري ليلة أمس 🔞😂)
عند هاجر :-
وضعت يدها على وجنتيها وقالت :( اه ماهذا الاحراج ؟)....
خرجت وارتدت تثيابها المعتادة وذهبت للسرير لتنام .جونغ كوك:( يا هل ستقضين بقية الأيام نائمة مازالت الساعة 8 مساءاً)
هاجر:( لن أنام أريد مشاهدة التلفاز )
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت بتمنى يكون نال إعجابكم وشكرا للقرائة بشوفكم البارت القادم انيوووونغ 😊👋👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...