الفصل الرابع(part1)

98 3 0
                                    

>الفصل الرابع
part 1

عنوان الفصل:(زوجتي اللطيفة..زوجي الوسيم)~~

*في نهاية الفصل الثالث قال أر إم :( وقت المفاجئة).

أحضر الأعضاء كعكة كبيرة وشموع مضيئة وقال أر إم:( اليوم عيد ميلاد جونغ كوك تعلمون أليس كذلك ؟... ولكن الصدفة أن اليوم هو أيضاً عيد ميلاد هاجر ... صدفة رائعة نتمنى لكم عيد ميلاد سعيييييد)

قام هاجر وجونغ كوك بإطفاء الشموع وتمنوا أمنية بعد الانتهاء قاموا بتشغيل أغنية fire وقاموا بالرقص جميعاً وهاجر معهم .

بعدما انتهى حفل الزفاف وذهب المدعوين والصحافة أعطى المانيجر مفتاح السيارة لجونغ كوك وقال أر إم:( لقد حجزنا لكم إسبوعان في فندق 7 نجوم يوجد به مطاعم وأسواق وحمامات سباحة أيضا  والعنوان في السيارة إستمتعوا .. تهانينا)

تايهيونغ:( جونغ كوك هيا أسرع أريد طفلا ألعب معه ونتسلى معاً)

جونغ كوك:( إييش يا إصمت )

هاجر:( ماذا يعني ؟)

جونغ كوك :( لا لا حبيبتي إنه لا يعني شيء فقط يغني)
وقال لتاي هيونغ:( يا ماذا تقول لطفلتي اللطيفة ؟)

جيمين:( ماذا؟ طفلتك ! وما الذي سوف تفعله بطفلتك بعد......)

قاطع جونغ كوك حديثه وأغلق له فمه بيده وقال :(هل تريد الموت )-بصوت منخفض-

جيمين:( وداعاً رحلة سعيدة جونغ كوك شي )~~ شي تعني سيدي~~

هاجر:( وداعاً أصدقائي )

جيمين:( وداعاً طفلة جونغ كوك)
الأعضاء :(وداعاً)
ركبوا السيارة وقال جونغ كوك لهاجر:( كم انتي جميلة اليوم زوجتي اللطيفة )

هاجر:( وانت أيضاً زوجي الوسيم)
عندما وصلوا إلى الغرفة ودخلوا الغرفة..
هاجر:( وااااه الغرفة كبيرة جداً وهناك غرف مثيرة أيضاً بداخلها )

قفزت على السرير وإستلقت :( وااااه مرييح أشعر أني سأفقد الوعي عليه)

جونغ كوك:( زوجتي اللطيفة أغمضي عينيكي)
أغمضت هاجر عينها فقام جونغ كوك بتلبيسها سلسال مكتوب عليه إسم جونغ كوك وقال :( انظري في المرآه ما رأيكي؟)

أفتحت هاجر عينها:( وااه انها رائعة شكرا لك ) وعانقته :(اوه وانت أيضاً هديتك بالداخل)

جونغ كوك:( ماذا؟ كيف احضرتيها هنا؟)

هاجر :(لقد إتفقت مع هوبي سأذهب لأحضرها أغمض عينك)-ابتسمت-

أحضرتها وقال:( ما رأيك؟)
وجدها ساعة مكتوب بداخلها إسم هاجر فقال :( وااو زوجتي اللطيفة ... كل عام وانتي بخير زوجتي اللطيفة)

هاجر:(وانت بخير ).
         ■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم 👋

         ■■■■■■■■■■■■■انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات أراكم في البارت القادم 👋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن