>الفصل الرابع<
part 4
عنوان الفصل:( زوجتي اللطيفة...زوجي اللطيف)~~*في نهاية part 3 قال جونغ كوك:(يا لا تمزحي )-ابتسم-
هاجر:( حقا لا أمزح ياااا دعني لأنام كفى حديث غبي)-ابتسمت بشر وأدارت ظهرها وجائت لتنام-
جونغ كوك :( ااه ربما تريدين النوم اليوم من التعب حسنا حبيبتي تصبحين على خير)-بمزاح لانه يعلم أنها تمثل وتفهمه جيدا 😂-
فجلست هاجر ونظرت له قائلة :( يا هل ستنام حقاً لقد كنت أمزح )
جونغ كوك:( أعلم 😏😂)وقام مسرعاً بدفعها على السرير
و 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
__________________________________________في الصباح إستيقظت هاجر أولاً وهي نائمة على كتفه وهما بدون ثياب وقامت بلمس عضلاته وتقول :( وااه زوجي الوسيم لابد أنك عانيت كثيرا لتجعل جسمك هكذا ... وااه مثير أحبك)
جونغ كوك:( وأنا أيضا )
بمجرد أن سمعته هاجر أغمضت عينها فوراً ومثلت أنها نائمة
جونغ كوك:( يا أعلم انكي مستيقظة )-ضحك-ولم ترد هاجر عليه فقال:( يا ومن كان يلمس عضلاتي قبل قليل)
هاجر:( انها لم تكن أنا التي فعلت ...إنها يدي )ضحك جونغ كوك قائلا:( 😂 لطيفتي )وقام بمعانقتها
بعد ثواني رن هاتف جونغ كوك
جونغ كوك:( ما هذا انه نام جون هيونغ ماذا يريد الآن ايشششش)هاجر:( ربما يكون شيء ضروري قم بالتحدث معه)
جلس جونغ كوك وقام بالرد:( مرحبا هيونغ ماذا تريد؟)نامجون :(مرحبا جونغ كوك أعتذر ولكن يجب عليك الآن أن تحضر مؤتمر صحفي بخصوص زواجك المفاجئ )
جونغ كوك:( ماذا ؟!.. هل تريدني أن أترك زوجتي الآن وفي اول يوم معاً لا تحلم هيونغ وداعاً)نامجون:( يا انتظر انتظر لن يأخذ المؤتمر سوا ساعة فقط ولن تتأخر )
هاجر:( جونغ كوك ماذا يجري اذا شيء ضروري يمكنك الذهاب وانا انتظرك )جونغ كوك:( هاجر ولكن لا اريد ترككي اول يوم وحدك ساعة بأكملها)
هاجر:( يمكنني أن آراك في التلفاز هذه الساعة لا بأس لا تقلق)-ابتسمت-جونغ كوك:( حسنا هيونغ دقائق وسآتي أخضر لي السيارة هنا)
نامجون:( حسنا اسرع وداعا)جونغ كوك:( حسنا زوجتي اللطيفة لن أتأخر أعدكي شاهديني وانا اتحدث عنكي على التلفاز ارامي لاحقاً)-ابتسم-
هاجر:( حسنا )
اعطاها جونغ كوك قبلة بسيطة وارتدى ثيابه وذهببعد دقائق فتحت هاجر التلفاز وبدأ بث المؤتمر
*في المؤتمر:-
---------------
رحب الأعضاء بالصحافة وبدأ المؤتمر
الصحافي 1:( هل انت وهاجر كنتم تتواعدان قبل زواجكما ؟ولماذا لم تخبرانا؟)جونغ كوك:( أجل كنا نتواعد ولأن زوجتي لم تكن متأكدة أول مواعداتنا انها تريد الزواج مني او لا لم نرد أخباركم حتى نتزوج اولا ً)
الصحافي 2:( هل تريد زوجتك أن تظهر للكاميرا)
جونغ كوك:( بعد موافقتها بالطبع .. اعتقد ان ليس لديها مشكلة في ذلك )الصحافية 3:( هل انت مجبر من الزواج منها او انها سايسنغ وتزوجتما غصباً لان الزواج كان مبكرا؟؟)
ضحك جونغ كوك وقال:( انا أحببت هاجر وتقدمت لها وواعدتها وتزوجتها بإرادتي وحبي الشديد لها ولن أسمح لأحد ان يقول غير ذلك )الصحافية 4:( هل زواجك سيؤثر على حبك للأرميي؟)
جونغ كوك:(لا ابدا حتى هاجر زوجتي تحب الارميز ولا تغار فلن يتغير أي شيء أبدا أنا الماكيني الذي تعرفونني 😂)
ابتسم الصحافيون ...انتهى المؤتمر وخرجوا الأعضاء الى السيارة ... وهم في طريقهم للسيارة مع الحراس جائت فتاه مهووسة ودفعت الحراس وأمسكت بجونغ كوك وقبلته ..
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت بتمنى يكون نال اعجابكم شكرا للقرائة وبشوفكم في البارت القادم وداعاً انيوووونغ 😊👋👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...