> الفصل الرابع<
part 7
عنوان الفصل:( زوجتي اللطيفة ..زوجي الوسيم)~~*في نهاية part 6 قال جونغ كوك لهاجر:( بالأسفل انه عميق).
هاجر:( لم أكن أعلم انه عميق انا لا اجيد السباحة في المياة العميقة)جونغ كوك:( اذن انتي لا تجيدين السباحة بالكامل)
هاجر:( لا انا أستطيع السباحة ولكن في المياة التي تصل لرقبتي فقط )جونغ كوك:( هكذا إذن )
هاجر:( يا إلاهي كيف سنمضي الوقت المتبقي 4 ساعات )اقترب جونغ كوك منها وقال:( انا لا اريد ان يمضي الوقت وانا معك أتمنى ان يتوقف الوقت على هذه اللحظة وانا معك الى الابد )
هاجر:( نحن سنبقى معاً دائما و للأبد )جونغ كوك:( عندما نرجع الى منزل bts سأشتري لكي منزل كبير نعيش فيها وحدنا )
هاجر:( أنا لا أريد شيء آخر غير انك بجانبي )جونغ كوك:( تعلمين زوجتي اللطيفة أريد أن يكون منزلنا الجديد مزدحم بأطفالنا ونقوم بتربيتهم وتكبيرهم معاً ونراهم يكبروا وينضجوا امامنا ونزوجهم أيضاً وأريد أن أسمي ابني الاول ب جون سان )
هاجر:( انا اتمنى ان يكون طفلي يشبهك كثيرا حتى انظر له وانت في العمل او اي مؤتم صحفي )
عانقها جونغ كوك وقال:( انا لن أجعلكي تشتاقين لي ابدا وسأكون دائما بجانبك )-بادلته هاجر العناق-جونغ كوك:( أتريدين أن أعلمك السباحة في المياة العميقة ؟)
قبل ان تقوم هاجر بالرد فتحت امرأة تعمل بالفندق باب المسبح فأنزلت هاجر جونغ كوك تحت الماء بسرعة وقالت:( ماهذا ألا تعلمي اننا نحجز المكان؟)المرأة:(اعتذر ولكن اردت ان اتأكد اذا كلن هناك حجز ام لا لكي انظف)
هاجر:( اذن تأكدتي هيا اذهبي )المرأة :( حسنا أعتذر مرة أخرى )
اقفلت المرأة الباب وذهبت .هاجر:( جونغ كوك هيا اصعد لم أكن اريدها ان تراك بدون ثياب )
فلم يصعد جونغ كوك وطفى على وجه الماء فقالت هاجر:( جونغ كوك لاااا)أخرجته من المسبح وقالت:( هل أطلت عليك تحت الماء لاااا ارجوك جونغ كوك لا تمزح)
وضعت يدها على انفه وجدته لا يتنفس فصرخت وقالت:( ااااه لااااا زوجي الوسيم جونغ كوك ارجوك لا تمت ... هيا استيقظ .. انت وعدتني انك ستظل دائما بجانبي هيا اوفي بوعدك ارجوك استيقظ )وضربت على صدره ليستيقظ :(هيا جونغ كوك 😭)وأخذت تبكي وتصرخ:( هيا لكي نشتري المنزل معاً ونملأه باطفالنا هيا استيقظ لنقوم بتربيتهم معاً ونكبرهم الم تقل لي انك تريد طفلنا الاول جون سان اذن هيا استيقظ ونحقق احلامنا اااه اااه جونغ كوك اه أنا السبب انا التي دفعتك في الماء لكي لا تراك الغبية انا السبب لن أسامح نفسي أبدا)قامت برفع رأسه مسرعة وقامت بالتنفس الصناعي ولم يستيقظ بعد فصرخت وقالت وهي تبكي :( لاا جونغ كوك اه سامحني انا قتلتك سامحني زوجي 😭😭أريد ان اموت معك لن أتركك)وضعت رأسها على صدره وضلت تبكي .
بكى جونغ كوك وذرفت عيناه بالدموع وفتح عينه وقال وهو يبكي :( زوجتي انا لم أمت لقد كنت أمزح معك 😢)
نظرت له وعانقته بشده وقالت:( اه حمدا لله انك على قيد الحياه اااه ماهذا المزاح ... انا اكرهك )وبكت وكادت أن تقف فأمسك بيدها
وقال:( أعتذر لم أكن أعرف أن قلبكي ضعيف هكذا أعتذر بشده .. أنا آسف وسأوفي بكل وعودي معك ولا اريدكي ان تذكري الموت مرة اخرى ولو قلتيها سأختطفكي ولن اجعلكي ترين العالم فقط سترييني انا فقط فهتي؟)
ضلت تبكي ولم ترد فقام بمسح دموعها بيده وقال: ( يكفي بكاء زوجتي اللطيفة )
هاجر:( انا جائعة )
ضحك جونغ كوك وقال :( 😂😂انا الاحظ انكي كلما تغضبين تشعرين بالجوع وايضا في نيويورك لماذا؟)هاجر:( لا اعلم)
■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت بتمنى يكون نال اعجابكم شكرا للقرائة وبشوفكم بالبارت القادم استمتعوا انيوووونغ😊😊👋👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Hororالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...