عنوان الفصل:(قدري أن أراك)~~
*في نهاية part 3 وجدت هاجر عمل وقالت:(وااو انا احتاج للمال للجراحة)
اتصلت هاجر على الرقم وأخبروها بالعنوان لتستلم عملها ثم ذهبت هاجر الى العنوان وقدمت للعمل فقبلوها ولكن قبل ان يقبلوها سألها المدير العميل سؤال:(هل تجيدين اللغة الكورية )
فردت هاجر:(اجل لماذا؟)العميل:(اذن اذهبي الى هذا العنوان انه شخص كوري يريد سائق)
أخذت هاجر العنوان وقالت له:(شكرا لك سيدي)
عندما وصلت هاجر دخلت ودقت الباب فعندما فتح انحت هاجر رأسها بالتحية الكورية وقالت:(مرحبا أنا هاجر سيدي انا السائقة الجديدة لك)وعندما رفعت رأسها وجدت جونغ كوك .تفاجئت هاجر وقالت:(جونغ كوك انه انت)
جونغ كوك :(يا انتي ايتها الغبية سائقتي)
أمسك جونغ كوك بيد هاجر وأدخلها الغرفة ودفعها على الكرسي ووضع يده على الكرسي حتى تقاربت انفاسهم وقال لها:(يا هل تلاحقينني ، هل انتي من هؤلاء المهووسين هل قصدي ان تكوني سائقتي لتلاحقيني)
قالت هاجر بصوت منخفض :(لا حقا انا لم اكن اعلم انك انت الذي تريد سائق انا لست من هذا النوع من الفتيات انا فقط احتاج الى عمل انا اعمل في المساء واردت ان اعمل عمل آخر في الصباح ، انا حقا سائقة جيدة فقط جربني مرة واحدة)
جونغ كوك:(كيف يمكنني ان أثق بكي )
هاجر:(ارجوك فقط جربني مرة واحدة . تشيبال (اجوك))ونظرت له بطريقة لطيفة
فقال لها:(حسنا سأجربكي مرة واحدة)
هاجر:(يااا شكرا لك سأكون محل ثقة )
نزلوا الى السيارة وفتحت هاجر باب السيارة لجونغ كوك وقامت بتشغيل السيارة ،وتحركت قليلا ثم اسرعت ووقفت مرة واحدة وكاد رأس جونغ كوك ان يستضم بالسيارة فقال:(يااا لماذا وقفتي فجأة هل تسمين نفسك سائقة هكذا؟!)
هاجر:( آسفة جدا حقا اسفة انها آخر مرة)
جائت هاجر لتتحرك بالسيارة للامام فتحركت للخلف واستضمت بالسيارة في الخلف
جونغ كوك:(يااا اخرجي من السيارة على الفور)
هاجر:(ارجوك فقط اخر مرة )
خرج جونغ كوك من السيارة وفتح باب هاجر وأخرجها من السيارة بقوة فسقطت على الارض وركب السيارة وذهب فنادت عليه :(جونغ كوك لا)
فحاولت هاجر ان تقف لم تستطع لان قدمها آلمتها كثيرا بسبب اصابتها القديمة فضلت تبكي وسط الطريق.
وجونغ كوك يسير بالسيارة نظر في مرآة السيارة وجدها على الارض وتبكي وسط الطريق فقال:(هل هي تبكي فقط لانني طردتها من عملها . ام انها لا تريد تركي .. غبية)
فنظر ثانيةً فوجدها مازالت على الارض فقال:(لماذا لم تبتعد عن الطريق ولماذا تمسك قدمها هكذا ؟ هل انا أذيتها عندما أخرجتها من السيارة .. إيشش)فأوقف السيارة بسرعة وذهب لها وقال:(يا ما بك لماذا تبكين؟ هل تأذيتي ؟اذا لا يمكنك القيادة لماذا تريدين ان تعملي سائقة)هاجر:(انا . انا .... )ثم أغمي عليها على كتفه فقال:(يا استيقظي يا ما بكي؟)
أتمنى أن يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات 😊👋안녕
ألقاكم في البارت القادم ❤
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...