>الفصل الثالث
part 10
عنوان الفصل:(كم الصداقة جميلة)~~*في نهاية part 9
أمسك جيمين بيد هاجر اليمنى وأمسك تايهيونغ بيدها اليسرى وأمسك شوقا الأزهار خاصتها ووقف ار ام وجايهوب وجين خلفها يقذفون عليها الأزهار .بمجرد دخولهم قاعة الزفاف أخذ الصحافة يلتقطون لها صور كثيرة وقام موظفين شركة بيج هيت بالهتاف :( هووووووو تهانينا)
كانت هاجر متوترة قليلاً من الوضع حتى وصلت إلى جونغ كوك فنظر لها هكذا
وقال لها:( وااااه زوجتي اللطيفة أنتي جميلة جداً ..... أشعر أنني أريد تقبيلك الآن أمام الصحافة قبل أن نقول الوعد )
إبتسمت له وقالت :( أنا متوترة كثيرا ماذا يجب أن أقول للصحافة؟)
جونغ كوك :( فقط مثلي لا تقلقي )
أعطى شوقا الأزهار لهاجر وقاموا بتحية المدعوين (التحية الكورية)
أخذ جونغ كوك مكبر الصوت وقال:( مرحباً بكم جميعاً سررنا لانكم حضرتم حفل زفافنا .. أعرفكم بحبيبتي وزجتي هاجر العربية )قامت هاجر بتحيتهم وقالت في مكبر الصوت:( مرحباً سررت بحضوركم لحفل زفافنا وشكرا لكم)
أحد الصحافة:( انتي فتاة محظوظة ... لقد سرقتي قلب جونغ كوك من بين جميع المعجبين به في أنحاء العالم .... حياة سعيدة )
ابتسمت هاجر ونظرت إلى جونغ كوك
أحد الصحافة:( هل يمكنكم إخبارنا كيف تعرفتم؟ او كيف بدأت قصة حبكم؟)
نظر جونغ كوك لهاجر وقال:( نحن تقابلنا أول مرة في ليلة مظلمة مساءاً لم أكن أرى وجهها بوضوح ولكن القدر كتب لنا أن نتقابل مرة أخرى .. حتى أصبحنا هنا الآن ... ولكن هذا ليس مؤتمر صحفي إنه زفافي أنا وهاجر ألن نتزوج أم ماذا؟)
ضحك الجميع وقال جونغ كوك للكاهن:( إبدأ الزفاف لو سمحت)
الكاهن:( جونغ كوك ردد الوعد لهاجر وأنتي أيضا ردديه له )
ردد جونغ كوك الوعد وهاجر كذلك .... أعطاهم أر إم الخواتم وقام جونغ كوك بتلبيسها خاتم الزواج وألبسته هاجر أيضاً ...
جونغ كوك :( هاجر إنه أخيراً وقت القبلة ... أحبكي )
وقام بتقبيلها.الكاهن :( إنه وقت أن يقول الأقارب كلمتهم للزوجين)
جونغ كوك في مكبر الصوت :( أعتذر ولكن دقيقة هاجر ستخرج لدقائق)
هاجر بصوت منخفض:( لماذا؟ )
جونغ كوك بصوت منخفض:( ار ام سيخبركي)
وقال في مكبر الصوت:( ار ام وهاجر سيذهبون سريعاً الى مكان ما)خرج أر إم وهاجر وقال لها:( إن عائلة جونغ كوك بالخارج بسبب الصحافة تعلمين لذلك يجب أن تلقي التحية
هاجر:( اوه حقاً حسناً)
خرجت لعائلته وألقت التحية الكورية وقالت لها والدة جونغ كوك:( تهانينا ابنتي أتمنى لكم حياة سعيدة الى الأبد .)
هاجر:( شكرا لكي كثيرا والدتي .... هل يمكنني مناداتكي هكذا؟)
والدة جونغ كوك:( لهذا قرر جونغ كوك الزواج منكي انتي حقا لطيفة وجميلة بالطبع ابنتي )-ابتسمت-
هاجر:( شكرا لكي)وقامت بإلقاء التحية على والده وأخوه
وعادت إلى القاعة فقال جونغ كوك للكاهن:( لقد قالت عائلتي كلماتهم وهنئوا زوجتي )
أر إم :( انه دور عائلة هاجر )وقف أ ام على المرح وقال :أنا بصفتي قائد الفرقة أقول هذا الحديث نيابة عن بقية الأعضاء نحن عائلة هاجر وسنلقي كلماتنا نقول نحن نحبكي كثيرا هاجر ونتمنى لكم انتي وجونغ كوك حياة سعيدة ومثيرة أيضاً تهانيناً .. لقد سبقنا الماكني ووجد حبه 😂)
ضحك الجميع وقالت هاجر :( شكرا لكم أنتم حقاً أشعرتموني بأنني لست وحدي ... أحبكم )
الأعضاء:( نحبكم جونغ كوك هاااجر)
ار ام :( انه وقت المفاجئة)
■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى الفصل أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في الفصل القادم 👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...