>الفصل الثاني
part1
عنوان الفصل:(الوقوع في الحب)~~* في نهاية الفصل الأول( part10 )كانت الليلة شديدة وأمطار وبرق فعندما سمعت هاجر البرق صرخت ونزلت بجانب جونغ كوك على الأرض
فقال :(يا ما بكي هل سقطي من على السرير)
هاجر:(لا أنا خائفة لقد سمعت صوت بارك جونع هي )
فضرب البرق مرة أخرى فعانقت جونغ كوك
~انصدم جونغ كوك من تصرفها ودق قلبه بشدة فقال لها:(هاجر هاجر يا هل انتي نائمة ؟)
وجدها نامت وهي تعانقه فقام بتغطيتها وناما حتى الصباح
في الصباح إستيقظ جونغ كوك ونظر لهاجر فوجدها ما زالت نائمة بجانبه وتعانق الوسادة
فوضع يداه على وجنتيه وحمَّل على كوعه تأمل في وجهها:(اوه بشرتكي نقية جدا ....كم أنتي لطيفة وانتي نائمة لستي تلك الغبية وانتي نائمة)
ذهب الحمام وخرج فوجدها لم تستيقظ بعد فقال:(هل هي نائمة حتى الآن؟.. ماذا أفعل هل أيقظها ام اتركها أصبحت الساعة 10 صباحاً ..مممم سأيقظها)
اتجه نحوها قائلا:(ياااا ياااا استيقظي )
استيقظت وقالت:(آآه كم الساعة الآن؟ .... اوه كيف انا هنا على الأرض )
جونغ كوك:(صباح الخير الساعة 10 صباحاً .... ألا تتذكري كيف أصبحتي على الأرض)
هاجر :(لا اتذكر ...)~كانت هاجر تتذكر ولكن محرجة فلم تخبره
جونغ كوك:(كيف ذلك؟... كانت الساعة 2:00 فجرا)
هاجر:(حقا لا أتذكر)
جونغ كوك:(سأذهب الى الحمام لكي تبدلي ثيابك لاننا سنتناول الفطور المطعم)
هاجر:(حسنا)
ذهب جونغ كوك الى الحمام ومن ثم انتهت هاجر من تبديل ثيابها:(ياا جونغ كوك اه لقد انتهيت )
خرج من الحمام وساعدها لتجلس على الكرسي فشكرته لمساعدتها فقال :(يا وهل هناك شكر بين الأصدقاء وأنا كنت السبب في جلوسك على الكرسي لذا اغلقي فمكي)
هاجر :(ولكن.....)
قاطع حديثها وقال:(ياااااا ايششش)
وهم يتمشون حتى وصلوا الى المطعم قالت هاجر:(هل تعبت من تحريكي بالكرسي)
جونغ كوك:(أجل قليلا يجب أن تفقدي بعض الوزن)
هاجر:(أوه حقا ...)
ضحك وقال:(يا لا امزح معك انتي نحيفة وضعيفة جدا هل أحملكي بالكرسي لأريكي)
هاجر :(لا ارجوك أصدقك ولكن أنا لست مثل الفتيات الكوريات أنا طويلة )
جونغ كوك:(أنتي مختلفة عن الكوريات بكثير)
هاجر:(حقا اذن أنا قبيحة تعني)
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...