الفصل الرابع(part 9)القبل الأخير

91 5 5
                                    

>الفصل الرابع <
part 9
عنوان الفصل:( زوجتي اللطيفة..زوجي الوسيم)~~

*في نهاية part 8  وقف الصحافي بيك وقال :( انا الصحافي بيك وانا الذي نشرت خبر اليوم وخبر نيويورك أيضاً).

هاجر:(أهذا أنت ... لطالما أردت رؤيتك من وقت طويل .. انت ماذا تريد منا ؟ولماذاتلاحقنا من نيويورك لهنا .. وأنا أريد أؤكد أن هذا الخبر ما هو اللا مجرد إشاعة كاذبة )

الصحافي 1:( وما هو دليلكي على ذلك؟)

جونغ كوك:( أنا هو دليلها وأنا أعلم زوجتي جيداً وأنا من أخببتها أولا واعترفت لها وهي هربت وتركتني ولم تكن تريد الزواج مني او مواعدتي وبكن أنا من أصريت على ذلك حتى تزوجنا وأنا أحبها )

قال مجموعة من الصحافة:( اوه اوه حقا .. تيبا رائع)
جونغ كوك:( وهناك شاهدون على ذلك أيضاً)

ار ام:(نحن الستة اعضاء البقية نعلم زوجة جونغ كوك جيدا ولن نسمح لأي شخص ان يتحدث عنها بالسوء لانها أصبحت عائلتنا وانا أؤكد لكم ان هذا الخبر مجرد اشاعة تافهة من شخص تافه ..انا اقول هذا الحديث نيابة عن الاعضاء)

الاعضاء (كيم سوك جين . مين يونغ غي . جون هو سوك .باك جيمين .كيم تاي هيونغ):( اجل بالطبع )

جونغ كوك:( أيها الصحافي بيك إن هناك جيش كبير من الارمي الذين يشاهدوننا الآن لن يتركوك وشأنك وأنت ماذا قلت؟ انت الذي نشرت خبر نيويورك وخبر اليوم الكاذب اليس كذلك ؟ معناها ان تخطط ان توقع بزوجتي هاجر من وقتها اولا اردت ان تخبر العالم ان هاجر تغريني لتتزوجني وثانيا نجحت بخططها لتأخذ أموالي .. رائع )وقام بالتصفيق 👏👏👏

وقال:( اوه وأيضا نسيت أن أخبرك أن الشرطة تقف بالخارج تنتظرك وتستمع للحديث الذي دار بيننا ومسجل أيضاً)

وقال بصوت عالً:( أيها الشرطي تفضل)واشار على الصحافي بيك :( هذا هو المتهم سيدي القوا القبض عليه)

الصحافي بيك:( هههههه لا يهمني ولكنني نجحت بخططي ولن اترككم سأرجه مرة أخرى )

أمسكت الشرطة بالصحافي وتم سجنة 5 أعوام وفقد عمله كصحافي .
جونغ كوك:( شكرا لكم كثيرا رفاء اشكركم على مجهودكم معي )
هاجر:( انتم حقا عائلة حقيقية شكرا لكم )وعانقتهم جميعا .

الاعضاء :( يا لا بأس نحن عائلة وهذا واجبنا استمتعوا وداعا )
ذهب الاعضاء الى المنزل وذهب جونغ كوك وهاجر الى غرفتهم في الفندق .

هاجر:( زوجي الوسيم جونغ كوك لقد كنت رائع اليوم وانت تدافع عني وتقول(انا احبها) أحبك كثيرا)

شدها اليه وعانقها وقال:( احبك احبك كثيرا هذا واجبي زوجتي اللطيفة لا يمكنني ان اراكي تهاني أمامي واصمت )
بادلته هاجر العناق وابتسمت .

قام جونغ كوك باعطائها قبلة عميقة وبادلته .
                  ■■■■■■■■■■■■■■■
بعد 4 أيام في الصباح ... (وكان هذا اليوم آخر يوم في الفندق )  استيقظ جونغ كوك ووجد هاجر مازلت مستغرقة في النوم بجانبه

فقام بتقبيل رأسها وذهب للحمام ... وخرج ومازالت هاجر نائمة فذهب نحوها وقال:( يا هااجر .... زوجتي اللطيفة .. زوجتي جوجو هيا استيقظي )

هاجر:( قليلا بعد .. دعني انام قليلا بعد)
جونغ كوك:( هيا اليوم آخر يوم في الفندق أريد الذهاب معكي الى مكان ما )

هاجر:( اوه لقد نسيت حسنا حسنا سأستيقظ ولكن الى أين سنذهب؟)
جونغ كوك:( لن أخبركي مفاجئة )

هاجر:( تشه)-ابتسمت-
ذهبت للحمام أخذت حماماً وتذكرت انها لم تأخذ ثيابها فخرجت بالمنشفة 👇

وقالت:( جونغ كوك هل ثيابي هنا ؟)جونغ كوك :( أجل )أمسك الثياب واقترب منها ووضعهم وراء ظهره وقال :( أريد قبلة أولا )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وقالت:( جونغ كوك هل ثيابي هنا ؟)
جونغ كوك :( أجل )أمسك الثياب واقترب منها ووضعهم وراء ظهره وقال :( أريد قبلة أولا )

قامت بإعطائه قبله على وجنته :( جيد اعطيني ثيابي )
ابتسم وأعطاها الثياب .

وذهبت وارتدت ثيابها وحضرت حقيبتهم وركبوا السيارة ... في الطريق .. شعرت هاجر بالدوار وقالت:( اه جونغ كوك أشعر بالدوار )

جونغ كوك بقلق :( ما بكي حبيبتي هل انتي بخير )
هاجر:( انا انا )وهي تتحدث فقدت وعيها ففزع جونغ كوك وقال:( هاجر ما بكي استيقظي )

فاتجهه مسرعاً الى المشفى وحملها للطبيب .
جونغ كوك:( ايها الطبيب ارجوك اخبرني ما بها لقد شعرت بالدوار ومن ثم فقدت وعيها )

الطبيب:(لا تقلق سنفحصها ونخبرك انتظرنا بالخارج )

بعد دقائق ... خرج الطبيب . جونغ كوك:( ماذا هناك أيها الطبيب هل هي بخير ؟)

الطبيب:( تهانينا بني زوجتك حامل في الاسبوع الاول )
                 ■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت بتمنى يكون نال اعجابكم شكرا للقرائة وبشوفكم في بالبارت القادم والأخير استمتعوا انيووونغ😊👋👋

الطبيب:( تهانينا بني زوجتك حامل في الاسبوع الاول )                 ■■■■■■■■■■■■■■■انتهى البارت بتمنى يكون نال اعجابكم شكرا للقرائة وبشوفكم في بالبارت القادم والأخير استمتعوا انيووونغ😊👋👋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يا عمري انت احلى من يحدث على تويتر اشتقتلك كثيير شوفوا ياجماعة الكياتة انا رح اساوي حفلة كبيرة لانه حدث 😂❤❤❤

ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن