الفصل الثالث(part9)

94 5 1
                                    

>الفصل الثالث
part 9
عنوان الفصل:(كم الصداقة جميلة)~~

*في نهاية part 8 قالت هاجر:( ليس لدي شهية شكرا تناولوا أنتم).

ارم ام:( يا جونغ كوك ما بها هاجر؟.. هل تشاجرتم؟)

جونغ كوك:( لا .. ربما هي متوترة من يوم غد لانه سيكون يوم شاق وأول ظهو لها على التلفاز)

فكرت هاجر في غرفتها :( مع من سأشتري فستان الزفاف ليس لدي صديقات هنا....... سأذهب وحدي لا بأس)

نامت هاجر حتى جاء الصباح فاستيقظت ولم تجد جونغ كوك بجانبها فذهبت الى الحمام ودقت الباب ..

خرج جونغ كوك فقالت:( أين نمت ليلة أمس؟.. لم أجدك)

جونغ كوك :( لقد نمت على الأرض لم أكن أريد إزعاجك كان من الواضح عليكي التوتر في الأمس)

هاجر:( أعتذر لجعلك تنام على الأرض )

جونغ كوك:( لا بأس لأنه بدءاً من اليوم سننام معاً على سرير واحد دون حدود ولا حواجز )
هاجر :( من قال ذلك؟)ودخلت الى الحمام وأغلقت الباب وضحكت بداخله

جونغ كوك:( ياا هل تمزحين؟ هههه انا من قلت ذلك)-ابتسم-

عندما خرجت من الحمام وجدت الأعضاء جالسون بالغرفة وقالوا:( هيااا لنذهب لشراء فستان الزفاف .. نحن سنسلمكي إلى جونغ كوك بما أنا عائلتك ليست هنا نحن أصدقائك وعائلتك أيضاً)

هاجر :( اووه حقاً شكرا لكم كثيرا أصدقائي لقد أعتقد انني سأذهب لشرائه وحدي )
جيمين:(إذن وأين ذهبوا أصدقائك لكي تذهبين وحدك ... نحن هنااا ومعاً الى الأبد هيا بنا)

هاجر :( أين جونغ كوك؟)
شوقا:( لقد ذهب مع المانجر ليتجهز وينتظرك في قاعة الزفاف .. )

تسريع أحداث
(إشتروا الفستان لهاجر وأعجبهم كثيرا وذهبوا إلى كوافير مشهور وجعلوها فائقة الجمال)

تاي هيونغ:( اوه حقا أنتي رائعة جدا ً سنفاجئ جونغ كوك )
هاجر :( شكرا)-ابتسمت-

وصلوا إلى المصور في قاعة الزفاف وأخذت هاجر الصور مع الأعضاء ... بعد الانتهاء من التصوير قال جيمين:( هيا أيتها الاميرة لنوصلك إلى أميركي في حفلة الزفاف)

أمسك جيمين بيدها اليمنى وأمسك تايهيونغ بيدها اليسرى وأمسك شوقا الأزهار خاصتها ووقف ار ام وجايهوب وجين خلفها يقذفون عليها الأزهار .
             ■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم 👋

             ■■■■■■■■■■■■انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات أراكم في البارت القادم 👋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن