>الفصل الثاني
part 10
عنوان الفصل:(الوقوع في الحب)~~*في نهاية part 10 قالت هاجر:(شكرا لك أنا حقا أحتاج لهذا العناق عندما أكون خائفة ).
جونغ كوك:( لا تشكري حبيبك لانه عانقك بل عانيقيه وحسب ونامي الآن هيا )
جاء الصباح .. استيقظت هاجر ولم تجد جونغ كوك نائم فدقت باب الحمام وقالت:(جونغ كوك هل انت بالداخل)
جونغ كوك:(أجل .. استيقظتي هل تريدين شيء)
هاجر:(أريد أن أخذ حماماً هل ستأخذ وقت طويل)فتح جونغ كوك الباب وقام بسحبها إلى الداخل وأقفله ~كان يرتدي فقط بنطال~
فوسعت عين هاجر من الصدمة وأغمضتها بسرعة
جونغ كوك :(وحتى وانتي مستيقظة من النوم لطيفة وجميلة)
هاجر:(دعني أخرج ماذا تفعل؟)-وهي مغمضة عينها-
جونغ كوك:(لماذا؟ ألم تقولي أنكي تريدين أخذ حمام ... إذن هيا)هاجر:(هيا ماذا؟ أخرج على الفور )وقامت بدفعه خارج الحمام وأقفلت الباب
جونغ كوك:(ولكن ملابسي بالداخل)
هاجر:(ارتدي غيرهم)
ابتسم جونغ كوك وارتدى ثيابه ونزل الى الفرقةوجد جين يطهو طعام الفطور فقال:(صباح الخير هيونغ )
جين:(صباح الخير جونغ كوك)
جاء جيمين وقال:(في ماذا تتحدثون بدوني؟)
جونغ كوك:(لا شيء لقد استيقظت الآن)
جيمين:(اه اجل صحيح أريد أن أسألك .. كيف وقعت في حب هاجر ؟ او مالذي جذبك لها؟ أعلم أنا لطيفة ورائعة وأي شخص يقع في حبها ولكن أخبرني انت)-ضحك-جونغ كوك:(يااااا اصمت ربما انت تريد رؤية غرفتي كثيرا هذه الأيام)
جيمين:( هههه لا أعتذر هيا أخبرني)
جائت هاجر ورأتهم يتحدثون فتوقفت وسمعت جونغ كوك
يقول:(ممممم هاجر أنا أولا لم أكن أتوقع أبداً أن أقع في حبها لانها كانت وقحة وغبية أيضاً ولكن مع مرور الوقت بلطافتها الغير محدودة وعينها البريئتان جعلتني أقع في حبها كثيرا ولقد أعجبني احترامها كثيرا وشعرها الطويل الناعم حقاً انا لا أستطيع العيش بدونها الآن .... حبيبتي الغبية أنا أعشقها لا أحبها فقط وأيضا نظراته عندما تكون خجلة او محرجة حقاً تقتلني )
وضع يده على قلبه وأكمل وقال:(انها تجعلني حقا أريد أن أحميها وأعيش معها إلى الأبد ... آه لا أستطيع أن أوصفها بكلمة)
■■■■■■■■■■■■■■
انتهى الفصل أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في الفصل القادم البارت الأول من فصل (كم الصداقة جميلة).👋هل أعجيتكم الصورة؟❤عيد سعيد القاكم في الفصل القادم غدا👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...